رحل عن عالمنا الشاعر أحمد علي موسى، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة في الساعات الأولى من فجر اليوم بشكل مفاجيء، حيث لم يكن يعاني من أي أمراض.

ارتفاع أسعار البنزين والسولار اليوم الجمعة 18-10-2024 وفاة أحمد علي موسى

سيطرت حالة من الصدمة والحزن في آن على الشعراء والملحنين بعد وفاة الشاعر أحمد علي موسى، خاصًة وإن آخر ظهور له كان منذ ساعات قليلة، حيث كتب منشورًا يدعو فيه لوالدته الراحلة.

ولم يتم الكشف عن موعد أومكان صلاة الجنازة والعزاء.

أحمد علي موسى يرحل في الذكرى الأولى لرحيل والدته

ومن المفارقات المؤلمة في وفاة أحمد علي موسى، إنه لحق بوالدته فى ذكرى رحيلها، بعد نعيها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

وكتب موسى: "زي النهارده كان أسوأ يوم في حياتي اليوم اللي فارقتني فيه روحي ومن بعد اليوم ده أنا بالاسم بس بعيش".

وتابع: الله يرحمك يا ست الكل ويجمعني بيكي علي خير الرجاء الدعاء وقراءه الفاتحه فضلًا وليس أمرًا".

 الشاعر خالد تاج الدين يودع الشاعر أحمد علي موسى

في الوقت نفسه، نعى الشاعر خالد تاج الدين وفاة الشاعر أحمد علي موسى، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك” ليعلن عن الخبر قائلًا: "لا إله إلا الله صديقي العزيز الشاعر أحمد علي موسى في ذمة الله".

من هو أحمد علي موسى؟

جدير بالذكر إن الشاعر أحمد علي موسى كتب العديد من الأغنيات التي حققت نجاحًا ضخمًا خاصًة في فترة بداية الألفينيات، ومن أشهرها: "تملي معاك" للهضبة عمرو دياب، وأغنية "عاشق سحر عينيك" للمطرب فارس، وأغنية "جات تصالحني" للفنان مصطفى قمر.

بالإضافة إلى أغنية "يا دايرة" للمطرب عمرو مصطفى، وأغنية "من أول عمري" للمطرب فضل شاكر، وأغنية غمضت عيني" للنجم رامي صبري، وأغنية "بناء على رغباتك" للمطربة أصالة نصري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد علي موسى وفاة أحمد علي موسى رامي صبري عمرو دياب أخبار الفن أخبار أحمد علي موسى أخبار الفنانين مشاهير الفن

إقرأ أيضاً:

حسن الرّدّاد يوجّه رسالة لشعب لبنان ويكشف تفاصيل فيلمه الجديد

وجّه الفنان حسن الرّدّاد رسالة مؤثّرة لشعب لبنان بعد العدوان الأخير الذي تعرّض له وذلك خلال لقاءه مع موقع "بصراحة" اللبنانيّ على هامش تكريمه في مهرجان "ملتقى نجم العرب".


وأكّد "الرّدّاد" خلال اللقاء أنّه يحمل الكثير من الودّ لشعب لبنان قائلًا: "شعب لبنان أنا أحبّكم جدًّا ومن أقرب الشّعوب على قلبي". "شعب بلده تدمّر وتمّ بناءه مئة مرّة وهو شعب متفائل ومحبّ للحياة وتعلّمت منه الإصرار وربنا يزيح "الغمّة دي على خير" و"يعودوا أفضل من الأوّل".

وكشف الرّدّاد خلال اللقاء تفاصيل فيلمه القادم في السّينما وهو مأخوذ عن رواية "طه الغريب" للكاتب محمّد صادق ومن إخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السّبكي والذي سيبدأ تصويره قريبا بعد توقف المشروع
وأكّد الرّدّاد أيضًا على تواجده في الموسم الرّمضانيّ لعام 2025 بمسلسل كوميديّ يجمعه بزوجته الممثّلة إيمي سمير غانم.


يذكر أنّ آخر أعمال حسن الرّدّاد الدّراميّة هو مسلسل "محارب" الذي خاض به السّباق الرّمضانيّ السّابق. وهو من بطولته ويشارك فيه أيضًا عدد من الممثّلين أبرزهم أحمد زاهر، ماجد المصريّ، ناهد السّباعي، نرمين الفقيّ، منّة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود وهو من تأليف محمّد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السّبكي.

مقالات مشابهة

  • سبب وفاة الشاعر الغنائي أحمد علي موسى.. أزمة صحية أثناء لعب كرة القدم
  • موعد ومكان صلاة الجنازة على الشاعر الغنائي أحمد علي موسى
  • موعد ومكان جنازة الشاعر أحمد على موسى
  • تملي معاك.. أهم أعمال الشاعر الراحل أحمد علي موسى
  • وفاة الشاعر أحمد علي موسى
  • وفاة الشاعر الغنائي أحمد علي موسي.. نعى والدته في ذكراها ولحق بها
  • وفاة شاعر أغنية "تملي معاك" الشهيرة لـ عمرو دياب
  • وفاة الشاعر أحمد علي موسى مؤلف أغنية «يمكن خير وتملي معاك»
  • حسن الرّدّاد يوجّه رسالة لشعب لبنان ويكشف تفاصيل فيلمه الجديد