قررت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية تأجيل اختبارات وظيفة كيميائي ثالث «مياه - صرف» المقرر إجراؤها اليوم الجمعة الموافق 18 من شهر أكتوبر الجاري 2024 وفقا للإعلان رقم 3 لسنة 2024.

رابط تحديد مواعيد اختبارات المتقدمين لوظائف المياه 2024

وطالبت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية عبر منشور على الصفحة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بمتابعة الموقع الرسمي للشركة باستمرار لحين تحديد موعد جديد عبر هذا الرابط.

المادة العلمية لوضع أسئلة المتقدمين لوظائف المياه 2024

وحددت الشركة الماد العلمية التي سيتم استخدامها لوضع الأسئلة الخاصة بتقيم المتقدمين للإعلان رقم 3 لسنة 2024 لـ وظيفة كيميائي «مياه - كيميائي صرف» وهي كالتالي «تكنولوجيا تنقية المياه - جمع العينات - مبادئ الأمان والسلامة في المعامل - مقدمة في التحاليل الفيزيائية والكيميائية - مقدمة في التحاليل البكتريولوجية - مقدمة في التحاليل البيولوجية - تكنولوجيا معالجة الصرف الصحي»

الشروط المطلوبة لوظيفة كيميائي 2024

وحددت الشركة عبر المنشور الشروط المطلوبة في الراغبين في شغل وظيفة «كيميائي مياه ثالث - كيميائي صرف ثالث» كالتالي:

- أن يكون المتقدم من أبناء محافظة الدقهلية والمقيمين بها وفقاً لبطاقة الرقم القومي الصادرة في تاريخ سابق للإعلان.

- ألا يزيد السن في 11 / 8 / 2024 عن 35 عاماً.

- أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس علوم دفعة 2023 وماقبلها بتقدير عام جيد علي الأقل.

- أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس علوم تخصص (كيمياء خاص - كيمياء ونبات - كيمياء وحيوان - كيمياء حيوي - كيمياء ميكروبيولوجي).

- أن يكون المتقدم قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفي منها قانوناً.

- أن يكون المتقدم عضواً بنقابة العلميين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب الصرف الصحي تعيينات مياه الشرب وظائف مياه الشرب كيميائي اختبارات الوظائف

إقرأ أيضاً:

منح دراسية للأردنيين مقدمة من حكومة المغرب – تفاصيل

#سواليف

تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن   توفر عدد من #المنح_الدراسية للعام الجامعي 2024/2025 في برنامج #البكالوريوس بتخصص ( #الطب_البشري ) في #المملكة_المغربية بحيث تشمل المنحة الدراسية (تغطية الرسوم الدراسية، السكن، تأمين طبي، مخصص شهري).

شروط التقديم:

ان يكون الطالب من الجنسية الأردنية ومن الحاصلين على شهادة الثانوية العامة الأردنية الفرع العلمي، والفرع العلمي (حقل طبي) في الدورة الصيفية للعام 2024 فقط. (ناجح لأول مره) او الشهادات غير الأردنية / داخل الأردن للعام الدراسي 2024 الفرع العلمي (ناجح لأول مره). ألا يقل معدل الطالب في شهادة الثانوية العامة الأردنية او ما يعادلها عن (90%). تعبئة الطلب المرفق بالإعلان وارساله بعد تعبئته على البريد الالكتروني التالي:  dsa@mohe.gov.jo.

مقالات ذات صلة فتح القبول المباشر لطلبة التجسير بالحسين والطفيلة التقنية 2024/10/17

لغة الدراسة: اللغة الفرنسية. بحيث يخضع الطالب لدورة في اللغة الفرنسية في المركز الثقافي الفرنسي في عمان، ويلتحق بالدراسة بتخصص “الطب البشري” في المغرب بداية العام الدراسي 2025/2026.

آلية الترشيح:

أعلى طالب من المتقدمين الحاصلين على شهادات اجنبية / داخل الأردن. أعلى طالب من المتقدمين الحاصلين على شهادة الثانوية الأردنية/ تعليم خاص. اعلى طالب من الطلبة المتقدمين الحاصلين على شهادة الثانوية الأردنية وحسب محافظات المملكة بالاعتماد على عدد المنح المتوفرة. موعد التقديم: يبدأ موعد تقديم الطلبات للوزارة من خلال البريد الالكتروني التالي:  dsa@mohe.gov.jo اعتباراً من الاحد الموافق 20/10/2024 ولغاية نهاية دوام يوم الاثنين 21/10/2024.

ملاحظات:

لن يتم اعتماد طلبات الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة ما قبل العام 2024، سيتم اعتماد الطلبات المرسلة من خلال البريد الالكتروني فقط ولن يتم استقبال اي طلب ورقياً. على الطلبة الذين سيتم ترشيحهم مراجعة الوزارة بالسرعة القصوى للبدء بتجهيز الوثائق المطلوبة.  

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب..تخفيض ضغوط المياه عن مركز منية النصر بالدقهلية السبت والأثنين
  • قطع وضعف المياه في عدة مناطق بالدقهلية وبني سويف للصيانة الدورية
  • منح دراسية للأردنيين مقدمة من حكومة المغرب – تفاصيل
  • بعد تأجيل الصيانة.. لا انقطاع للمياه غدا عن بعض المناطق بالدقهلية
  • غدا.. تخفيف ضغوط المياه عن 5 مراكز لمدة 6 ساعات بالدقهلية
  • غدا..قطع المياه بمركز بنى عبيد بالدقهلية للصيانة
  • غدًا الخميس.. تخفيف ضخ المياه عن عن 5 مراكز بالدقهلية
  • وظائف خالية بشركة مياه 2024 قدم الآن
  • مياه الإسكندرية تواصل حملاتها لإزالة التعديات على شبكة المياه بالمناطق في الإسكندرية