تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستعد محافظة البحيرة، للإعلان عن تعريفة الأجرة الجديدة بعد تحرك أسعار المواد البترولية صباح اليوم الجمعة الموافق 18 أكتوبر 2024، وذلك بعد اعتماد الدكتورة جاكلين عارز، محافظ الإقليم، لتعريفة الأجرة لجميع خطوط السير داخل المحافظة.

وشهدت المواقف العمومية في المحافظة، قيام سائقي السيارات الأجرة للخطوط الداخلية بين المدن والقرى، رفع تعريفة الأجرة تزامنا مع إعلان وزارة البترول في الساعات الأولى من صباح اليوم بتحريك أسعار المنتجات البتروليةَ، وتراوحت الزيادة في تعريفة الأجرة بين 50 قرشًا إلى جنيهين.

أسعار البنزين والسولار الجديدة

وأعلنت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، بعد عمليات المراجعة عن تحديد أسعار بيع المنتجات البترولية جاءت الأسعار الجديدة لبعض المنتجات البترولية كالتالى:

بنزين 95.. 17 جنيه /لتر.بنزين 92 .. 15.25 جنيه / لتر.بنزين 80 ... 13.75 جنيه/ لتر.السولار .... 13.50 جنيه/ لتر.والكيروسين .... 13.50 جنيه/ لتر.والمازوت المورد لباقي الصناعات سعر طن المازوت 9500 جنيه / طن.وغاز تموين السيارات 7 جنيهات /م٣.وتثبيت المازوت المورد للكهرباء و الصناعات الغذائية.تعريفة الأجرة في مواقف البحيرة

وكانت الدكتورة جاكلين عارز، محافظ البحيرة، قد اعتمدت في يوليو الماضي تعريفة المواصلات لجميع خطوط السير داخل المحافظة، وذلك على النحو التالي:

سيارات الأجرة السرفيس من 3 جنيهات لتصبح 3.50 جنيه.سيارات تاكسى العداد (فتح العداد) من 7.75 جنيه لتصبح 8.50 جنيه، وكل (1) كم بسعر (1.10) جنيه.مركبات التوك توك من 4.50 جنيه لتصبح 5 جنيهات.قيمة تذكرة مركبات مشروع النقل الداخلي من 3.50 جنيه لتصبح 4 جنيهات.زيادة أسعار البنزين اليوم في مصر

أصدرت وزارة البترول والثروة المعدنية، القرار رقم 1760 لسنة 2024، ونص القرار على زيادة أسعار البنزين والسولار رسميًا اليوم في مصر.

ونشرت الجريدة الرسمية قرار زيادة أسعار البنزين اليوم في مصر، بعددها (229)، في 17 أكتوبر 2024.

وأعلنت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، زيادة أسعار البنزين اليوم 18 أكتوبر 2024، وبعد الإعلان الرسمي عن زيادة سعر البنزين اليوم، بدأت عمليات البحث تتزايد من جانب المواطنين، لمعرفة قائمة أسعار البنزين الجديدة بعد الزيادة، التي أقرتها لجنة التسعير.

وأوضحت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، في بيانها أنه في إطار الحرص على توفير المنتجات البترولية وضبط أداء السوق وفقًا لآليات التسعير المتبعة، وسعيًا لتقليل الفجوة بين أسعار بيع المنتجات البترولية وتكاليفها الإنتاجية والاستيرادية المرتفعة، تم اتخاذ الإجراءات التالية لتقليل جزء من هذه الفجوة وتصحيح أسعار المنتجات البترولية التالية اعتبارا مــــن اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024، على أن تؤجل اللجنة جلستها المقبلة لتكون بعد 6 أشهر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تعريفة الأجرة محافظة البحيرة البحيرة أسعار البنزين أسعار السولار تعريفة الأجرة الجديدة تحريك أسعار الوقود مواقف البحيرة تعريفة الأجرة البحيرة لجنة التسعير التلقائي زیادة أسعار البنزین المنتجات البترولیة تعریفة الأجرة البنزین الیوم لجنة التسعیر أکتوبر 2024 البنزین ا

إقرأ أيضاً:

2 جنيه زيادة بالسولار.. أسعار البنزين بعد الزيادة الجديدة

عرضت قناة إكسترا نيوز خبرا عاجلا يفيد بأن هناك تحركات جديدة في سعر المواد البترولية، وذلك بعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، وجاء أن سعر السولار ارتفع بقيمة 2 جنيه، حيث ازداد سعر السولار من 11.50 جنيه إلى 13.50 جنيها.

صغيرة وبتوفر بنزين.. سيارة سوزوكي ماروتي بأرخص سعر بدون بنزين ولا كهرباء.. أول سيارة موفرة من BMW

حيث اجتمعت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية.


في إطار الحرص على توفير المنتجات البترولية وضبط أداء السوق وفقًا لآليات التسعير المتبعة، وسعيًا لتقليل الفجوة بين أسعار بيع المنتجات البترولية وتكاليفها الإنتاجية والاستيرادية المرتفعة، تم اتخاذ الإجراءات التالية لتقليل جزء من هذه الفجوة وتصحيح أسعار المنتجات البترولية التالية اعتبارا مــــن يــــوم الجمعة الموافق ٢٠٢٤/١٠/١٨ ، على أن تؤجل اللجنة جلستها المقبلة لتكون بعد ٦ أشهر، وذلك على النحو التالى :


◀بنزين 95.. 17 جنيه /لتر 
◀بنزين 92 .. 15.25 جنيه / لتر 
◀بنزين 80 ... 13.75 جنيه/ لتر 
◀السولار .... 13.50 جنيه/ لتر
◀الكيروسين .... 13.50 جنيه/ لتر
◀المازوت المورد لباقي الصناعات  سعر طن المازوت 9500 جنيه / طن .
◀ غاز تموين السيارات ٧ جنيه /م٣
◀تثبيت المازوت المورد للكهرباء والصناعات الغذائية 


 

أسعار البنزين والسولار الجديدة بعد زيادتها اليوم الجمعة


- ارتفع سعر بنزين 95 من 15 جنيه إلى 17 جنيها.

- ارتفع سعر بنزين 92 من 13.75 جنيه إلى 15.25 جنيها.

- زاد سعر بنزين 80 من 12.25 جنيه إلى 13.75 جنيها.

- ازداد سعر السولار من 11.50 جنيه إلى 13.50 جنيها.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يعتمد تعريفة الركوب الجديدة بعد زيادة أسعار البنزين
  • عاجل.. زيادة أسعار البنزين والسولار اليوم الجمعة 18/10/2024
  • محافظ بني سويف يعتمد تعريفة ركوب سيارات الأجرة عقب زيادة أسعار المواد البترولية
  • جولة لمحافظ الدقهلية علي محطات بيع المنتجات البترولية للتأكد من التزامها بعد زيادة التسعير
  • رسميًا.. لجنة التسعير التلقائي تعلن زيادة جديدة لـ أسعار البنزين والمازوت وغاز السيارات
  • عاجل.. لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية تكشف عن أسباب رفع البنزين والسولار وغاز السيارات اليوم
  • بعد تحريك أسعار الوقود.. ننشر تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة بالقليوبية| تفاصيل
  • 2 جنيه زيادة بالسولار.. أسعار البنزين بعد الزيادة الجديدة
  • أسعار البنزين والسولار في مصر اليوم الجمعة.. حقيقة تحريك الوقود