أعلن اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية، مشاركة منتخب هوكي الجليد في كأس العالم للشباب المستوى الثاني”A”، في أستراليا خلال مارس 2025، والنسخة الجديدة من بطولة آسيا للسيدات.
وأكدت فاطمة القبيسي، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية، التزام الاتحاد بتوفير البيئة المثالية لتطوير هذه الرياضة، من خلال البرامج التدريبية وزيادة فرص التنافس على المستوى الدولي.


وأشارت إلى أن الاتحاد برئاسة معالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي، يتبنى العديد من الخطط الإستراتيجية لزيادة انتشار رياضة هوكي الجليد، والتركيز على تطوير مهارات اللاعبين واللاعبات، وصولاً إلى تحقيق رؤيته في أن يصبح منتخب الإمارات ضمن النخبة الأفضل خلال السنوات الخمس المقبلة.
وذكرت أنه سيتم الإعلان عن التفاصيل الخاصة بالبطولة الشهر المقبل.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الأرشيف والمكتبة الوطنية يشارك في مؤتمر بأستراليا

شارك الأرشيف والمكتبة الوطنية مع عدد كبير من المؤسسات الرائدة في مؤتمر خبراء السجلات والمعلومات الأسترالي السنوي الذي عقد هذا العام تحت شعار "أنا الموجة التالية.. قيادة المستقبل".

وركز المؤتمر على تسخير الذكاء الاصطناعي في إدارة المعلومات، وحوكمة المعلومات، وأهمية المعلومات كأصول استراتيجية وأساس للاقتصاد المعرفي.
وقدمت مستشارة البحوث في الأرشيف والمكتبة الوطنية الدكتورة عائشة بالخير محاضرة "التاريخ الشفاهي في الإمارات: عناصر الهوية"، أوضحت فيها أهمية ما يقدمه الأرشيف والمكتبة الوطنية في مجال التاريخ الشفاهي وإدارة الوثائق.
وقالت الدكتورة عائشة بالخير: "جاءت مشاركتي في هذا المؤتمر العالمي الذي قدم ضمن فعالياته أحدث الحلول التقنية للتعامل مع الكم الهائل من المعلومات وتخزينها المفيد منها بشكل آمن، وأساليب التعامل معها بالاستفادة من الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته".

ولفتت إلى أن الأرشيف والمكتبة الوطنية كان المشارك الوحيد من البلدان العربية في المؤتمر الذي ضم أكثر من 500 مشارك  من مختلف أنحاء العالم.

 

مقالات مشابهة

  • عبد الله بن بيّه يشارك في مؤتمر “الإيمان في عالم متغيّر” بالرباط
  • “الاتحاد للطيران” تسير رحلات يومية إلى دوسلدورف وكوبنهاغن اعتبارا من أكتوبر 2025
  • الأرشيف والمكتبة الوطنية يشارك في مؤتمر بأستراليا
  • “خافيير تيباس” يطالب الفيفا بإلغاء كأس العالم للأندية 2025
  • “دولي المبارزة” يشيد بجهود الإمارات في تنظيم مونديال الرواد
  • 7X تضم الاتحاد للماء والكهرباء إلى قائمة الجهات المعتمدة على منصة “وين”
  • “الشارقة للفروسية” يستضيف الأسبوع الثالث من دوري الإمارات لقفز الحواجز
  • “اتحاد الصحفيين العرب” يُدين جرائم الجيش الإسرائيلي ضد الصحفيين في سوريا ولبنان وفلسطين
  • “الطاولة” يخطر “الاتحاد الدولي” بموعد النسخة الثالثة من بطولة الإمارات الدولية