أطلقت شنايدر إلكتريك، الشركة المتخصصة في التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، أمس، منشأة تصنيع جديدة في المنطقة الحرة بالحمرية، تهدف إلى تقديم حلول مبتكرة لمراكز البيانات الجاهزة للذكاء الاصطناعي لتلبية احتياجات السوق المتنامية لمراكز البيانات في الدولة والمنطقة.
وتم تصميم المنشأة الجديدة لغايات تصنيع وتجميع مراكز البيانات المعيارية مسبقة الصنع الجاهزة للذكاء الاصطناعي، ما يدعم إستراتيجية “اصنع في الإمارات” وبرنامج المحتوى الوطني الجاري تنفيذه في الدولة، والهادف إلى رفد النمو الاقتصادي وزيادة مساهمة القطاع الخاص في الناتج المحلي الإجمالي للدولة.

وتسعى شنايدر إلكتريك عبر إطلاق المنشأة الجديدة للمساهمة في دعم الإنتاج المحلي ودفع عجلة الاستدامة والنمو الصناعي في الدولة، من خلال ممارسات التصنيع المتقدمة.
وقالت أمال الشاذلي رئيس شنايدر إلكتريك لمنطقة الخليج :”يؤكد توسعنا في التصنيع المحلي التزام شنايدر إلكتريك برؤية دولة الإمارات للنمو الصناعي والاستدامة وتطويرنا لحلول مراكز البيانات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ، يلبي الطلب المتنامي في الدولة على البنية التحتية الرقمية القابلة للتطوير وذات الكفاءة العالية في استخدام الطاقة “.
وتلبي المجموعة الجديدة من مراكز البيانات متطلبات العملاء لتعزيز قدرات توقّع التوجهات وخفض التكاليف الإجمالية وتسريع العمليات.

وستعمل المنشأة الجديدة على مواكبة احتياجات البنى التحتية في المنطقة، إضافة إلى توفير فرص عمل محلية حيث ستصل نسبة المحتوى الوطني إلى 70 في المائة عبر إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية وإدارة المشاريع والصيانة، بما يعزز التزام شنايدر إلكتريك بدعم النمو الصناعي والتنمية الاقتصادية في دولة الإمارات.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: شنایدر إلکتریک فی الدولة

إقرأ أيضاً:

“الخضر” يتقدمون بـ 3 مراكز في تصنيف “الفيفا”

يُنتظر أن يتقدم المنتخب الوطني، بـ 3 مراكز في تصنيف “الفيفا” الجديد، المقرر صدوره يوم الخميس الـ 24 أكتوبر الجاري.

وحسب موقع “فوتبال رانكينغ” المختص في تصنيف المنتخبات، فإن أشبال فلاديمير بيتكوفيتش، نجحوا خلال فترة التوقف الخاصة بشهر أكتوبر الجاري، في حصد 10.90 نقطة إضافة.

وجاء ذلك، عقب الفوز ذهابا (5-1) وإيابا (0-1) على الطوغو. برسم الجولتين الـ 3 والـ 4 من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025.

وأبرز ذات المصدر، بأن رصيد “الخضر” سيرتفع إلى 1496.93 نقطة. بعدما كان في آخر تصنيف لـ”الفيفا” في حدود 1474.13.

وبالتالي، فإن المنتخب الوطني، الذي ضمن رسميا تأهله إلى “كان” 2025 قبل جولتين عن نهاية التصفيات، سيصعد خلال التصنيف المرتقب بعد 10 من الآن. إلى المركز الـ 38 عالميا، بعدما كان في المركز 41.

وبذلك “المحاربون” في دخول “التوب5” إفريقيا، بعدما باتوا في المركز الخامس. مستغلين تراجع كل من كوت ديفوار بـ 7 مراتب (فوز وهزيمة أمام سيراليون)، وتونس بـ 11 مركزا (هزيمة وتعادل أمام الرأس الأخضر).

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • جامعة الإمارات تطلق برنامجا بحثيا لدعم البرنامج الوطني “ازرع الإمارات”
  • على خطى غوغل ومايكروسوفت.. أمازون تتحول نحو الطاقة النووية لتشغيل مراكز البيانات
  • “حملها الآن” تردد قناة عمو يزيد 2024 على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات
  • الحكومة: حوافز للمصنعين الجادين.. وتوطين التصنيع المحلي
  • عاجل - الحكومة تطلق آلية جديدة لدعم التنمية والبنية الأساسية في دول حوض النيل بتوجيهات من الرئيس السيسي
  • “الخضر” يتقدمون بـ 3 مراكز في تصنيف “الفيفا”
  • احذر.. حبس وغرامة 10 مليون جنيه عقوبة إدارة منشأة صناعية مخالفة
  • كريم رأفت: التصنيع المحلي حصن مصر ضد اقتصاد الحرب وركيزة اساسية لتحقيق الاستقرار الاقتصادي
  • الصادق يبحث مع ممثلي شركة هواوي فرص التعاون في التصنيع المحلي للألواح الشمسية