يدرس البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إجراء تعديل عن التشكيل الأساسي للفريق خلال المواجهة المرتقبة بعد غدٍ الأحد أمام فريق بيراميدز في إطار منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

السوبر يشعل الحرب الباردة بين الزمالك وبيراميدز

ورغم تكتم البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني على التشكيل الذى سيواجه به بيراميدز إلا أن مصادرنا أكدت أنه يفكر جديا فى عدة مفاجأت منها الدفع بالمدافع الغينى جيفرسون كوستا بعد أن أبدى إعجابه الشديد بامكانات اللاعب وهو ما أشار إليه أيضا أحمد سليمان المشرف العام على الكره فى تصريحات له حيث وصف كوستا بأنه أفضل بكثير من لاعبين كان يسعى الزمالك للتعاقد معهم فى مركزه وأنه يجيد الاستلام والتسلم وسيكون إضافة كبيره للفريق.

 

كما يدرس البرتغالى جوميز أيضا إلى اشراك زياد كمال أو الناشئ محمد السيد فى خط الوسط المدافع كبديل لعماد دونجا الذى أصيب فى معسكر المنتخب الوطني كما يفكر أيضا بالدفع بالبولندى كونراد ميشالاك كجناح أيسر بديلا لمصطفي شلبى. 

من ناحيه أخرى تراجع الجهاز الفني عن قراره باصطحاب محمود حمدي الونش مدافع الفريق مع البعثه أمس وعقد المدير الفنى جلسه مع اللاعب قبل السفر أكد له أنه يفضل بقائه فى القاهره مع زميله مصطفى الزنارى لاستكمال البرنامج التأهيلي الموضوع له من الطبيب الألماني والذى يستغرق أربعة أسابيع حيث يتم تدريجيا إعداده للعوده إلى التدريبات الجماعيه. 

حرب بارده بين الزمالك وبيراميدز وجوميز 

على جانب آخر إشتعلت الحرب البارده بين الزمالك وبيراميدز قبل لقائهما المرتقب بعد غدا الأحد فى نصف نهائى كأس السوبر المصرى والمقرر  باستاد ال نهيان بمدينة أبو ظبى. 

يأتى ذلك على خلفية التصريحات التى أدلى بها أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف العام على الكره موجها اتهامات مباشره إلى مسئولى بيراميدز بأنهم يرفضون بيع أى لاعب للزمالك ويقفون ضد احتراف لاعبيهم مؤكدا أن نادى بيراميدز يعتبر علامة استفهام كبيرة، فمن الناحية الاقتصادية يتم صرف أموال طائلة، ولا يوجد أى نتائج. 

فى الوقت الذى رد محمد ناجى جدو على تصريحات سليمان بشده مشيرا إلى أن هناك ثلاثة لاعبين من بيراميدز انتقلوا للزمالك هم عمر جابر وعبد الله السعيد وعماد دونجا وهم حاليا أفضل لاعبين متسائلا :" هل لو بيراميدز طلب زيزو مثلا الزمالك سيوافق ؟ و لماذا لم يوافق الزمالك على احتراف زيزو مشيرا أنه من الطبيعي أن بيراميدز يشتري لاعيبن لتقوية القائمة مثل كل الفرق موجها سؤاله لعضو مجلس إدارة الزمالك عن حقيقه ماينفق فى ناديه على كرة القدم وهل تحقق مكاسب أم خسائر. 

 من ناحيه أخرى يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بذ مرانه اليوم الجمعه على الملعب الفرعي لاستاد ال نهيان بمدينة أبو ظبى استعدادا لمواجهة بيراميدز بعد غدا فى نصف نهائى كأس السوبر المصرى والمقرره فى الرابعه وخمس دقائق وهو نفس الموعد الذى سيؤدي فيها اللاعبون مرانهم اليوم بعد وصول البعثه بعد ظهر أمس على متن طائره خاصه وأداء تدريبات خفيفه. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك بيراميدز جوزيه جوميز أخبار الرياضة بوابة الوفد السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

الحديدي: الزمالك يظهر بزي الموسم الجديد أمام بيراميدز.. وكونراد خطف الأضواء

أكد الإعلامي وليد الحديدي، أن نادي الزمالك سيظهر بزي الموسم الجديد في مباراة بيراميدز بالدور نصف النهائي لبطولة السوبر المصري، مشيرا إلى أنه كان مقررا أن يظهر الفريق بالزي الجديد في بداية الدوري لكن الشركة الراعية قررت ظهور الزمالك بالزي في لقاء بيراميدز.

وليد الحديدي: جماهير الزمالك بتعرف تحتفل بالبطولات محمد عبدالله: الزمالك سيكون مضغوطا في السوبر المصري

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "البولندي كونراد ميشلاك الأنظار في مران الزمالك خلال الأيام الماضية، وكونراد قدم مستويات مميزة ولفت الأنظار وبات مرشح للتواجد في التشكيل الأساسي على حساب مصطفى شلبي".

وتابع: "توقفت مفاوضات الزمالك مؤخرا مع عمرو قلاوة لاعب سيراميكا كليوباترا".

وأوضح: "إدارة الزمالك طلبت استعارة اللاعب لمدة موسم واحد وهو ما رفضه مسئولي سيراميكا وطلبوا 40 مليون للموافقة على بيع اللاعب".

موعد مباريات بطولة كأس السوبر المصري :

وتستعد أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري التي ستقام فعالياتها في دولة الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • أبيض أم أسود؟.. زي الزمالك أمام بيراميدز بالسوبر المحلي
  • عاجل.. جوميز يصدم ثنائي الزمالك بقرار جديد قبل لقاء بيراميدز في السوبر المحلي
  • لاعب الأهلي السابق: الزمالك سيواجه صعوبات أمام بيراميدز في السوبر المصري
  • عبدالجليل: الزمالك سيواجه صعوبات أمام بيراميدز.. واتمنى أن يكون نهائي السوبر بين القطبين
  • 10 لاعبين بينهم الونش وفتوح..غيابات الزمالك أمام بيراميدز في كأس السوبر
  • الحديدي: الزمالك يظهر بزي الموسم الجديد أمام بيراميدز.. وكونراد خطف الأضواء
  • بعد تألقه في السوبر الإفريقي.. جوميز يستقر على بنتايك في الجبهة اليسرى أمام بيراميدز
  • السوبر المصري يشهد مفاجآت.. 4 لاعبين خارج حسابات جوميز أمام بيراميدز
  • كولر يجهز مفاجأة في تشكيل الأهلي قبل السوبر المصري