بوابة الفجر:
2024-10-18@09:19:42 GMT

تعرف على إيرادات فيلم Megalopolis

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT


 
 

تمكن فيلم Megalopolis في خطف الأنظار فور عرضه في السينما،ووصلت إيرادات  االفيلم حوالى مليون دولار خلال الأسبوع الجارى. 
 

حيث وصلت إلى 11 مليون و194  ألف دولار منذ طرحه عالميًا يوم 27 سبتمبر الماضى، العمل من إنتاج شركة Lionsgate. 
 

وانقسمت الإيرادات بين 7 ملايين و439 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و3 ملايين و754 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى.


 

أبطال فيلم Megalopolis 
 

فيلم Megalopolis من بطولة آدم درايفر في دور سيزار كاتيلينا، وهو عالم معماري يريد تحسين نسخة خيالية من مدينة نيويورك تسمى روما الجديدة.

وبحسب ما ورد بدأ الجمهور في إطلاق صيحات الرفض بعد انتهاء الفيلم، ومع ذلك، وفقًا لمجموعة من الحضور، سرعان ما تحولت هذه الصيحات إلى هتافات عندما بدأ تشغيل مقطع "In Memoriam" لزوجة كوبولا الراحلة إليانور، ثم تلقى المخرج والممثلون تصفيقًا حارًا.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

"أكثر من مليون جنية" .. حصيلة إيرادات فيلم عنب منذ طرحه

جنى فيلم عنب، بطولة الفنانة آيتن عامر، محمود الليثي، منذ طرحه إيرادات بلغت مليونًا و362 ألفًا و790 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

يشارك في بطولة فيلم عنب، مجموعة من النجوم أبرزهم، أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

 

وكشفت الشركة المنتجة لـ فيلم عنب، عن كواليس العمل التي اتسمت بحالة من الحب والمودة بين كل أفراد فريق العمل، كما سيطرت حالة من الضحك والكوميديا على أبطال العمل نظراً لطبيعة الفيلم والمشاهد الكوميدية التى تحمل الكثير من المواقف المضحكة.

وظهر خلال كواليس تصوير مشاهد فيلم "عنب" كل من أيتن عامر ومحمود الليثي وإسلام إبراهيم ونور قدري والمنتجة رشا الظنحاني والمخرج أحمد نور، وعدد من صناعه.

وتظهر أيتن عامر خلال أحداث العمل بدور مؤثر، حيث تجسد شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

فيلم عنب

تدور أحداث فيلم عنب، في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم حيث تدور أحداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمى لنوعية الساسبنس الكوميدي.

 

فيلم "عنب" من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

 

مقالات مشابهة

  • 155 مليون دولار إيرادات "The Wild Robot" عالميا
  • مع اقتراب الهالوين.. "Terrifier 3" يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • "أكثر من مليون جنية" .. حصيلة إيرادات فيلم عنب منذ طرحه
  • تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام السينمائية في دور العرض..تفاصيل
  • "عاشق" يتصدر شباك التذاكر و"عنب" يتراجع في الإيرادات
  • لماذا يترنح جوكر: جنون مشترك في شباك التذاكر وسط توقعات بخسائر مليونية؟
  • "إكس مراتي" يتألق في شباك التذاكر السعودي ويتجاوز 8 ملايين جنيه
  • اكس مراتي يتجاوز الـ 8 ملايين جنيه في شباك التذاكر السعودي
  • شباك تذاكر السينما المصرية| أحمد عاشق يحافظ على تصدره.. وضعف إيرادات عنب وجوازة توكسيك