بكين (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الرجبي» يخوض «وديتين» أمام زيمبابوي وألمانيا جامعة الإمارات تطلق برنامجاً بحثياً لدعم البرنامج الوطني "ازرع الإمارات"


أصبح سيباستيان مولانو دراج فريق الإمارات قريباً من صدارة المرحلة الثالثة من طواف جوانجشي، حيث حل في المركز الثاني، بعد انطلاقة قوية نحو خط النهاية من جينجشي إلى باما لمسافة 214 كم، حيث أنهى المرحلة الثانية في المركز الثالث.


وفرض «الإمارات للدراجات» سيطرته على القسم الأخير من المرحلة الثالثة، حيث تولى تيم ويلنز وميشيل فينك تأمين المقدمة في مجموعة المتسابقين، وقاموا بتقليص الفارق مع المتقدمين، دريز دي بونت «ديكاتلون» وبيبين ريندرينك «سودال كويك ستيب»، في آخر 10 كم، وانطلق مولانو من بعيد بسرعة فائقة قبل خط النهاية، ليحتل المركز الثاني بفارق ضئيل.
وقال مولانو: «إن المرحلة طويلة ومليئة بالتوتر، خصوصاً في البداية، عندما وقعت حادثة اصطدام في الكيلو 30، وفقدنا على أثرها الدراج لاينجن الذي وجد نفسه مضطراً للانسحاب، مشيراً إلى أن الفريق نجح في السيطرة على السباق، مبدياً سعادته بالنتيجة، وتطلعه إلى الفوز بالمركز الأول في الفترة المقبلة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الدراجات فريق الإمارات للدراجات الصين بكين

إقرأ أيضاً:

نائب أمير مكة يدشّن المرحلة الثالثة لمشروع زراعة العود والصندل بالمنطقة

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، المرحلة الثالثة من مشروع زراعة أشجار العود والصندل في مقر الإمارة بجدة، والذي تنفذه هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان بالتعاون مع هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة.
وشملت المناسبة قيام سموه بغرس أول شتلة صندل في المنطقة كجزء من المشروع الذي أطلقه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، وزير الداخلية ورئيس مجلس إدارة هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان، بهدف دعم الاقتصاد المحلي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }


تطوير أصناف من الأشجار

واستمع الأمير سعود بن مشعل لشرحٍ وافٍ حول أهداف المشروع من الرئيس التنفيذي للهيئة، المهندس ظافر بن عايض الفهاد، الذي أكد على التركيز في المشروع على دراسة وتطوير أصناف من الأشجار ذات العائد الاقتصادي المرتفع مثل البن والصندل، إضافةً إلى اكتشاف سلالات جديدة تساهم في تعزيز مبادرة السعودية الخضراء.

أخبار متعلقة تضم 16 من منسوبي 6 وزارات.. ضبط شبكة لتهريب وترويج المخدرات بالرياضبدء التسجيل في البرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين.. رابط التقديم

ونجحت الهيئة في تحقيق سبقٍ لزراعة أشجار الصندل في منطقة جازان لأول مرة في المملكة، بجهود فريق بحثي متخصص وبالتعاون مع جامعتي الملك عبدالعزيز وجازان ووزارة البيئة والمياه والزراعة. وقد حقق المشروع نجاحاً ملحوظاً في مرحلتيه الأولى والثانية، حيث تم زراعة أكثر من 3,000 شجرة صندل في مختلف مزارع جازان

مقالات مشابهة

  • ” الإمارات للدراجات” يقترب من الصدارة في المرحلة الـ3 من طواف غوانغشي
  • نائب أمير مكة يدشّن المرحلة الثالثة لمشروع زراعة العود والصندل بالمنطقة
  • رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 المرحلة الثالثة
  • أصحاب المركز الثاني بمبادرة المشروعات الخضراء يعبرون عن سعادتهم لإستقبال رئيس جامعة دمنهور
  • رئيس جامعة دمنهور يستقبل طلاب فريق نبض ويهنئهم بالحصول على المركز الثاني
  • نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 المرحلة الثالثة.. ظهرت الآن
  • ماراثون الإمارات للدراجات المائية ينطلق 26 أكتوبر
  • أبطال الإمارات يتألقون في بطولة العالم للدراجات المائية
  • نتائج إيجابية لأبطال الإمارات في بطولة العالم للدراجات المائية