إشتعلت الحرب البارده بين الزمالك وبيراميدز قبل لقائهما المرتقب بعد غدٍ الأحد فى نصف نهائى كأس السوبر المصرى والمقرر بإستاد آل نهيان بمدينة أبو ظبى. 

لاعب الزمالك السابق يكشف عن توقعاته لبديل دونجا أمام بيراميدز

يأتى ذلك على خلفية التصريحات التى أدلى بها أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف العام على الكره موجها اتهامات مباشره إلى مسئولى بيراميدز بأنهم يرفضون بيع أى لاعب للزمالك ويقفون ضد احتراف لاعبيهم مؤكدا أن نادى بيراميدز يعتبر علامة استفهام كبيرة، فمن الناحية الاقتصادية يتم صرف أموال طائلة، ولا يوجد أى نتائج.

 

فى الوقت الذى رد محمد ناجى جدو على تصريحات سليمان بشده مشيرا إلى أن هناك ثلاثة لاعبين من بيراميدز انتقلوا للزمالك هم عمر جابر وعبد الله السعيد وعماد دونجا وهم حاليا أفضل لاعبين متسائلا :" هل لو بيراميدز طلب زيزو مثلا الزمالك سيوافق ؟ و لماذا لم يوافق الزمالك على احتراف زيزو مشيرا أنه من الطبيعي أن بيراميدز يشتري لاعيبن لتقوية القائمة مثل كل الفرق موجها سؤاله لعضو مجلس إدارة الزمالك عن حقيقه ماينفق فى ناديه على كرة القدم وهل تحقق مكاسب أم خسائر. 

الزمالك يخوض مرانه على ملعب ستاد آل نهيان

 من ناحيه أخرى يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بذ مرانه اليوم الجمعه على الملعب الفرعي لاستاد آل نهيان بمدينة أبو ظبى استعدادا لمواجهة بيراميدز بعد غدا فى نصف نهائى كأس السوبر المصرى والمقرره فى الرابعه وخمس دقائق وهو نفس الموعد الذى سيؤدي فيها اللاعبون مرانهم اليوم بعد وصول البعثه بعد ظهر أمس على متن طائره خاصه وأداء تدريبات خفيفه. 

جوميز يرفض مقترح جهازه المعاون قبل السوبر

رفض البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مقترح جهازه المعاون بمشاركة ناصر منسي أساسياً في مباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأحد القبل بالسوبر المصري.

وقال الإعلامي خالد الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:"استقر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك على الدفع بسيف الدين الجزيري في هجوم الفريق الأبيض أمام بيراميدز في المباراة المقرر لها يوم الأحد المقبل".

تابع الغندور:"ورفض جوميز مقترح الجهاز المعاون بالدفع بناصر منسي أساسياً في مباراة بيراميدز إيماناً منه بأهمية تواجد اللاعب على مقاعد البدلاء كونه ورقة رابحة لتكرار سيناريو السوبر الأفريقي أمام الأهلي".

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة في بداية مران اليوم الخميس،  الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.
وخاض اللاعبون هذه الفقرة تحت إشراف جواو ميجل مخطط الأحمال بالفريق، وتضمنت تدريبات خفيفة حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد بعد الوصول إلى الإمارات اليوم.
وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي عصر اليوم استعداداً لخوض السوبر المصري، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ويرافقها أحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ونيرة الأحمر أعضاء مجلس الإدارة.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة ، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك بيراميدز أخبار الرياضة بوابة الوفد السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

السوبر المصري يشهد مفاجآت.. 4 لاعبين خارج حسابات جوميز أمام بيراميدز

قرر جوزية جوميز، مدرب النادي الزمالك، استبعاد عدد من اللاعبين، من قائمة الفريق التي سوف تسافر إلى الإمارات، لخوض كأس السوبر المصري من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وكتب الاعلامي خالد طلعت عبر حسابه علي فيسبوك "4 لاعبين خارج حسابات جوميز في الزمالك، والمدرب طلب الاستغناء عنهم بشكل رسمي سواء للبيع أو الاعارة وهم: سيف فاروق جعفر، مهاب ياسر، محمد عاطف، سامسون أكينيولا."

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • جوميز يجهز مفاجأة في تشكيل الزمالك أمام بيراميدز
  • عاجل.. جوميز يصدم ثنائي الزمالك بقرار جديد قبل لقاء بيراميدز في السوبر المحلي
  • جوميز برفض مقترح الجهاز المعاون بشأن ناصر منسي قبل السوبر المصري
  • بالبدلة الرسمية.. بعثة بيراميدز تطير إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري (صور)
  • الزمالك يخوض أول تدريباته في الإمارات اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز
  • صباح الكورة.. رغبة كولر ومفاجأة جوميز وبديل دونجا.. رئيس الزمالك السابق يستفز جماهير الأهلي وموقف عمر جابر من السوبر
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري والقنوات الناقلة
  • تفاصيل جلسة جوميز مع معاونية على هامش مران الزمالك اليوم
  • السوبر المصري يشهد مفاجآت.. 4 لاعبين خارج حسابات جوميز أمام بيراميدز