كشف الناقد الرياضي، إسلام محمد، عن عدد من القرارات التي اتخذتها إدارة النادي الأهلي قبل خوض منافسات كأس السوبر المصري بالإمارات.

وقال إسلام محمد خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة «صدى البلد»، إن محمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي الأهلي، قرر تمديد عقود الثلاثي أحمد كوكا ومصطفى شوبير ومروان عطية، وزيادة رواتبهم، في نهاية شهر أكتوبر الجاري.

وتابع إسلام محمد، إن محمد رمضان طلب من إدارة التعاقدات داخل النادي تجهيز عقود الثلاثي مصطفى شوبير ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا، من أجل تعديل عقودهم بالتمديد وزيادة الرواتب، بسبب إلتزام الثلاثي بجانب تألقهم مع الفريق خلال الفترة الماضية، وزيادة نسب مشاركتهم مؤخرًا.

وأضاف إسلام محمد، إن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، أبدى عدم رضاه عن مستوى يوسف أيمن مدافع الفريق الجديد المُنضم للأهلي الصيف الجاري قادمًا من الدحيل القطري على سبيل الإعارة لمدة موسماً.

وأكد الناقد الرياضي إن كولر، يرى أن يوسف أيمن يعاني من مشاكل بشأن لياقته البدنية، بالإضافة إلى عدم امتلكه قدرات فنية عالية، وأن كولر أبلغ إدارة الأهلي بخروج اللاعب من حساباته في الفترة القادمة، مطالبا بسرعة إنهاء إعارته مع الأحمر.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى كولر صفقة يوسف ايمن الدوري السوبر المصري إسلام محمد

إقرأ أيضاً:

كولر يؤجل ملف الصفقة المحلية ويركز على التعاقد مع لاعب أجنبي قبل كأس السوبر المصري

أبلغ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، إدارة النادي برغبته في تأجيل ملف الصفقة المحلية حتى يتم الانتهاء من التعاقد مع لاعب أجنبي.

وأكد كولر أنه يفضل تعزيز الفريق بصفقة أجنبية في خط الهجوم أو الجناح قبل أي صفقة محلية.

كولر يجهز مفاجأة في تشكيل الأهلي قبل السوبر المصري الأهلي يواجه النجم الكونغولى اليوم فى ختام مجموعات بطولة إفريقيا لليد

يبحث الأهلي حاليًا عن لاعب أجنبي في مركز الهجوم أو الجناح، ويتفاوض النادي مع ثنائي نادي زد، مصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوني، لكن كولر يُعطي الأولوية للتعاقد مع لاعب أجنبي.

وفي سياق آخر، خاض فريق الأهلي اليوم الثلاثاء مباراة "تراي ماتش" بين اللاعبين، بمشاركة عدد من الشباب، كآخر تحضيرات قبل السفر إلى الإمارات لخوض منافسات كأس السوبر المصري.

وتهدف هذه المباراة إلى تجهيز البدلاء والصفقات الجديدة، وزيادة كفاءة اللاعبين الفنية والبدنية.

تتنافس أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري بعد تحقيقها ألقاب الدوري والكأس والرابطة، بينما حصل الزمالك على البطاقة الذهبية.

مقالات مشابهة

  • كولر يطلب إلغاء صفقة الأهلي الجديدة
  • كولر يعلن قائمة الأهلي لبطولة كأس السوبر المصري
  • كولر يُحدد قائمة الأهلي المشاركة في السوبر المصري
  • ليفربول يبدأ مهمة الحفاظ على الثلاثي الخطير
  • موقف عمر جابر من السوبر المصري.. وجوميز يطلب إعارة هذا اللاعب
  • قرار عاجل من الأهلي تجاه ثلاثي الفريق قبل السوبر المصري
  • كولر يطلب ضم نجم الزمالك ورمضان صبحي.. وإدارة الأهلي ترد
  • شبانة: بفرمان من رمضان تعديل عقود ثلاثي الأهلي
  • كولر يؤجل ملف الصفقة المحلية ويركز على التعاقد مع لاعب أجنبي قبل كأس السوبر المصري