#سواليف

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو سابق لتوقعات العرافة اللبنانية #ليلى_عبد_اللطيف بشأن رئيس المكتب السياسي لحركة ” #حماس ” #يحيى_السنوار.

وقالت ليلى عبد اللطيف خلال لقاء تلفزيوني مع قناة “MBC مصر” عرض منذ فترة، إن السنوار سيظل صامدا في #غزة حتى النهاية ولن يتخلى عن أرض وشعب فلسطين مهما كانت النتائج ومهما بلغت التضحيات.

وأكدت ليلى عبد اللطيف حينها أن يحيى السنوار سيكون #حديث_العالم بسبب حادث بارز ومهم.

مقالات ذات صلة رائد روسي يصور ظاهرة الشفق القطبي من الفضاء (فيديو) 2024/10/18

وأعلنت إسرائيل يوم الخميس 17 أكتوبر اغتيال زعيم حركة حماس يحيى السنوار خلال اشتباكات في مدينة رفح، مشيرة إلى أن العملية لم تكن تستهدفه ولكن القوات اكتشفته “مصادفة”.

قبل شهر وكما توقعت | ليلى عبد اللطيف: السنوار سيكون حديث العالم

يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/LayFZOKEEy #الحكاية#MBCMASR pic.twitter.com/aVLfPfGAjA

— الحكاية (@Elhekayashow) August 6, 2024

نشطاء مواقع التواصل يتداولون مقطع فيديو سابق، لتوقعات ليلى عبداللطيف بشأن القائد العسكري لحركة "حماس" يحيى السنوار.#ليلى_عبد_اللطيف #يحيى_السنوار #السنوار #فلسطين #حماس #إسرائيل pic.twitter.com/yROqYbliwB

— RT Arabic (@RTarabic) October 17, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف ليلى عبد اللطيف حماس يحيى السنوار غزة حديث العالم الحكاية ليلى عبد اللطيف يحيى السنوار السنوار فلسطين حماس إسرائيل لیلى عبد اللطیف یحیى السنوار

إقرأ أيضاً:

تصريحات وزيرة الخارجية الألمانية ضد فلسطين تثير جدلا واسعا

أثارت تصريحات وزيرة الخارجية الألمانية، أنالينا بيربوك، المؤيدة للقصف الإسرائيلي على قطاع غزة، غضبا واسعا خاصة أنها جاءت في محفل محلي وسط انتقادات واسعة من الفصائل الفلسطينية لهذه التصريحات.

تفاصيل تصريحات وزيرة الخارجية الألمانية

وخرجت وزيرة الخارجية الألمانية، أمام الجمعية الاتحادية الألمانية بتصريحات تشير فيها إلى أن إسرائيل عليها استهداف المدنيين والمستشفيات والمدارس والتجمعات المدنية إذا كان ذلك حل لبقائها، موضحة: «عندما يختبئ عناصر حماس بين الناس وخلف المدارس، فإن الأماكن المدنية تفقد وضع الحماية لأن الإرهابيين ينتهكونها، معتبرة أن أمن إسرائيل جزء من مصلحة برلين  بصرف النظر عمن يتولى السلطة في ألمانيا، فهي ليست مسألة حزبية».

وبسبب التعليقات الغاضبة ضد التصريحات، أصدرت وزارة الخارجية الألمانية بيانا عبر موقعها الإلكتروني لتوضح أن القانون المدني يحمي البنية التحتية وعلى إسرائيل أن تثبت أن هناك استغلال للأماكن المدنية من قبل عسكريين عند ضربها كل مرة.

تعليق أممي

بدورها خرجت المقررة الأممية المعنية بفلسطين فرانشيسكا ألبانيز، لتوجه انتقادات لاذعة للوزيرة الألمانية محذرة من التداعيات القانونية لدعم احتلال يرتكب جرائم دولية، ملمحة في الوقت ذاته إلى أنه إذا قررت ألمانيا الوقوف بجانب دولة ترتكب جرائم دولية، فهذا خيار سياسي، وسيكون له عواقب قانونية.

فيما خرجت الفصائل الفلسطينية لتوضح أن تصريحات وزيرة الخارجية الألمانية «نازية» وتؤكد أن الحرب على الشعبين الفلسطيني واللبناني هي تجلٍّ واضح للفاشية والنازية لدول الغرب.

استمرار الحرب على غزة

تدخل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة عامها الثاني وسط محاولات برعاية أمريكية مصرية قطرية لوقف إطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي، وتوسعت الحرب لتشمل جنوب لبنان منذ الثامن من أكتوبر 2023.

مقالات مشابهة

  • ترحّمت على يحيى السنوار.. شيخة قطرية تثير تفاعلا بمنشور
  • قوى سورية معارضة تنعى الشهيد يحيى السنوار.. هكذا يرحل قادتنا
  • شاهد اللحظات الأخيرة لزعيم حماس يحيى السنوار .. فيديو
  • فيديو يوثق اللحظات الأخيرة لزعيم حماس يحيى السنوار قبل مقتله في اشتباك مع قوة اسرائيلية
  • تنبأت بمقتل السنوار.. ليلى عبد اللطيف تثير السوشيال ميديا| وهذا مستقبل فلسطين
  • يحيي السنوار.. نبوءة ليلى عبد اللطيف تقلب الموازين والعالم في حالة ترقب
  • إذاعة جيش الاحتلال تعلن عن تصفية يحيى السنوار
  • مقـتـل زعيم حركة حماس الإرهـابية يحيى السنوار.. فيديو
  • تصريحات وزيرة الخارجية الألمانية ضد فلسطين تثير جدلا واسعا