تنطلق اليوم الجمعة في الثالثة والنصف عصرا منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لمجموعةالصعيد بدوري القسم الثاني بإقامة 5 مباريات قوية ومرتقبة.


1- المنيا مع تليفونات بني سويف 
على ملعب نادي المنيا الجديد يلتقي المنيا بقيادة علاء نوح برصيد 3 نقاط مع فريق تليفونات بني سويف بقيادة أحمد علي برصيد 3 نقاط.


 

وشهدت الجولة الماضية فوز المنيا على بني مزار بهدفين نظيفين، بينما تعادل فريق تليفونات بني سويف مع فريق الواسطى بهدفين لكل فريق.


2- توت عنخ امون مع شباب طامية  


على ملعب رايت تو دريم يستضيف فريق توت عنخ امون  بقيادة محمد بركات برصيد 3 نقاط فريق شباب طامية بقيادة محمود سعد برصيد نقطة.
 

وشهدت الجولة الماضية فوز توت عنخ امون على فريق اسمنت اسيوط بهدفين مقابل هدف، بينما تعادلطامية مع فريق البداري بهدف لمثله. 


3- الواسطى مع اسمنت اسيوط  


على ملعب نادي الواسطى يستقبل فريق الواسطى بقيادة أحمد بكري برصيد نقطة فريق اسمنت اسيوط بقيادة الاسباني جونزاليس دون نقاط.
 

وشهدت الجولة الماضية تعادل فريق الواسطى مع التليفونات بهدفين لكل فريق، بينما تلقي فريق اسمنت اسيوط الهزيمة من فريق توت عنخ امون بهدفين مقابل هدف.


4- مصر للمقاصة مع بني مزار
على ملعب الاسيوطي سبورت يحل فريق بني مزار بقيادة شديد قناوي دون نقاط ضيفًا ثقيلًا على فريق مصر للمقاصة بقيادة طارق حجاج برصيد 3 نقاط.
 

وشهدت الجولة الماضية فوز لمقاصة على  نجوم مصر بهدف دون رد، بينما تلقي بني مزار الهزيمة من المنيا بهدفين نظيفين. 


5- البداري مع الفيوم  


على ملعب نادي البداري يواجه فريق البداري بقيادة علاء عنتر برصيد نقطة بعد تعادله مع فريق شباب طامية بهدف لمثله فريق الفيوم بقيادة فؤاد سلامه في اول مباراتة بالدوري.
 

- ويحصل فريق نجوم مصر على راحة هذا الاسبوع

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البداري المقاصة الصعيد مظاليم بحري توت عنخ امون برصید 3 نقاط اسمنت اسیوط على ملعب مع فریق

إقرأ أيضاً:

تصفيات "كان" 2025: المنتخب المغربي يواجه إفريقيا الوسطى وسط العديد من التغييرات في ظل الغيابات

يواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره إفريقيا الوسطى، اليوم الثلاثاء، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية المركب الرياضي الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

ويطمح الناخب الوطني وليد الركراكي ولاعبوه، إلى تجديد الانتصار على إفريقيا الوسطى، بعد الفوز عليه في لقاء الذهاب بخماسية نظيفة، لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية، الخالية من الهزائم في التصفيات، بعدما حقق 3 انتصارات، جعلته متصدرا لمجموعته الثانية بالعلامة الكاملة « 9 نقاط ».

وسيغيب عن هذه المباراة، كلٌّ من الحارس ياسين بونو، جراء الإصابة التي تعرض لها في مباراة السبت الماضي أمام إفريقيا الوسطى، ونايف أكرد، للسبب ذاته، علما أنه خاض تداريب انفرادية مساء أمس الإثنين، ما يعني أن الناخب الوطني وليد الركراكي، مطالبا بإيجاد البدائل، خصوصا في خط الدفاع، الذي عرف مشاركة وتجريب العديد من اللاعبين، منذ نهائيات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

وينتظر أن يبدأ وليد الركراكي، المباراة، بمنير المحمدي، في حراسة المرمى، في ظل إصابة ياسين بونو، على أن يعتمد في الدفاع، على أشرف حكيمي، يوسف بلعمري، جمال حركاس، وعبد الكبير عبقار، فيما من المنتظر أن يتألف خط الوسط، من سفيان أمرابط، رضا بلحيان، وعز الدين أوناحي، وخط الهجوم، من إلياس أخوماش، يوسف النصيري، وعبد الصمد الزلزولي.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد انتصر بخماسية نظيفة على إفريقيا الوسطى، في المباراة التي جرت أطوارها السبت الماضي 12 أكتوبر الجاري، بالمركب الرياضي الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، في الوقت الذي انتهى لقاء الغابون وليسوتو بالتعادل السلبي.

ويتصدر حاليا المنتخب الوطني المغربي المجموعة الثالثة بتسع نقاط « العلامة الكاملة »، متبوعا بالغابون بأربع نقاط، فيما يتواجد إفريقيا الوسطى في الرتبة الثالثة بثلاث نقاط، بينما يتذيل ليسوتو الترتيب بنقطة واحدة، في انتظار نتائج الجولة الرابعة، التي ستحدد بشكل كبير معالم المنتخب الذي سيلتحق بأسود الأطلس إلى النهائيات.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 منتخب إفريقيا الوسطى منتخب الغابون منتخب ليسوتو

مقالات مشابهة

  • فوز الإنتاج الحربي وايسترن وخسارة بنها بدوري القسم الثاني
  • اتحاد الشرطة يفوز على بنها بثلاثية في القسم الثاني
  • الشباب يواجه النصر في قمة مباريات الجولة السابعة بالدوري السعودي
  • تشكيل وحكام مباراة تلا وميجا سبورت بالجولة الثاهية بدوري القسم الثاني
  • رئيس جامعة دمنهور يستقبل طلاب فريق نبض ويهنئهم بالحصول على المركز الثاني
  • رونالدو يقود تشكيل منتخب البرتغال أمام إسكتلندا بدوري الأمم الأوروبية
  • تصفيات "كان" 2025: المنتخب المغربي يواجه إفريقيا الوسطى وسط العديد من التغييرات في ظل الغيابات
  • 11 مباراة قوية بالجولة الثانية لمجموعتي بحري بدوري القسم الثاني
  • فرنسا تقهر بلجيكا في عقر دارها بدوري الأمم الأوروبية