أكد وائل الخربتاوي، وكيل أعمال اللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج، مهاجم الزمالك السابق، تسوية نهائية لقضية مستحقات اللاعب مع نادي الزمالك، والتي أدت إلى رفع الإيقاف عن القيد المفروض على النادي الأبيض.

تفاصيل التسوية:

 أكد الخربتاوي أن أتشيمبونج قد تسلم كامل مستحقاته المتأخرة لدى نادي الزمالك والتي بلغت 170 ألف دولار أمريكي، شاملة الغرامات.

وأشار الخربتاوي خلال تصريحات تلفزيونية بقناة أون سبورت، إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) سيصدر اليوم الجمعة خطابًا رسميًا لنادي الزمالك يفيد برفع الإيقاف عن القيد، وذلك بعد التأكد من سداد كامل المستحقات.

وأوضح وكيل اللاعب أن المفاوضات بين محامي الزمالك ومحامي أتشيمبونج قد تمت بشكل سريع وودي، مما أدى إلى الوصول إلى حل نهائي للقضية.

تصريحات مسؤولي الزمالك:

وأكد عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات سابقة، رفع الإيقاف عن القيد عن الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد سداد مستحقات أتشيمبونج.

أهمية التسوية:

 تعتبر تسوية هذه القضية خطوة مهمة لنادي الزمالك، حيث تمكن من رفع الإيقاف عن القيد، مما سيمكنه من تسجيل اللاعبين الجدد وتدعيم صفوف الفريق.

وكان قد كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سداد كافة مستحقات الغاني بنجامين أتشيمبونج لاعب الفريق السابق والمقدرة بـ172 ألف دولار.

وكتب عمرو أدهم عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي "x": "الحمد لله، قام النادي بسداد كامل مستحقات اللاعب بنجامين أتشيمبونج وتم إغلاق ملف القضية بالكامل".

وأضاف:; "عاش الزمالك أكبر قلعه رياضية في مصر..عاش الزمالك بطل أبطال أفريقيا".

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أتشيمبونج الاتحاد الدولي لكرة القدم فريق الزمالك نادي الزمالك الزمالك السوبر المحلي نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

السوداني يوجّه وزارة النقل بصرف مستحقات نادي الزوراء

الاقتصاد نيوز - بغداد

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الاربعاء، وزارة النقل بصرف مستحقات نادي الزوراء ولاعبيه.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "السوداني وجه وزارة النقل بصرف مستحقات نادي الزوراء ولاعبيه، دعماً للحركة الرياضية". 

وأضاف البيان، أن "ذلك الاجراء جاء من أجل استمرار نادي الزواء بأنشطته".

وفي وقت سابق، قال مدرب الزوراء عصام حمد، إن "لاعبي الفريق لا يعرفون وضعهم لغاية الآن، بسبب التخبط الإداري وعدم صرف مستحقاتهم، كما أدى ذلك إلى إضراب اللاعبين عن التدريبات".

يذكر أن اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، قد حلت الإدارة السابقة لنادي الزوراء التي كان يرأسها فلاح حسن، واستبدالها بمؤقتة، وذلك لوجود خرق قانوني في الانتخابات بحسب مركز التسوية والتحكيم.

مقالات مشابهة

  • الزمالك ينهي مشكلة القيد ويدفع ٢٠٠ ألف دولار لأتشامبونج
  • عمرو أدهم يعلن حل أزمة اتشيمبونج لاعب الزمالك السابق
  • الزمالك يعلن سداد مستحقات أتشيمبونج وحل الأزمة نهائيًا
  • الزمالك يعلن دفع مستحقات اتشيمبونج ورفع إيقاف القيد
  • انتهت أزمة القيد.. الزمالك يعلن سداد مستحقات أتشيمبونج بالكامل
  • عاجل.. الزمالك يقوم بسداد جميع مستحقات بنجامين أتشيمبونج المالية
  • السوداني يوجّه وزارة النقل بصرف مستحقات نادي الزوراء
  • السوداني يوجّه وزارة النقل بصرف مستحقات نادي الزوراء ولاعبيه
  • فيفا يُحدث قائمة الأندية المعاقبة ويكشف موقف الزمالك من إيقاف القيد