أكد عدد من زوار معرض جيتكس جلوبل للتقنية 2024، أن المعرض الذي سيختتم أعماله اليوم الجمعة، يعتبر تجربة فريدة وجامعة للمهتمين بالتقنيات من مختلف دول العالم، إلى جانب ما شهده من طرح لتوجهات المؤسسات والهيئات الإماراتية نحو الاستثمار في الذكاء الاصطناعي والتقنيات المستقبلية.

ورأى المواطن سيف الشامسي، أن "جيتكس هذا العام كان استثنائياً بكل المقاييس لما تم عرضه من أحدث التقنيات في مجال الذكاء الاصطناعي"، مبيناً أن المعرض الذي يجمع كل دول العالم في مكان واحد؛ يعكس رؤية الإمارات التي تسير بخطى واثقة نحو المستقبل والاستثمار في القطاع الرقمي بشكل استثنائي وتطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي في مختلف الخدمات".


تخصصات الذكاء الاصطناعي

أما أسماء الفلاسي، الجامعية في تخصص أنظمة المعلومات، ترى أن "معرض جيتكس يعتبر فرصة للجيل الشاب لاطلاع على أبرز التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي"، مشيرة إلى أن الكثير من الشباب يتجهون اليوم نحو دراسة التخصصات العلمية المتعلقة بالتقنيات الذكية والذكاء الاصطناعي.


جمع العقول

من جانبه، أكد المهندس عيد الفقيه، أن الإمارات جمعت بين العقول المبتكرة والتقنيات الحديثة في جيتكس، مشيراً إلى أن الشركات من مختلف دول العالم قدمت أحدث ابتكاراتها وكشفت عن التوجهات المستقبلية في هذا المجال الذي سيؤثر على كافة القطاعات، ولفت إلى حجم التميز الذي كان لافتاً في الشركات والمؤسسات والهيئات الإماراتية التي طرحت ابتكارات مميزة بسواعد محلية. 


أما الزائر حسين عبد العزيز، يرى أن الفعاليات في معرض جيتيكس كانت فرصة للتواصل مع المختصين من مختلف دول العالم في مجال التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي والتعرف على أحدث الابتكارات التي ستحكم مستقبل الأعمال والحياة البشرية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الذكاء الاصطناعي الإمارات الذكاء الاصطناعي الذکاء الاصطناعی دول العالم

إقرأ أيضاً:

حفل بشكل مختلف.. تفاصيل أحدث حفلات عمر خيرت

الموسيقار الكبير عمر خيرت يستعد لإطلاق حفل موسيقي ضخم في بدايه العام المقبل 2025. ولكن ما يجعل هذا الحفل مختلفًا تمامًا هو أن مصادرنا أكدت أن الحفل سيشهد مفاجآت غير مسبوقة في مسيرة الموسيقار العريقة.


وتداول اخبار  أن عمر خيرت سيظهر على المسرح بشكل مختلف تمامًا عما اعتاد الجمهور عليه في حفلاته السابقة، الأسئلة كثيرة والإجابات تنتظر أن تكشف عنها الأيام القادمة.
مصادرنا أكدت أيضًا أن فريق العمل الذي يقف وراء هذا الحفل يعمل بصمت تام على إعداد مفاجآت ستذهل الجمهور وتعيد تعريف تجربة الحفلات الموسيقية. 

أحدث حفلات عمر خيرت 

وكان آخر حفلات عمر خيرت بمهرجان القلعة والذى قدم فيه حفله بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة قيادة المايسترو ناير ناجي، منها: مسألة مبدأ وزي الهوا، بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة قيادة المايستروناير ناجي، ومن أشهر المقطوعات الفنية مسألة مبدأ، وزي الهواء، وصابر يا عم صابر، إعدام ميت، والبخيل وأنا، قضية عم أحمد، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت، وغيرها من المقاطع الخالدة.

وكان أحيا عمر خيرت، حفلا ساهرا مع الفنانة آمال ماهر، تحت عنوان «ليلة الأحلام» في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية يوم 26 يوليو الماضي، ضمن سلسلة حفلات موسم جدة. 

 

عمر خيرت وحفل ليلة الأحلام 

عبّر الموسيقار عمر خيرت عن حبه واعتزازه بوجوده في السعودية خلال فقرته ضمن فعاليات حفله مع الفنانة آمال ماهر بعنوان «ليلة الأحلام» على مسرح عبادي الجوهر أرينا بجدة، ضمن فعاليات موسم جدة 2024.

وقال عمر خيرت: «بنحبكم جدًا وسعداء إننا في الأرض المباركة المملكة العربية السعودية، شعور جميل وإحساس عظيم، بشكر الشركة المنظمة على المجهودات الجميلة وحسن الضيافة والاستعدادات الرائعة فكل الحب والتقدير».

 

تكريم عمر خيرت 

أعلن مقدم حفل ليلة الاحلام ، والمقام حاليًا في المملكة العربية السعودية ، ضمن فاعليات موسم الرياض عن دعوة الفنان عمر خيرت لحفل تكريم من قبل المستشار تركي ال شيخ  . 

تأتي تلك الدعوة ضمن فاعليات موسم الرياض ،  بعد احياء الموسيقار الكبير عمر خيرت لحفل ليلة الاحلام

مقالات مشابهة

  • الشركات الإماراتية.. تسطع في سماء الذكاء الاصطناعي العالمي
  • حفل بشكل مختلف.. تفاصيل أحدث حفلات عمر خيرت
  • أخبار التكنولوجيا| روبوتات أوبتيموس البشرية تبهر العالم بقدراتها المذهلة.. سامسونج تدمج بعض ميزات الذكاء الاصطناعي في هواتف Galaxy
  • عارضون في جيتكس: الذكاء الاصطناعي أصبح عنصراً أساسياً في الابتكار
  • جيتكس يسلط الضوء على الأمن السيبراني وتقنيات الذكاء الاصطناعي
  • “جيتكس” يسلط الضوء على الأمن السيبراني وتقنيات الذكاء الاصطناعي
  • المعرض المصاحب لـ«فضاءات من نور» يجوب إمارات الدولة
  • خالد بن محمد بن زايد يؤكد أهمية معرض جيتكس في ترسيخ مكانة الإمارات
  • واشنطن تكبح شهية دول الخليج العربية لشرائح الذكاء الاصطناعي