أكدت ربيعة بوراص، عضو مجلس النواب، أنها أصبحتُ عضواً في لجنة استشارية ببرلمان الاتحاد الدولي لـ 4 سنوات.

وقالت بوراص، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” :” إن 17 أكتوبر 2024 اختتام فعاليات الجمعية العامة الـ149 للاتحاد البرلماني الدولي والتي عقدت في جنيف تحت شعار “تسخير العلم والتكنولوجيا والابتكار من أجل مستقبل أكثر سلاما واستدامة”.

وأضافت بوراص:” إنها في اليوم الختامي شاركت في حملة أقول “نعم للشباب في البرلمان” ” I SAY YES TO YOUTH IN PARLIAMENT! ” وذلك بالتوقيع على تعاهد يتضمن 6 تعهدات لتحقيق العدالة للشباب والشابات. نعم للشباب IPU149

وتابعت:” تم اليوم خلال الجلسة الختامية اعتماد مجموعة من القرارات والوثائق التي عملت عليها اللجان الدائمة داخل برلمان الاتحاد الدولي وايضاً المجموعات الجيوسياسية خلال المدة الماضية، وتم ملأ المناصب الشاغرة في اللجان الدائمة داخل برلمان الاتحاد الدولي”.

واستطردت:” تم ترشيحي من المجموعة الجيوسياسية العربية لتولي عضوية في المجموعة الاستشارية رفيعة المستوى لمكافحة الإرهاب والتطرف العنيف، وتم التصويت في الجلسة الختامية بالموافقة على انضمامي للجنة الاستشارية، وبهذا اكون احد اعضاء اللجنة ولمدة ل أربع سنوات”.

الوسوم4 سنوات أبوراص برلمان الاتحاد الدولي عضو في لجنة استشارية

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: 4 سنوات أبوراص برلمان الاتحاد الدولي الاتحاد الدولی

إقرأ أيضاً:

كلية الهندسة في الجامعة الهاشمية تحصل الإعتماد الدولي ABET لست سنوات مقبلة

مبارك لكلية الهندسة في الجامعة الهاشمية تحصيل الإعتماد الدولي ABET لست سنوات مقبلة حتى عام ٢٠٣٠ ما يجعل برامج البكالوريوس في الكلية (الهندسة المدنية و الهندسة الكهربائية و الهندسة الطبية و الهندسة الصناعية و الهندسة الميكانيكية و هندسة الحاسوب و هندسة الميكاترونيكس) مستمرة بإعتمادها دوليا ما يعكس مطابقة برامجها لمعايير الجودة العالمية. حيث أعرب عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور حسن كتخدا عن شكره و إمتنانه لطلبة الكلية على مشاركتهم بالإستبيانات و التغذية الراجعة و نماذج التقييم و المقابلات، بالإضافة للكادر الأكاديمي و المهندسين لموائمة متطلبات الإعتماد و عكسها على آلية تدريس موادهم و مختبراتهم و ملفات موادهم، و للإداريين لقيامهم بأعمال الأرشفة و الأعمال الورقية اللازمة، كما شكر اللجان الإستشارية في القطاع الصناعي تزويدنا بالتغذية الراجعة عبر عدة اجتماعات و مشاورات.

مقالات مشابهة

  • “هوكي الجليد” يشارك في كأس العالم للشباب بأستراليا مارس 2025
  • كلية الهندسة في الجامعة الهاشمية تحصل الإعتماد الدولي ABET لست سنوات مقبلة
  • «الشُعبة البرلمانية» تشارك باجتماعات اللجان الدائمة للاتحاد البرلماني الدولي
  • “بوراص” تشارك في اجتماعات اللجنة الدائمة للتنمية المستدامة بالاتحاد البرلماني الدولي
  • «بوراص» تشارك في اجتماعات لجنة التنمية المستدامة بالاتحاد البرلماني الدولي
  • "الشعبة البرلمانية" تشارك في اجتماعات اللجان الدائمة للاتحاد البرلماني الدولي بجنيف
  • الشعبة البرلمانية تشارك في اجتماعات اللجان الدائمة للاتحاد البرلماني الدولي بجنيف
  • “الشعبة البرلمانية” تشارك في اجتماعات اللجان الدائمة للاتحاد البرلماني الدولي بجنيف
  • النظام المصري يجدد محاكمة عدد من قيادات المعارضة بقضية اللجان النوعية