بوابة الفجر:
2024-10-18@09:19:46 GMT

أحمد عز يستأنف تصوير فيلم فرقة موت

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT


 

يعود الفنان أحمد عز من أجازته الأيام المقبلة، وذلك تمهيدًا لإستئناف تصوير فيلمه الجديد فرقة الموت، حيث يتبقى لأحمد عز ما يقرب من أسبوعين وينتهى فريق العمل من التصوير بالكامل، خاصة أن عز مشغولا بأعمال أخرى الفترة المقبلة.
 

أحداث فيلم الموت 
 

فيلم فرقة الموت تدور أحداثه حول ضابط أحمد عز وفرقته المعاونة يكلف بالقبض على خط الصعيد وهوأحد أبرز الأعمال لأحمد عز في الفترة المقبلة، حيث يشارك في بطولة الفيلم آسر ياسين، منة شلبى، بيومى فؤاد، عصام عمر، بالإضافة على مجموعة من ضيوف الشرف، تأليف صلاح الجهينى، إخراج أحمد علاء.



 

آخر أعمال أحمد عز 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد عز فيلم ولاد رزق 3، ويشارك في بطولة العمل، عمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، وضيوف الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films وFilm square.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني أحمد عز آخر أعمال أحمد عز فيلم فرقة الموت أبطال فيلم فرقة الموت

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية المحافظة بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعين للعيد القومي للإسماعيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، مساء اليوم الخميس، الاحتفالية التي أقامتها المحافظة احتفالًا بالذكرى الثالثة والسبعين لعيدها القومي، بالطريق الدائري أمام كوبري الشهيد أحمد منسي.

وذلك بحضور الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، اللواء طارق محمود اليمني السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، العميد محمد فرج شعلان المستشار العسكري للمحافظة، النائب أحمد دندش عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، النائب رمضان إمام عضو مجلس الشيوخ عن محافظة الإسماعيلية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء الثلاثة بمدينة الإسماعيلية، وكلاء الوزارة مديري المديريات الخدمية، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة، وجمع كبير من مواطني الإسماعيلية.

استهل محافظ الإسماعيلية الاحتفال بتفقد اصطفاف عناصر رمزية من السيارات والمعدات والآلات التابعة للوحدات المحلية بالمحافظة، والمشاركة في مبادرة "بداية للتنمية البشرية" تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية.

وبدأت الاحتفالية بالسلام الجمهوري ثم عرضًا للقوات الجوية، ثم طابور عرض لفريق الموسيقات العسكرية.

تلا ذلك تقديم فقرة الألعاب القتالية (الكاراتيه والكونغو فو)، من الفرق التابعة لمديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية.

بجانب الفقرات الفنية التي قدمتها فرق الشباب والرياضة، فرقة الإسماعيلية للفنون الشعبية، فرقة أطفال الإسماعيلية، واختتمت بتقديم مجموعة من الأغنيات الوطنية التي قدمتها فرقة كورال جامعة قناة السويس.

قام بإخراج حفل العيد القومي الفنان ماهر كمال، كما شارك في التنظيم حملة بشبابها و ططلاب من أجل مصر والهلال الأحمر المصري وشباب yly بالشباب والرياضة.

جدير بالذكره، أن محافظة الإسماعيلية تحتفل بعيدها القومي في ١٦ أكتوبر من كل عام، وهو اليوم الذي يعد رمزًا لتلاحم فئات الشعب من المواطنين والعمال والطلبة والفدائين ضد الاحتلال الإنجليزي وذكرى المقاومة الشعبية لأبناء الإسماعيلية ضد الاحتلال الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • وفاة الشاعر الغنائي أحمد علي موسي.. نعى والدته في ذكراها ولحق بها
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية العيد القومي الـ 73
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية المحافظة بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعين للعيد القومي للإسماعيلية
  • غدا.. قطع الكهرباء عن مناطق وأحياء في بني سويف لإجراء أعمال صيانة
  • ممدوح وافي وأحمد زكي.. رحلة صداقة لم يفرقها الموت
  • بثنائية نظيفة.. مودرن سبورت يهزم النصر الليبي وديًا
  • غداً.. انطلاق بطولة العالم للأندية لـ السباحة بالزعانف بمشاركة منطقة الإسماعيلية للغوص
  • بعد فستان الزفاف.. الموت يفجع ملك قورة
  • الموت يفجع الفنان أحمد زاهر في خالته