وجه اللواء الدكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم، بتكثيف الحملات المرورية على مستوى المحافظة، وذلك تحت إشراف رؤساء المراكز والمدن وبالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية.

محافظ كفر الشيخ يعلن إنهاء استعدادات مولد العارف بالله سيدي إبراهيم الدسوقي فصل الكهرباء عن 10 مناطق بكفر الشيخ.. المواعيد والأماكن

وشملت هذه الحملات متابعة دورية على محطات الوقود للتأكد من انتظام العمل بها وعدم وجود أي تجاوزات، كما تم مراقبة سيارات الأجرة للتأكد من التزامها بالتعريفة المحددة وعدم زيادة الأجرة على المواطنين.

وفي سياق متصل، شدد محافظ كفر الشيخ على ضرورة استمرار الحملات المرورية على مدار اليوم، مع التركيز على تنظيم مواقف السيارات والتعامل بحزم مع أي مخالفات يقوم بها سائقو السيارات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

وأشار المحافظ إلى أهمية التعاون بين المواطنين والأجهزة الأمنية لتحقيق الانضباط المروري، داعيًا الجميع إلى الإبلاغ عن أي مخالفات مرورية من خلال الخطوط الساخنة المخصصة لذلك.

FB_IMG_1729233733647 FB_IMG_1729233731333 FB_IMG_1729233728882

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظ كفر الشيخ مخالفات مرورية كفر الشيخ الحملات المرورية مواقف السيارات مخالفات سيارات الأجرة

إقرأ أيضاً:

بعد زيادة أسعار الوقود.. أمن الجيزة يشن حملة على مواقف السرفيس

بعد تحريك أسعار المواد البترولية، شكلت مديرية أمن الجيزة غرفة عمليات تضم كلا من الأجهزة المختصة بمحافظة الجيزة وإدارة المرور ومباحث التموين لمتابعة الحالة الأمنية وشن الحملات على مواقف السرفيس للتأكد من الالتزام بالتعريفة وضبط المخالفين.

وانتشرت بمواقف المنيب والحصري والهرم والطالبية وكافة مواقف سيارات الأجرة قوات لملاحظة الحالة الأمنية فضلا عن انتشارها بمحيط محطات الوقود

متابعة محطات الوقود

وكلف محافظ الجيزة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بتكثيف حملات الرقابة وتشكيل حملات مشتركة مع مديرية ومباحث التموين لمتابعة محطات الوقود بنطاق المحافظة للتأكد من توافر الوقود والمواد البترولية وانتظام سير العمل بها وتنفيذ حملات على المواقف بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور وجهاز السرفيس وإدارات المواقف بالوحدات المحلية للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة وعدم استغلال المواطنين .

مشددا على متابعة المواقف على مدار اليوم والتعامل بحسم مع أي مخالفات لسائقى السرفيس والنقل الجماعى وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين.

كما أكد محافظ الجيزة على ضرورة وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والنقل الجماعي والمتضمن خط السير والأجرة المقررة لقرار لجنة التسعير التلقائي مع إعلان رقم الشكاوى لاستقبال بلاغات المواطنين بشأن أى مخالفات من السائقين أو عدم التزامهم بالتعريفات المحددة وذلك لعدم قيام قائدى السيارات بزيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة أو تقسيم خطوط السير .

وتقوم غرفة العمليات بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم مع غرف العمليات بالأحياء والمراكز والمدن للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب التي أقرتها المحافظة واستقبال بلاغات وشكاوي المواطنين. 

مقالات مشابهة

  • بعد زيادة أسعار الوقود.. أمن الجيزة يشن حملة على مواقف السرفيس
  • القليوبية تنفذ حملات مكثفة على محطات الوقود والمواقف للتأكد من انتظام العمل
  • حملات رقابية على محطات الوقود بالإسكندرية بعد تحريك أسعار البنزين
  • وكيل تموين الشرقية يترأس حملات على محطات الوقود
  • رفع 1515 طن قمامة خلال حملة نظافة مكبرة بكفر الشيخ
  • حملات تفتيشية على مواقف السيارات للتأكد من انتظام العمل والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة
  • عقب تحريك أسعار المواد البترولية.. تموين الشرقية تشن حملات على محطات الوقود
  • محافظ القليوبية: حملات مكثفة للرقابة على محطات الوقود والمواقف للتأكد من انتظام العمل
  • شرطة دبي تُطلق حملات توعوية لتعزيز السلامة المرورية