اقترب سيباستيان مولانو دراج فريق الإمارات من الصدارة في المرحلة الثالثة من طواف غوانغشي، حيث حل في المركز الثاني بعد انطلاقة قوية نحو خط النهاية من جينغشي إلى باما “214 كم”، وذلك بعد أن أنهى المرحلة الثانية في المركز الثالث.

وسيطر فريق الإمارات للدراجات الهوائية، أمس، على القسم الأخير من المرحلة الثالثة، حيث تولى تيم ويلنز وميشيل فينك تأمين المقدمة في مجموعة المتسابقين، وقاموا بتقليص الفارق مع المتقدمين، دريز دي بونت “ديكاتلون Ag2r ” وبيبين ريندرينك “سودال كويك ستيب”، في آخر 10 كم، وانطلق مولانو من بعيد بسرعة فائقة قبل خط النهاية، ليحتل المركز الثاني بفارق ضئيل.


وقال مولانو: “كانت مرحلة طويلة مليئة بالتوتر، خصوصاً في البداية عندما وقعت حادثة اصطدام في الكيلومتر 30 ، فقدنا على أثرها لاينجن أحد دارجينا، واضطر للانسحاب، مشيرا إلى أن الفريق نجح في السيطرة على السباق، معربا عن فخره بالنتيجة، وسعيه للفوز بالمركز الأول في الأيام المقبلة”.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

نتائج إيجابية لأبطال الإمارات في بطولة العالم للدراجات المائية

حقق أبطال الإمارات، نتائج إيجابية في ختام مشاركتهم في المرحلة الثانية من بطولة العالم للدراجات المائية (IJSBA) على بحيرة هافاسو، بولاية أريزونا الأمريكية، بمشاركة أكثر من 500 متسابق من جميع أنحاء العالم.

وشهدت الفئات الشبابية فوز علي آل علي، بالمركز الرابع في فئة “جونيور سكي تسوك” والمركز الخامس في فئة “جونيور ستروك لايتس”، كما حقق زميله سيف الشويهي، المركز التاسع في فئة “جونيور ستروك لايتس”، والمركز السابع في فئة “جونيور ثارتين سكي مود”.

وحصد محمد محسن، المركز السادس في الفئات المتقدمة ضمن منافسات “إكسبرت لميتد”، وعبدالله الحمادي، المركز السادس في فئة “برو روناباوت”، وأحمد الطاير، المركز العاشر في فئة “نوفس روناباو”.

وتابع علي آل علي، صدارته للترتيب العام لفئة “جونيورسكي تسوك” برصيد 76 نقطة بعد اختتام المرحلتين الأولى في بولندا، والثانية في أمريكا، وجاء ثالثاً في الترتيب العام سيف الشويهي، برصيد 57 نقطة، ما يعزز حظوظهما في الفوز بالمراكز الأولى أو لقب الفئة في المرحلة الثالثة المقررة بتايلاند من 11 إلى 15 ديسمبر المقبل، بالإضافة إلى حظوظ أخرى أيضاً للمتسابق عبدالله الحمادي.وام


مقالات مشابهة

  • «الإمارات للدراجات» يقترب من صدارة «طواف جوانجشي»
  • رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 المرحلة الثالثة
  • أصحاب المركز الثاني بمبادرة المشروعات الخضراء يعبرون عن سعادتهم لإستقبال رئيس جامعة دمنهور
  • رئيس جامعة دمنهور يستقبل طلاب فريق نبض ويهنئهم بالحصول على المركز الثاني
  • نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 المرحلة الثالثة.. ظهرت الآن
  • ماراثون الإمارات للدراجات المائية ينطلق 26 أكتوبر
  • أبطال الإمارات يتألقون في بطولة العالم للدراجات المائية
  • نتائج إيجابية لأبطال الإمارات في بطولة العالم للدراجات المائية
  • “الطاولة” يخطر “الاتحاد الدولي” بموعد النسخة الثالثة من بطولة الإمارات الدولية