تتجه الأنظار بعد غد الأحد إلى ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية روما، حيث يستضيف روما فريق إنتر ميلان في قمة منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

يسعى إنتر ميلان 14 نقطة إلى تحقيق الفوز من أجل مواصلة المنافسة على الصدارة مع نابولي.

وبعد فترة من التراجع، نجح إنتر ميلان في استعادة عافيته مجدداً، وتحقيق الفوز في آخر جولتين في المسابقة، بالإضافة إلى الفوز على ريد ستار بلغراد الصربي في دوري أبطال أوروبا.

وبقيادة مديره الفني سيموني إنزاغي، يسعى إنتر للفوز بثاني مواجهة قمة له في الموسم، بعد أن خسر ديربي ميلانو أمام ميلان قبل جولتين، وسيواجه روما في ظروف صعبة للمنافس.

السعودية وإنتر ميلان.. شراكة لرعاية المواهب الجديدة - موقع 24منحت وزارة الاستثمار السعودية، نادي إنتر ميلان الإيطالي الرخصة الاستثمارية لمزاولة أعماله في المملكة لصناعة جيل جديد من المواهب.

ويعاني روما بعد إقالة مدربه دانييل دي روسي وتعيين إيفان يورشيتش بدلاً منه، لكن الأخير لم يحقق النتائج الإيجابية التي تطمأن الجماهير، لذلك بدأت بعض التقارير الصحفية في تناول مستقبله وإمكانية رحيله بعد فترة قصيرة للغاية من تعيينه.

ويحتل روما المركز التاسع برصيد 10 نقاط، ورغم أن الفارق بينه وبين الصدارة 6 نقاط فقط، لكن الجماهير لا تثق في قدرة الفريق على العودة والمنافسة على المراكز الأولى.

وفي مواجهة أخرى تقام غداً السبت يستضيف يوفنتوس فريق لاتسيو.

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف إنتر ميلان في المركز الثاني، وثلاث نقاط خلف المتصدر نابولي.

من جانبه يحتل لاتسيو المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف يوفنتوس.

ويسعى يوفنتوس بقيادة مدربه تياغو موتا إلى الفوز من أجل مواصلة تضييق الخناق على المنافسين المباشرين من جهة، ومن أجل فض الشراكة بينه وبين لاتسيو من جهة أخرى.

ويبدو الفريق أفضل حالاً مع تياغو موتا، بعدما نجح الفريق في تحقيق ثلاث انتصارات وأربع تعادلات حتى الآن، ولم يتلق أي هزيمة، كما استقبلت شباكه هدفاً واحداً فقط حتى الآن في مشواره بالمسابقة.

ولم يكن التألق في يوفنتوس قاصراً فقط على المستوى المحلي، بل امتد للمستوى القاري حيث نجح الفريق في تحقيق الفوز في أول مباراتين بدوري أبطال أوروبا على حساب إيندهوفن الهولندي ولايبزيغ الألماني، محققاً بداية رائعة للفريق الذي لم تكن الترشيحات في صالحه بعد بداية بطيئة في مسابقة الدوري.

من جانبه، كانت بداية الموسم أكثر من رائعة بالنسبة للاتسيو مع مدربه ماركو باروني، وحقق الفريق أربعة انتصارات في الموسم الحالي، بالإضافة إلى تحقيق الفوز في أول مباراتين ببطولة الدوري الأوروبي.

وفي باقي مباريات الجولة، يلعب جنوى مع بولونيا، وكومو مع بارما، وميلان مع أودينيزي في مواجهات السبت، فيما يلعب إمبولي مع نابولي، وفينزيا مع أتالانتا، وليتشي مع فيورنتينا، وكالياري مع تورينو، بعد غد الأحد، وتختتم الجولة الإثنين بلقاء بين فيرونا ومونزا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إنتر ميلان ميلان روما إنتر ميلان ميلان الدوري الإيطالي يوفنتوس نادي روما تحقیق الفوز إنتر میلان

إقرأ أيضاً:

بوجبا: مستعد للتخلي عن الأموال للعب مع يوفنتوس

قال لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا إنه مستعد للتخلي عن الأموال للعب لفريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم مرة أخرى. ومع ذلك، قد يكون النادي لا يرغب في ضمه أو ليس في حاجة لخدماته.

بوجبا: مستعد للتخلي عن الأموال للعب مع يوفنتوس

وكان قد تم تقليص عقوبة إيقاف بوجبا لأربع سنوات إلى 18 شهرا بعدما استأنف على الحكم في المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي، مما يعني أن اللاعب الفائز بكأس العالم مع المنتخب الفرنسي سيكون بإمكانه استئناف مسيرته في مارس 2025.

ولم يكن يوفنتوس متحمسا بشكل مفرط بشأن الترحيب بعودته، ولكن بوجبا قال إنه هو النادي الوحيد الذي يفكر بشأن اللعب له.

بعثة الزمالك تطير إلى الإمارات لخوض السوبر المصري نجم الأهلي السابق يحسم موقفه من مفاوضات الزمالك

وقال في مقابلة مع صحيفة "لاجزيتا ديلو سبورت" الإيطالية:" مستعد للتخلي عن الأمول لكي أتمكن من مواصلة اللعب ليوفنتوس. أريد العودة".

ويشكك كريستيانو جيونتولي المدير الرياضي ليوفنتوس والمدرب الجديد تياجو موتا في قدرة بوجبا على العودة إلى اللعب في أعلى المستويات بعدما غاب لفترة طويلة منذ ثبوت تعاطيه مادة " التستوستيرون" في أغسطس من العام الماضي.

ولكن بوجبا /31 عاما/، الذي قال "شعرت بأنني أسد محبوس" خلال العام الماضي، كان يتدرب بقوة بمفرده ومستعد لإثبات أنهم على خطأ.

وقال:"أنا لاعب في يوفنتوس حاليا. هذا كل ما أفكر فيه اليوم. لا يجب أن أتحدث. ما سأفعله في الملعب هو أفضل رد، ومن ثم سيحكم تياجو موتا عندما يراني بعينيه".

وأضاف:"الكلام جميل، ولكنني أريد اللعب وأريد أن أكون الأفضل في يوفنتوس، وفي المنتخب الفرنسي".

ولكن لم يقم يوفنتوس بتغيير المدرب فقط، منذ إيقاف بوجبا، ولكنه أيضا قام بتغيير استراتيجيته.

مقالات مشابهة

  • إنتر ميلان يحصل على الرخصة الاستثمارية في السعودية
  • من يرشح ميسي للفوز بالكرة الذهبية؟ من هو الذي يستحق الفوز بالكرة الذهبية لهذا العام أكثر من أي شخص آخر
  • السعودية وإنتر ميلان.. شراكة لرعاية المواهب الجديدة
  • بوجبا: مستعد للتخلي عن الأموال للعب مع يوفنتوس
  • الرّاعي في روما
  • بول بوغبا مستعد للتخلي حتى عن المال للعب مع يوفنتوس مجدداً
  • منح إنتر ميلان رخصة استثمارية للعمل بالمملكة
  • لبنان وإسرائيل.. جيش الاحتلال يتحدى واشنطن ويستهدف الضاحية الجنوبية
  • عرض مفاجئ لـ صلاح من إنتر ميلان