عين ليبيا:
2024-10-18@08:50:32 GMT

إطلاق برنامج الأرشفة الإلكترونية في وزارة العمل

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

أطلقت وزارة العمل والتأهيل في حكومة الوحدة الوطنية برنامج الأرشفة الإلكترونية في الإدارة، جاء ذلك خلال اجتماع عقده مدير إدارة الموارد البشرية بالوزارة عادل قشوط، مع مهندسين من إدارة تقنية المعلومات والدعم الفني.

يأتي هذا البرنامج كجزء من جهود إدارة الموارد البشرية في تحسين أساليب العمل داخل الوزارة من خلال تدريب الموظفين لرفع كفاءتهم وتحسين أدائهم الوظيفي في مختلف المجالات.


و وأكدت الوزراة أنه “قد بدأت الإدارة بالفعل بتطبيق الأرشفة الإلكترونية في وحدة المحفوظات، كخطوة أولى لتوثيق السجلات الخاصة بالصادر والوارد والإجازات السنوية لموظفي الديوان”.
وأكد قشوط على “أهمية تنفيذ الخطط والبرامج التدريبية لموظفي الوزارة، مشيرًا إلى التزام الإدارة بتنفيذ البرامج التدريبية المتبقية من خطة عام 2024 خلال الأشهر القادمة، وذلك لضمان رفع مستوى الأداء الوظيفي وتنمية القدرات التي تسهم في تحسين كفاءة الموظفين”.

المصدر: عين ليبيا

إقرأ أيضاً:

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تُضيف الاستقدام من دولة تنزانيا بسقف أعلى قدره 5700 ريال

المناطق_الرياض

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، عن إضافة الاستقدام من دولة تنزانيا بسقف أعلى لتكاليف الاستقدام يبلغ 5700 ريال سعودي، شاملًا قيمة الضريبة المضافة، وذلك استمرارًا لمبادرات الوزارة لتوفير خيارات مناسبة ومتنوعة للمواطنين والمقيمين الراغبين في استقدام العمالة المنزلية، حيث يأتي هذا القرار استمرارًا لعمل الوزارة على تنظيم إجراءات وحوكمة الأسعار في سوق الاستقدام وضبطها ومتابعة تنفيذها بما يضمن جودة الخدمات المقدمة.

وشددت الوزارة على جميع المنشآت المعنية في الاستقدام بضرورة الالتزام بعدم تجاوز سقف الأسعار المعلن عنها لتجنب العقوبات المنصوص عليها عند مخالفة لائحة نشاط قواعد الاستقدام وتقديم الخدمات العمالية، مؤكدةً متابعتها تنفيذ ذلك عبر منصة مساند.

أخبار قد تهمك بعد موافقة مجلس الوزراء.. وزارة الموارد البشرية توضح أبرز التحديثات المتعلقة باللائحة التنظيمية لتأشيرات العمل المؤقت والعمل المؤقت لخدمات الحج والعمرة 1 أكتوبر 2024 - 5:21 مساءً وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تحتفي باليوم الدولي للشباب تحت شعار “شبابنا ثروة” 12 أغسطس 2024 - 10:14 صباحًا

يُذكر أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تسعى إلى تطوير جميع الخدمات وتحسين بيئة سوق العمل وتعزيز جاذبيته، وذلك من خلال المراجعة الدورية لتكاليف الاستقدام والخدمات المقدمة والأنظمة وفقًا للمتغيرات الاقتصادية ومتطلبات القطاع.

مقالات مشابهة

  • بسقف أعلى قدره 5700 ريال.. "الموارد البشرية" تُضيف الاستقدام من دولة تنزانيا
  • الموارد البشرية تُضيف الاستقدام من دولة تنزانيا بسقف أعلى قدره 5700 ريال
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تُضيف الاستقدام من دولة تنزانيا بسقف أعلى قدره 5700 ريال
  • “الموارد البشرية” في عجمان تطلق 3 أنظمة إلكترونية خلال جيتكس
  • رواتب تصل لـ37 ألف جنيه.. وظائف بالخارج والتقديم ينتهي خلال أيام
  • وزارة “الموارد البشرية” وبالشراكة مع وزارة الصحة تعلن عن صدور قرار توطين أربع مهن صحية
  • “الموارد البشرية”: رفع نسب التوطين بأربع مهن صحية في القطاع الخاص
  • إعداد مذكرة للدعم الفني فى تحسين إدارة المياه بين مصر والصومال
  • احذر 8 حالات لوقف الضمان الاجتماعي 1446: وزارة الموارد البشرية توضح