أعلنت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيس بوك» عن غلق نفق محمد نجيب أسفل الدائري الأوسطي، لمدة 30 يوما اعتباراً من بعد منتصف ليل الخميس، وتحديدا فى الساعة 12.5 صباح اليوم الجمعة.

ووفق بيان الداخلية، يُعد ذلك النفق من أبرز وأهم الأنفاق التي تيسر على المواطنين حركة المرور، وبعد غلقه بسبب استكمال بعض الأعمال قد يؤدي ذلك إلى تكون الكثافات المرورية، الأمر الذي يجعل المواطنين من مستخدمي النفق بشكل يومي للذهاب إلى العمل أو المدارس والجامعات يهتمون بمعرفة التحويلات المرورية لنفق محمد نجيب بعد غلقه.

التحويلات المرورية لنفق محمد نجيب بعد غلقه

وأوضحت وزارة الداخلية أن الإدارة العامة لمرور القاهرة ستتولى تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك بسبب استكمال تنفيذ الأعمال الخاصة بربط امتداد محور محمد نجيب بالقطار السريع.

وتستلزم تلك الأعمال الغلق الكلي لنفق محمد نجيب أسفل الدائري الأوسطي على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال لمدة 30 يوما، اعتباراً من اليوم الجمعة، وتحويل الحركة المرورية يميناً تجاه الطريق الدائري الأوسطي.

إجراءات وتجهيزات لمواجهة الكثافة المرورية بعد غلق نفق محمد نجيب

ولفتت وزارة الداخلية إلى أن الإدارة العامة لمرور القاهرة ستنسق مع الشركات المنفذة، لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

ونوهت «الداخلية» إلى أنه على المواطنين في حالة وجود شكوى، إرسال نص الشكوى متضمنة بياناتهم الشخصية والتي تتمثل في «الاسم الرباعي، العنوان الخاص بمقدم الشكوى، رقم الهاتف الخاص به» على الرابط الخاص بالوزارة، لاتخاذ كافة الإجراءات القانوينة اللازمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحويلات المرورية نفق محمد نجيب الكثافات المرورية الدائري الأوسطي المرور بعد غلقه

إقرأ أيضاً:

إنفاذًا لتوجيهات القيادة .. وزارة الداخلية تعلن تمديد فترة تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 17 أكتوبر 2024 - 3:01 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منوعات17 أكتوبر 2024 - 2:26 مساءً‏”حمد الخالدي”.. سعودي كفيف تخصص في مجال التقنية منوعات17 أكتوبر 2024 - 1:50 مساءًاستشاري: من خلال ملاحظتنا.. الجيل الحالي أطول قامة من أجيالنا السابقة ونموهم جيد أبرز المواد17 أكتوبر 2024 - 11:30 صباحًاروسيا.. اختبار مواد جديدة لتطوير البطاريات أبرز المواد17 أكتوبر 2024 - 11:27 صباحًا“كرات القطران” تغلق شواطئ سيدني يشتبه في أنها سامة منوعات17 أكتوبر 2024 - 9:43 صباحًاسفير المملكة السابق في الاتحاد الأوروبي: التبادل التجاري بين المملكة والدول الأوروبية يبلغ 80 مليار يورو17 أكتوبر 2024 - 2:26 مساءً‏”حمد الخالدي”.. سعودي كفيف تخصص في مجال التقنية17 أكتوبر 2024 - 1:50 مساءًاستشاري: من خلال ملاحظتنا.. الجيل الحالي أطول قامة من أجيالنا السابقة ونموهم جيد17 أكتوبر 2024 - 11:30 صباحًاروسيا.. اختبار مواد جديدة لتطوير البطاريات17 أكتوبر 2024 - 11:27 صباحًا“كرات القطران” تغلق شواطئ سيدني يشتبه في أنها سامة17 أكتوبر 2024 - 9:43 صباحًاسفير المملكة السابق في الاتحاد الأوروبي: التبادل التجاري بين المملكة والدول الأوروبية يبلغ 80 مليار يورو تنفيذ حكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في منطقة الجوف تنفيذ حكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في منطقة الجوف تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • كاميرات وعلامات إرشادية..الطريق البديل بعد الغلق الكلى لنفق محمد نجيب أسفل الأوسطي
  • تحويلات مرورية لاستكمال تنفيذ أعمال ربط إمتداد محور محمد نجيب بالقطار السريع
  • تفاصيل إغلاق نفق محمد نجيب أسفل الطريق الدائري
  • بسبب القطار السريع.. تحويلات مرورية بعد غلق نفق محمد نجيب أسفل الدائرى الأوسطى
  • تحويلات مرورية.. غلق كلى لنفق محمد نجيب أسفل الدائرى الأوسطى
  • إغلاق نفق محمد نجيب أسفل الطريق الدائري كليا ..اعرف التحويلات المرورية
  • إنفاذًا لتوجيهات القيادة .. وزارة الداخلية تعلن تمديد فترة تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية
  • إنفاذًا لتوجيهات القيادة .. وزارة الداخلية تعلن تمديد فترة تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها
  • غلق كلي لمنزل ومطلع القوس الغربي بالجيزة.. اعرف التحويلات المرورية