سام برس:
2024-10-18@08:46:11 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط§ط³طھط´ظ‡ط¯ ط¹ط¯ط¯ط§ظ‹ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹظٹظ† ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹظٹظ† ظˆط§طµظٹط¨ ط¢ط®ط±ظٹظ† ط¨ط¬ط±ظˆط­ ظپط¬ط± ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ط¬ظ…ط¹ط©طŒ ط¨ط¹ط¯ ظ‚طµظپ ط·ظٹط±ط§ظ† ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ظ…ظ†ط²ظ„ط§ ظپظٹ ظ…ط®ظٹظ… ط§ظ„ط´ط§ط·ط¦.

ظˆط£ظپط§ط¯طھ ظ…طµط§ط¯ط± ط·ط¨ظٹط©طŒ ط¨ظˆطµظˆظ„ ط¹ط¯ط¯ ظ…ظ† ط§ظ„ط´ظ‡ط¯ط§ط، ط¨ظٹظ†ظ‡ظ… ط£ط·ظپط§ظ„طŒ ظˆط¥طµط§ط¨ط§طھ ظپظٹ ظ‚طµظپ ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ظ…ظ†ط²ظ„ط§ظ‹ ظ„ط¹ط§ط¦ظ„ط© ط§ظ„ظ‚ط¯ظٹط±ظٹ ط¨ظ…ط®ظٹظ… ط§ظ„ط´ط§ط·ط¦ ط؛ط±ط¨ ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط؛ط²ط© طŒ ظˆظپظ‚ط§ظ‹ ظ„ظˆظƒط§ظ„ط© ظˆظپط§.

المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

مجلس المستشارين يختار مولاي عبد الرحمان الوفا أميناً ضمن تشكيلته الجديدة

انتخب مجلس المستشارين، يوم امس الخميس 17 أكتوبر الجاري، السيد مولاي عبد الرحمان الوفا أميناً لمجلس المستشارين خلال الجلسة العمومية التي انعقدت خصيصاً لانتخاب أعضاء مكتب المجلس ورؤساء اللجان الدائمة. تأتي هذه الانتخابات في إطار النصف الثاني من الولاية التشريعية الحالية.

تعتبر هذه الجلسة جزءاً من المسار الديمقراطي الذي يعتمده مجلس المستشارين لضمان تسيير أمثل لأعماله ومهامه. وتأتي الانتخابات ضمن إطار تجديد هيكلة المجلس لضمان التناغم والتنسيق بين مختلف أعضائه، بهدف تحقيق فاعلية أكبر في التشريع ومراقبة السياسات العامة.

يشكل انتخاب السيد الوفا خطوة هامة في تعزيز أداء مجلس المستشارين، حيث يُتوقع أن يسهم في تسريع وتيرة العمل البرلماني خلال ما تبقى من الولاية التشريعية، مستفيداً من خبرته وكفاءته.

مقالات مشابهة