سام برس:
2024-10-18@08:45:00 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
طھظˆظ‚ط¹ ط§ظ„ظپظ„ظƒظٹ ط¹ط¨ط¯ط§ظ„ط¹ط²ظٹط² ط§ظ„ط¹ظ„ظˆظٹ طŒ ط§ظ† ط§ظ„ظ‚ظ…ط± ط³ظٹط¬ط§ظˆط± ظ†ط¬ظ… ط§ظ„ط¯ط¨ط±ط§ظ† ظپظٹ ظ…ظ†ط¸ط± ط¨ط¯ظٹط¹ ظٹظˆظ… ط§ظ„ط£ط­ط¯ 17 ط±ط¨ظٹط¹ ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹ 1446 ظ„ظ„ظ‡ط¬ط±ط© ط§ظ„ظ…ظˆط§ظپظ‚ 20 ط£ظƒطھظˆط¨ط± 2024 ظ„ظ„ظ…ظٹظ„ط§ط¯.

ظˆظ‚ط§ظ„ ط§ظ„ظپظ„ظƒظٹ ط§ظ„ط¹ظ„ظˆظٹ طŒ ط³ظٹط¬ط§ظˆط± ط§ظ„ظ‚ظ…ط± ظ†ط¬ظ… ط§ظ„ط¯ط¨ط±ط§ظ† ط¨ظپط§ط±ظ‚ 9.

7 ط¯ط±ط¬ط© طŒ ط­ظٹط« ظٹظƒظˆظ† ط§ظ„ظ‚ظ…ط± ط´ظ…ط§ظ„ ط§ظ„ط¯ط¨ط±ط§ظ† طŒ ظˆ ط°ظ„ظƒ ظپظٹ طھظ…ط§ظ… ط§ظ„ط³ط§ط¹ط© ط§ظ„ط®ط§ظ…ط³ط© ظˆ 18 ط¯ظ‚ظٹظ‚ط© ظˆ 8 ط«ظˆط§ظ†ظٹ ظ…ط؛ط±ط¨ ط¨طھظˆظ‚ظٹطھ ط§ظ„ظٹظ…ظ† ظپظٹ ط§ظ„ط£ظپظ‚ ط§ظ„ط´ط±ظ‚ظٹ ظ„ظ„ظٹظ…ظ† ط­ظٹط« ظٹظƒظˆظ† ظ†ط¬ظ… ط§ظ„ط¯ط¨ط±ط§ظ† ط¥ظ„ظ‰ ط¬ظ‡ط© ظٹظ…ظٹظ† ط§ظ„ظ…ط´ط§ظ‡ط¯ ط§ظ„ظٹظ…ظ†ظٹ ظ…ظ† ط§ظ„ظ‚ظ…ط± ظˆ ط³ظٹظƒظˆظ† ظ†ظˆط± ط§ظ„ظ‚ظ…ط± 85.1 % طŒ ظˆ ط§ظ„ظ…ط³ط§ظپط© ظ…ظ† ط§ظ„ظٹظ…ظ† ط¥ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ‚ظ…ط± 369359 ظƒظٹظ„ظˆظ…طھط± .

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ظ ظٹظ ظ ط ظ ظٹظ

إقرأ أيضاً:

يحيى السنوار.. مسدسه الشهير أخذه من ضابط إسرائيلي (صور)

بعدما أعلن الجيش الإسرائيلي مساء أمس عن استهدافه لقائد حركة حماس "يحيى السنور" وقتله، قام مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر مجموعة من الصور له مجهولة المصدر، بعد مقتله في إحدى الشقق وهو ملقى ميتا بين أنقاض مبنى مدمر، والجنود الإسرائيليون يقفون حول جثته.


ومن الأشياء التي لفتت نظر الكثيرين في الصورة وجعلهم يتكهنون أن الصورة حقيقية هو المسدس بجانب الشهيد يحيى السنوار والذي اعتاد فخرًا على استعراضه في المناسبات الرسمية، وأفادت وسائل إعلام عبرية بأن المسدس الذي عثر عليه مع قائد حركة حماس يحيى السنوار يعود إلى ضابط إسرائيلي قتل في خان يونس عام 2018.

وأوردت القناة 14 الإسرائيلية أن المسدس الذي عثر عليه مع جثة السنوار في غزة، يعود للمقدم محمود خير الدين، الضابط الإسرائيلي الذي قُتل في عملية للقوات الخاصة في خان يونس عام 2018.

وكان الضابط الإسرائيلي الذي يعمل في جهاز الاستخبارات الإسرائيلية، يقوم بدور سري في قطاع غزة، ولأكثر من 3 سنوات بعد مقتله، تحفظ إسرائيل على نشر صورته ومكان دفنه وأي معلومات عنه إلا عام 2022.

وحصل السنوار على المسدس، حين كانت وحدة العمليات الخاصة التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي تحاول الدخول إلى منطقة خان يونس جنوبي القطاع عام 2018، وتم إيقافهم من قِبل عناصر حماس للتحقيق معهم، وبعد أن وصل العديد من عناصر حماس إلى مكان الحادث، دارت اشتباكات بين القوة الإسرائيلية وعناصر حماس، قُتل خلالها الضابط الإسرائيلي.

مقالات مشابهة