قالت قوات خفر السواحل اليونانية، إن رجال الإنقاذ في البحر المتوسط بحثوا بالقرب من أقصى جنوب اليونان اليوم الخميس عن شخصين فقدا إثر انقلاب قارب يقل 100 مهاجر أمس الأربعاء.
وجرى انتشال جثة شخص من البحر أمس الأربعاء، في حين أنقذت سفينة شحن تحمل علم تركيا 97 شخصًا.عملية تهريب كبيرةوإفاد قوات خفر السواحل اليوم الخميس، بنقل الناجين، 85 رجلًا وسيدتين و10 من القُصّر، إلى جزيرة كريت، حيث جرى نقل سيدة إلى المستشفى.


أخبار متعلقة اليونان.. مقتل 4 في حادث بقارب لتهريب المهاجريننيجيريا.. مقتل أكثر من 90 شخصًا إثر انفجار ناقلة بنزينإنقاذ 5 مواطنين علقت واسطتهم البحرية بمحافظة جدةوقالت السلطات اليونانية إنها ألقت القبض على اثنين من الناجين، للاشتباه في كونهما مهربين.
وأضافت قوات خفر السواحل اليونانية أن الناجين قالوا إنهم انطلقوا من طبرق في ليبيا في طريقهم إلى اليونان الأحد الماضي، كما دفعوا ما بين 7000 يورو و10 آلاف يورو لكل منهم.
ولم يتضح على الفور سبب غرق القارب.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 أثينا اليونان انقلاب قارب مهاجرين

إقرأ أيضاً:

استمرار الانخفاض في درجات الحرارة وأمطار.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الإثنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن الظواهر الجوية المتوقعة من اليوم الأربعاء 16 أكتوبر إلى يوم الإثنين المقبل، 21 أكتوبر، يستمر الانخفاض في درجات الحرارة. 

وأوضحت الأرصاد أنه يسود طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر وفي أول الليل ومائل للبرودة في آخره، وحار رطب نهارا على أغلب الأنحاء وشديد الحرارة علي جنوب الصعيد، ومائل للحرارة على السواحل الشمالية.

وشبورة مائية خفيفة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وأمطار خفيفة اليوم الأربعاء على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة غدا الخميس على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجة البحرى. 

ورياح معتدلة على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة. 
 

درجات الحرارة المتوقعة 

كما أوضحت الأرصاد أنه تتراوح درجات الحرارة في الظل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى من 28_30 درجة للعظمى ودرجات الحرارة الصغرى من 21 إلى 23 درجة.   

مقالات مشابهة

  • مقتل قائد بحزب الله في منطقة الطيبة جنوب لبنان
  • استمرار البحث جراء غرق قارب مهاجرين جنوب اليونان
  • مقتل 4 أشخاص جراء انقلاب قارب مهاجرين قبالة اليونان
  • غرق قارب باليونان وإيطاليا تنقل مهاجرين بينهم مصريون إلى ألبانيا
  • محافظ جنوب سيناء يشهد مراسم تقديم أوسمة جمهورية لأعضاء من الجالية اليونانية
  • استمرار الانخفاض في درجات الحرارة وأمطار.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الإثنين
  • مصرع مهاجرين قبالة جزيرة كوس اليونانية
  • مصرع 4 مهاجرين قبالة جزيرة كوس اليونانية
  • اليونان.. مقتل 4 في حادث بقارب لتهريب المهاجرين