قبل أيام أعلن حميدتى في مقطع فيديو عن أنه عارض الأتفاق الإطاري ورفضه لانه يعرض البلاد لمخاطر الحرب. وامسك قادة تقدم في قوله هذا إمساك الغريق بالقشة ونشروه كدليل علي أن أن تقدم لا تتحالف مع الجنجويد. ولكن هذا استدلال فاسد لان ما قاله حميدتى خيال من خياله المريض. فقد أوردت قبل أيام أن أن صحيفة الراكوبة في 7 فبراير 2023 كتبت أدناه:

“وظل حميدتي يؤكد خلال الأيام الفائتة على التمسك بالاتفاق الإطاري وعدم الاعتراف بأي اتفاقيات أخرى في اشارة إلى ما يجري في العاصمة المصرية القاهرة هذه الأيام.

وقال حميدتي في سلسلة تغريدات على تويتر اليوم: ” إن الاتفاق الإطاري هو المخرج للأزمة ولا تراجع عنه مطلقاً، وأضاف خلال لقاء شمال بحري اليوم الثلاثاء “لو دايرين البلد ما تتفرتق امشوا في الاتفاق الإطاري دا”. ونوه حميدتي إلى ان الاتفاق الإطاري “بجيب الدولار عشان مدعوم دولياً”. وأضاف: ” قالوا 25 أكتوبر للخروج من الانسداد، وبعد البيان، نطوا واي واحد مشى في شارع”. وأكد الاتفاق الإطاري هو مخرج البلد، وقال: “لن نتراجع عنه”. وجزم حمديتي بأن الأطراف الموقعة على الاتفاق الإطاري محددين ووقعنا على وثيقة باتفاق كل الأطراف.”
إنتهي الإقتباس.

لذلك فان إستنتاج قادة تقدم بسقوط تهمة التحالف مع الدعم السريع إستنتاج فاسد لانه بني علي كذبة فاسدة من حميدتى. وبالطبع سكت قادة تقدم عن إعلان اديس الذي وقعوه مع الجنجا وسكتوا عن أن ما قاله حميدتى ينسف ما ظلوا يرددونه من أن الحرب أشعلها الأخوان ولم تولد من سذاجة الإطاري الفطير. كما سكتت جماعة تقدم سكوتا مدويا عن عنصرية حميدتى النتنة ضد الشايقية مع أنهم أدمنوا المزايدة بإتهام خصومهم بإثارة النعرات القبلية بالحق والباطل. ولكن يبدو أن عنصرية الجنجا يرحب بها أهل تقدم بالقبول السكوتي

معتصم اقرع
معتصم اقرعإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: الاتفاق الإطاری قادة تقدم

إقرأ أيضاً:

غياب هيندري عن مواجهة الاتفاق

ماجد محمد

كشفت مصادر عن غياب الإسكتلندي جاك هيندري، مدافع فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، عن مواجهة فريقه أمام الرفاع البحريني في دوري أبطال الخليج.

ويواصل هيندري برنامجه التأهيلي في مقر النادي برفقة المعد البدني الذي يشرف على التفاصيل العلاجية كافة من أجل تجهيزه لياقيًا وبدنيًا قبل المشاركة في التدريبات.

وكان الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب فريق الاتفاق، قرر استبعاد هيندري عن قائمة فريقه في دوري روشن ، بسبب معاناته من إصابةٍ في الركبة، يحتاج من خلالها إلى فترة تأهيل تصل إلى شهرين.

وأصيب هيندري خلال مباراةٍ تجريبيةٍ بين الاتفاق والإسماعيلي المصري قبل انطلاق منافسات دوري روشن .

 

مقالات مشابهة

  • حميدتي قائد صادق لا يكذب
  • العراقيون وحكاية الهواء الفاسد في سمائهم
  • خبيرة: حميدتي يمر بحالة انكشاف عسكري وخسائر هائلة لمناطق كثيرة
  • الإطاري وزير الكهرباء:محطات الكهرباء لا تشتغل إلا على الغاز الإيراني
  • غياب هيندري عن مواجهة الاتفاق
  • خطر.. فيسبوك يحظر اسم «حميدتي» قائد ميليشيا الدعم السريع
  • ???? عثمان ميرغني يتبنى سرديات حميدتي مهما بلغت خطورتها ويتولى تسويقها
  • تساءل الكثيرون عن ماهية الخطة (ب) التي أعلنت على لسان حميدتي
  • قراية (خارج الصندوق) لكلام حميدتي (هذه هي مقررات مؤتمر جنيف)