صحيفة الاتحاد:
2024-10-18@08:33:56 GMT

كولينز.. «القصة لم تنته»!

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

واشنطن (رويترز) 

أخبار ذات صلة إلغاء نقطة «أسرع لفة» في «الفورمولا-1» أميركا تعلن شن «ضربات دقيقة» ضد 5 مواقع حوثية لتخزين الأسلحة


قالت لاعبة التنس الأميركية دانييل كولينز «30 عاماً» المصنفة التاسعة عالمياً في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها عدلت عن قرار الاعتزال في نهاية الموسم، وستواصل اللعب في عام 2025.


وأعلنت كولينز أنها ستعتزل في نهاية موسم 2024، لتكوين أسرة، بعد خسارتها في الدور الثاني لبطولة أستراليا المفتوحة في يناير.
وكتبت كولينز في حسابها على إنستجرام «بينما كنت متحمسة للغاية ومتلهفة لإنهاء مسيرتي في التنس هذا العام، لبدء الفصل التالي من حياتي، فإن الأمور لم تسر كما خططت لها، لذا فإن قصتي لم تصل لنهايتها بعد، سأعود إلى بطولات المحترفات في 2025».
وأوضحت كولينز أنها عانت من بعض المتاعب الصحية، خلال الأشهر القليلة الماضية، وأشارت إلى أن خططها لتكوين أسرة لم تكن واضحة كما كانت تأمل».
وتم اختيار كولينز ضمن الفريق الأميركي المشارك في بطولة كأس يونايتد للفرق المختلطة الافتتاحية للموسم في سيدني وبيرث، وهو ما يشير بقوة إلى أنها ستكون في ملبورن بارك للمشاركة في أولى البطولات الأربع الكبرى في منتصف يناير.
وحققت كولينز أفضل نتيجة لها في إحدى البطولات الكبرى في أستراليا المفتوحة، حين وصلت إلى النهائي عام 2022 وخسرت أمام اللاعبة المعتزلة حاليا آشلي بارتي.
وحققت بعض النجاح في 2024، إذ فازت بلقبين في ميامي وتشارلستون، لكنها عانت من المرض في أولمبياد باريس، وخرجت من الدور الأول لبطولة أميركا المفتوحة.
وقالت كولينز «بينما لا توجد ضمانات في الحياة، آمل أن أستفيد من الزخم الذي حققته في 2024، وأستمر في اللعب حتى يصبح هناك المزيد من اليقين بشأن رحلتي الشخصية، الشيء المضمون الوحيد حالياً هو خوض المزيد من المباريات الملحمية».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التنس أميركا بطولة أستراليا المفتوحة للتنس أميركا المفتوحة للتنس أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

قرغيزستان: أوروبا تطالبنا بمقاطعة روسيا بينما تتعامل معها

قال رئيس قرغيزستان سادير غاباروف، اليوم الأربعاء، إن بلاده لا يمكنها رفض التعاون مع روسيا الاتحادية، رغم طلبات الدول الغربية.

وأضاف غاباروف، في مقابلة مع وكالة "كابار" الحكومية القرغيزية بحسب وكالة "سبوتنيك" الروسية، أنه "منذ بداية الحرب بين روسيا وأوكرانيا، تواصل الدول الغربية إدانة روسيا. بالطبع، هناك دول غربية تطلب منا عدم التعاون مع روسيا، لكنني أجيبها دائماً بصراحة وصدق، بأنه لا يمكننا رفض التعاون مع روسيا".

وبحسب غاباروف، فإن قرغيزستان تشتري النفط والغاز والقمح والمنتجات الغذائية من روسيا الاتحادية، وتمر العديد من الطرق والسكك الحديدية من الجمهورية عبر روسيا، ويوجد أيضًا نحو مليون مهاجر من العمال القرغيزيين على الأراضي الروسية.

وأضاف: "كيف لا يمكننا أن نتعاون مع روسيا؟ علاوة على ذلك، أنتم أنفسكم، بعض دول الاتحاد الأوروبي، على الرغم من العقوبات، تواصلون العمل مع روسيا".

⚡️قيرغيزستان لا يمكنها رفض التعاون مع روسيا رغم طلبات الدول الغربية

◀️الرئيس القرغيزي

— Sputnik Arabic (@sputnik_ar) October 16, 2024

وفي وقت سابق، أعلنت لجنة الأمن القومي في قرغيزستان، أن الأجهزة الأمنية في البلاد أفشلت محاولة للاستيلاء على السلطة بالعنف.

مقالات مشابهة

  • بعد مقتل السنوار.. نتنياهو يؤكد أن “الحرب لم تنتهِ بعد”
  • شاهد: جنود إسرائيليون يتجولون داخل سوق في جنوب لبنان.. من القصة؟ (فيديو)
  • استشاري: 90% من أورام الكلى مكتسبة.. بينما 10% منها تكون نتيجة أسباب وراثية
  • فينيسيوس الأغلى في تاريخ أميركا الجنوبية
  • الشريك الأدبي ينظم أمسية قصصية في جازان
  • عبدالملك الحوثي يغيب عن المشهد بينما يهرب يحيى سريع إلى خارج اليمن
  • قرغيزستان: أوروبا تطالبنا بمقاطعة روسيا بينما تتعامل معها
  • “الآن”.. القنوات الرسمية المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية ضد البحرين 15-10-2024
  • إسرائيل تدرس مستقبل غزة..بينما تشد الخناق على الشمال