لبنان ٢٤:
2024-10-18@08:34:38 GMT

إغلاق فندق الحبتور.. لهذا السبب

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

إغلاق فندق الحبتور.. لهذا السبب

أعلنت مجموعة "الحبتور" التي يملكها رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور مؤخرا ان فنادقها في بيروت والتي تضم فندق "الحبتور غراند" وفندق "متروبوليتان" ستقفل حتى إشعار آخر من دون تحديد موعد لإعادة فتحهما.
وكانت عدة مجموعات إعلامية اتخذت من فندق "حبتور بيروت غراند" مقرا لها ولفريق عملها وللبث منه لتغطية العدوان الإسرائيلي على لبنان، وتردد ان خلافا وقع بين إدارة الفندق وأحد الفرق الإعلامية ما دفع بالإدارة لاتخاذ قرار الإقفال بهدف عدم تعريض الفندق للخطر.


يُشار إلى انه في بداية عام 2023 أعيد افتتاح فندق "هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس" وذلك بعد إقفاله عام 2020 بسبب انتشار فيروس كورونا إضافة إلى الأزمة الاقتصادية التي لحقت بلبنان.

المصدر: لبنان 24

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

4% انخفاضا في أسعار النفط لهذا السبب

هيوستن- رويترز

تراجعت أسعار النفط أربعة بالمئة إلى أدنى مستوى لها في نحو أسبوعين، الثلاثاء، نتيجة ضعف توقعات الطلب، إلى جانب نشر تقرير إعلامي يفيد بأن إسرائيل لا تعتزم ضرب منشآت نفط إيرانية مما هدأ المخاوف إزاء اضطراب الإمدادات.

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 3.54 دولار أو 4.57 بالمئة إلى 73.92 دولار للبرميل. وتراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 3.55 دولار أو 4.81 بالمئة إلى 70.28 دولار للبرميل بحلول الساعة 1535 بتوقيت جرينتش.

وتراجع الخامان القياسيان في وقت سابق أربعة دولارات ليصلا إلى أدنى مستوياتهما منذ بداية أكتوبر تشرين الأول بعد انخفاضها بنحو اثنين بالمئة عند التسوية أمس الاثنين.

وهبط الخامان بنحو خمسة دولارات حتى الآن هذا الأسبوع، مما محا المكاسب التراكمية التي حققاها على خلفية شعور المستثمرين بالقلق من أن إسرائيل قد تضرب منشآت نفط إيرانية ردا على الهجوم الصاروخي الذي شنته إيران في الأول من أكتوبر تشرين الأول.

وذكرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية في ساعة متأخرة من أمس الاثنين أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أبلغ الولايات المتحدة بأن إسرائيل مستعدة لضرب أهداف عسكرية إيرانية وليس أهدافا نووية أو نفطية.

ووسعت إسرائيل نطاق أهدافها خلال الحرب التي تشنها على جماعة حزب الله في لبنان أمس الاثنين إذ نفذت غارة جوية في شمال البلاد أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 22 شخصا.

وخفضت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) ووكالة الطاقة الدولية هذا الأسبوع توقعاتهما لنمو الطلب العالمي على النفط في 2024 مع تحمل الصين الجزء الأكبر عن التخفيضات.

وتوقعت أوبك نموا أقوى بكثير في الطلب العالمي لهذا العام مقارنة بوكالة الطاقة الدولية.

مقالات مشابهة

  • مش في نفس اليوم.. أحلام تعتذر لـ شيرين عبد الوهاب لهذا السبب
  • ‎وفاة المغني البريطاني ليام باين عقب سقوطه من شرفة فندق بالأرجنتين
  • سقط من غرفة فندق.. وفاة ليام باين العضو السابق في فرقة One Direction عن عمر 31 عاما
  • شجار وصراخ.. اللحظات الأخيرة في حياة المغني ليام باين قبل سقوطه من شرفة فندق
  • 4% انخفاضا في أسعار النفط لهذا السبب
  • حزب الله: الاحتلال يسعى لقتل قوات اليونيفيل وجنود الجيش اللبناني لهذا السبب
  • الإمارات تحذر رعاياها في مدينة بالهند لهذا السبب
  • لهذا السبب قد تشتاق لمذاق طعام بلدك عند السفر
  • فندق ريكسوس مارينا أبوظبي يستضيف فعالية "ركوب الدرجات الهوائية مع ريكسوس"