صدى البلد:
2024-10-18@08:37:58 GMT

وفاة الشاعر أحمد علي موسى

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

حالة من الحزن الشديد سيطرت على الوسط الغنائى بعد إعلان وفاة الشاعر أحمد على موسي.

تفاصيل وفاة الشاعر أحمد على موسى

وكان عدد من الشعراء والملحنين قد أعلنوا فجر اليوم عن وفاة الشاعر أحمد على موسى بشكل مفاجىء ، حيث كان أخر ظهور له على صفحات التواصل الاجتماعي منذ ساعات قليلة ببوست يدعو فيه لوالدته الراحلة.

 

ولحق أحمد على موسى بوالدته فى ذكرى رحيلها، بعد نعيها على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بساعات قليلة، حيث كتب: زي النهارده كان أسوأ يوم في حياتي اليوم اللي فارقتني فيه روحي ومن بعد اليوم ده أنا بالاسم بس بعيش الله يرحمك يا ست الكل ويجمعني بيكي علي خير الرجاء الدعاء وقراءه الفاتحه فضلا وليس امرا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وفاة الشاعر أحمد على موسى الشاعر أحمد على موسى وفاة الشاعر أحمد أحمد على

إقرأ أيضاً:

النقد لدى سمير مندي.. أولى ندوات مطارحة التجارب النقدية

تنظم مكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك، في الخامسة مساء الخميس المقبل ١٧ أكتوبر، ندوة بعنوان "التجربة النقدية لدى الدكتور سمير مندي".
يتحدث فى الندوة كل من الشاعر أحمد حسن، د.عادل ضرغام، د.علاء الجابري، د.سمير مندي، د.محمد عبدالباسط عيد. ويدير اللقاء يحيى رياض يوسف، مدير مكتبة القاهرة الكبرى.
وتعد تلك الندوة واحدة من سلسلة ندوات تدور فكرتها حول التجارب النقدية المختلفة.
وفي تصريح له، أكد الشاعر أحمد حسن مطلق الفكرة إن هدف هذه الندوات أو الأمسيات النقدية هو إلقاء الضوء على تجربة جيل الوسط من النقاد الشباب أو الذين تجاوزوا مرحلة الشباب، وفتح ممرات حوارية بين تجاربهم النقدية المتنوعة بحيث لا يبدو كل ناقد وكأنه جزيرة منعزلة تعمل بمعزل عن الآخرين.


ويضيف حسن: هي فكرة طموحة تحتاج إلى حماس ودعم واستمرارية لا سيما في ضوء السياق العام وضغوط العمل التي يكاد يختفي معها التعاون الجماعي النقدي والأدبي المشترك.


وعن حلمه في تلك التجربة، يقول أحمد حسن: أحلم بأن أقدم 10 نقاد من جيلنا أو الجيل السابق في هذا الموسم الثقافي الجديد لأن هناك نقادا مصريين متميزين جديرين بأن يلقى الضوء على تجاربهم وهم في حقيقة الأمر يمثلون امتدادا وإضافة لجيل النقاد الكبار الذين أسهموا بشكل بارز في وضع أسس الحداثة النقدية في المشهد المصري والعربي المعاصر.
ويختتم الشاعر أحمد حسن بقوله: هناك أكثر من مقترح لعناوين تلك الندوات مثل ناقد ومشروع، أو حلقة القاهرة النقدية، كما اقترح الصديق العزيز الدكتور هيثم الحاج علي.

مقالات مشابهة

  • وفاة الشاعر أحمد علي موسى بشكل مفاجيء.. آخر رسالة لأمه تخفي سبب رحيله (تفاصيل)
  • تملي معاك.. أهم أعمال الشاعر الراحل أحمد علي موسى
  • وفاة الشاعر الغنائي أحمد علي موسي.. نعى والدته في ذكراها ولحق بها
  • وفاة شاعر أغنية "تملي معاك" الشهيرة لـ عمرو دياب
  • وفاة الشاعر أحمد علي موسى مؤلف أغنية «يمكن خير وتملي معاك»
  • الشاعر أحمد المالكي: يجب وجود رغبة لدى الزوجين لاستمرار العلاقة (فيديو)
  • وفاة شاب أردني بعد أسبوع من خطوبته
  • في ذكرى ميلاد الشاعر أحمد شوقي.. تعرف على أبرز المحطات الفنية له
  • النقد لدى سمير مندي.. أولى ندوات مطارحة التجارب النقدية