أشاد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق للنادي الأهلي، بلاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، في برنامج اللعيب على شاشة إم بي سي مصر: “شيكابالا أسطورة، له تاريخ كبير داخل نادي الزمالك، ومن أحسن الناس اللي لعبت كورة، ورمز لجماهير النادي بصرف النظر عن حصوله على بطولات من عدمه”.

دونجا يخضع لجلسة علاجية على هامش مران الزمالك بالإمارات نجم الأهلي السابق يكشف عن الفريق الأقرب للفوز بالسوبر المصري بيراميدز يختتم تدريباته قبل السفر للإمارات| صور شوبير يكشف آخر استعدادات الأهلي لبطولة السوبر المحلي في الإمارات

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

 

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمود عبد الرازق شيكابالا مهيب عبد الهادي الأهلى الزمالك سيد عبد الحفيظ

إقرأ أيضاً:

تقسيمة فنية للاعبى الزمالك على هامش مران اليوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية خلال مران اليوم الخميس ، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.
قام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بتقسيم اللاعبين لفريقين لخوض تقسيمة بطول الملعب، شهدت التركيز على تطبيق الجوانب الفنية، وحرص جوميز على إيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين باستمرار. 
كانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي عصر اليوم استعداداً لخوض السوبر المصري، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ويرافقها أحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ونيرة الأحمر أعضاء مجلس الإدارة.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة ، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل .

مقالات مشابهة

  • 30 سنة عقم.. سيد عبد الحفيظ يسخر من استمرار احتفالات الزمالك بالسوبر الافريقي
  • تقسيمة فنية للاعبى الزمالك على هامش مران اليوم
  • تدريبات تأهيلية لـ "دونجا" والزنارى على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة ثنائي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في السوبر
  • تقسيمة فنية لفريق الزمالك في مران اليوم
  • السوبر المصري..تقسيمه فنيه للاعبى الزمالك
  • السوبر المصري..محاضره فنيه من جوميز للاعبى الزمالك
  • بعثة الزمالك تصل إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري
  • طائرة الزمالك تغادر مطار القاهرة متجهة إلى الإمارات.. صور