صحيفة الاتحاد:
2024-10-18@08:35:55 GMT

بيراميدز يبحث عن «الفرحة الثانية» بـ «سوبر»

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

القاهرة (د ب أ)

أخبار ذات صلة الزمالك يُغازل «السوبر الخامس» في أبوظبي بـ «قمة المعنويات» جبل جيس يسجل أقل درجة حرارة سجلت على الدولة


 يستهدف بيراميدز حصد اللقب الثاني في تاريخه، عبر بطولة كأس السوبر المصري التي تستضيفها أبوظبي من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري. 
ويلتقي بيراميدز بطل كأس مصر في المربع الذهبي الأحد مع الزمالك على استاد آل نهيان بنادي الوحدة.


وتُوج بيراميدز قبل أقل من شهرين، وتحديداً في 30 أغسطس الماضي بلقب كأس مصر بالفوز على زد في المباراة النهائية بهدف فيستون كالالا مايلي، ليكون اللقب هو الأول في تاريخ النادي منذ تأسيسه. 
ويسجل بيراميدز ظهوره الثالث في كأس السوبر على أرض الإمارات، حيث حصد المركز الثاني، خلال ظهوره الأول في نسخة 2023، بعد خسارته أمام الأهلي بهدف قاتل للتونسي علي معلول، وفي العام التالي حصد المركز الثالث، بعد خسارته أمام مودرن سبورت 13- 14 بركلات الجزاء الترجيحية، ثم فوزه على سيراميكا كليوباترا في مباراة تحديد المركز الثالث بنتيجة 5- 4 بركلات الجزاء. 
ويقود بيراميدز المدرب الكرواتي كرونوسلاف يورزيتش، ويضم الفريق بين صفوفه كوكبة من الأسماء اللامعة، وفي مقدمتها رمضان صبحي وأحمد الشناوي ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل والثنائي المغربي محمد الشيبي ووليد الكرتي. وتبلغ القيمة السوقية لفريق بيراميدز حوالي 22 مليون يورو بحسب شبكة «ترانسفير ماركت» المتخصصة في انتقالات اللاعبين، ويعتبر إبراهيم عادل الأعلى قيمة سوقية بالفريق، بحوالي مليوني يورو. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي السوبر المصري الأهلي المصري الزمالك بيراميدز سيراميكا كليوباترا

إقرأ أيضاً:

الزمالك يحاول تجهيز نجمه لمباراة بيراميدز

قال الإعلامي خالد الغندور إن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز يحاول تجهيز نبيل عماد "دونجا" لاعب الفريق من أجل المشاركة بالسوبر المحلي حال التأهل للنهائي بعد صعوبة لحاقه بمباراة بيراميدز يوم الأحد المقبل.

الزمالك يسعى لتجهيز نبيل دونجا

أضاف الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" جوميز عقد جلسة مع الجهاز الطبي للزمالك للإطمئنان على حالة نبيل عماد "دونجا" وطالبه بتجهيز اللاعب ليكون مستعدًا للمشاركة مع الفريق الأبيض حال الصعود للنهائى خاصة مع تضاءل فرص اللاعب في اللحاق بمباراة بيراميدز".

نشرة منتصف اليوم.. إنريكي يمدد عقده مع باريس سان جيرمان وإعلان قائمة الأهلي لمباراة سيراميكا جوميز يحدد حارس الزمالك في السوبر المصري

وواصل الغندور: "وخضع نبيل عماد "دونجا" لاعب الزمالك لجلسة علاجية على هامش هامش مران اليوم، الذي أقيم مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي".
 

مقالات مشابهة

  • أبيض أم أسود؟.. زي الزمالك أمام بيراميدز بالسوبر المحلي
  • جوميز يجهز مفاجأة في تشكيل الزمالك أمام بيراميدز
  • إسلام فتحي: جماهير الزمالك ستكون كلمة السر في الفوز على بيراميدز
  • مران الزمالك يشهد تدريبات على ركلات الجزاء استعداداً للسوبر المصرى
  • الزمالك يحاول تجهيز نجمه لمباراة بيراميدز
  • آخر تطورات إصابة ثنائي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في السوبر
  • بيراميدز: إبراهيم عادل مفاجأة يورتشيتش للزمالك في السوبر المصري
  • بيراميدز يفاجئ الزمالك بـ إبراهيم عادل في السوبر
  • أحمد سليمان يتعجب من صرف مكافآت للأهلي في سوبر 94 رغم فوز الزمالك