نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

ميزات جديدة تعزز حماية البيانات وتجربة المستخدم بتحديث Google Pixel

 

أعلنت جوجل عن إطلاق تحديث Pixel Feature Drop الجديد بالتزامن مع إصدار نظام Android 15، والذي يتضمن مجموعة من الميزات الرائعة لمستخدمي هواتف Pixel بدءًا من Pixel 6 وحتى الأحدث.

 

 

ينافس iPad.. تابلت جديد من هونر بشاشة عملاقة لعشاق الألعاب

أطلقت شركة هونر Honor الصينية، أحدث هواتفها الذكية ضمن سلسلة X60 في وقت سابق من اليوم في الصين، وانضم إليهما أيضا جهاز لوحي جديد، يتميز بشاشة كبيرة وبطارية ضخمة تدعم الشحن السريع.

 

تشتري ريلمي P2 Pro ولا لافا Agni 3.. مقارنة بين أرخص موبايلات أندرويد

يعد كل من هاتف لافا Lava Agni 3 و ريلمي Realme P2 Pro منافسين متقاربين، حيث ينافس كلا منهما ضمن الفئة الاقتصادية كما أنهما يقتربان جدا من بعضهما البعض فمن حيث الأداء ومعظم المواصفات.

بتقنية 5G وكاميرا دائرية.. شاومي تطلق أرخص هواتف Redmi

أعلنت شركة شاومي Xiaomi الصينية، عن أول هاتف يعمل بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 4s Gen 2، والذي ينطلق تحت اسم Redmi A4 5G، ويتميز بكونه من أرخص الهواتف العاملة بشبكات 5G.

 

قاهر الآيفون .. سامسونج تطلق موبايل مميز بسعر منافس

 

كشفت شركة سامسونج Samsung، عن هاتفها المسمي Galaxy A16 5G خلال الأسبوعين الماضيين، واليوم، أطلقت عملاقة التقنية الكورية الجنوبية، إصدار 4G من الهاتف، ويتميز كلا النموذجين بدعم يصل لـ 6 سنوات، ويشمل ذلك تحديثات نظام التشغيل و تصحيحات الأمان.

 

بسعر مميز وإمكانات جبارة.. تعرف على أرخص 5 لابتوبات في مصر

أرخص 5 لابتوبات في مصر، حيث ظهرت خلال عام 2024 مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولةفي السوق المصري والتي توفر توازنا جيدا بين السعر والأداء، إليك قائمة بأرخص 5 لابتوبات في مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تكنولوجيا علوم وتكنولوجيا أحدث أخبار التكنولوجيا التكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

أمازون تطلق Kindle Colorsoft Signature بشاشة حبر إلكتروني ملونة

مقالات مشابهة شركة بلجيكية تطور مشروع هيدروجين أخضر في مصر بـ26 مليار دولار

‏7 دقائق مضت

حزن كبير بين جماهيره.. وفاة ليام باين أحد أعضاء فرقة وان دايركشن One Direction

‏20 دقيقة مضت

رسميًا: موعد إجازة اليوم الوطني العماني الـ54 وأهم الفعاليات والاحتفالات

‏26 دقيقة مضت

تبكير رواتب الموظفين في سلطنة عمان ورفع الحد الأدنى للأجور .. حقيقة الخبر وسلم الرواتب

‏ساعة واحدة مضت

برغر لـ”الطاقة”: أسعار الغاز في أوروبا تتأثر بالشرق الأوسط.. وهذه تطورات الغاز الإسرائيلي

‏ساعة واحدة مضت

انبعاثات الميثان من استخراج الغاز تتفوق على الفحم (تقرير)

‏3 ساعات مضت

كشفت أمازون بهدوء عن أربعة أجهزة Kindle جديدة، وكانت أبرز إضافة هي Kindle Colorsoft Signature Edition، وهو أول قارئ إلكتروني من العلامة التجارية مزود بشاشة حبر إلكتروني ملونة.

إلى جانب هذا الإصدار، تم الكشف عن الجيل الثاني من Amazon Scribe، الذي يأتي مع العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة، بالإضافة إلى نماذج Paperwhite المحدثة وKindle للمبتدئين.

إصدار Kindle Colorsoft Signature Edition

يتميز Kindle Colorsoft Signature Edition بإضاءة جديدة باستخدام مصابيح LED من النتريد، والتي تدّعي أمازون أنها ستوفر ألوانًا تشبه الورق مع تباين ممتاز. هذه الميزة تجعل الجهاز مثاليًا لقراءة القصص المصورة، عرض الصور، وإبراز النصوص بألوان متعددة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الجهاز بمقاومته للماء ويأتي مع عمر بطارية يصل إلى ثمانية أسابيع، إلى جانب دعم الشحن اللاسلكي. تم تسعير الجهاز عند 279.99 دولارًا، ومن المتوقع بدء الشحنات في 30 أكتوبر.


Kindle Scribe (2024)

يأتي Kindle Scribe (2024) مع شاشة بحجم 10.2 بوصة ودقة 300 بكسل لكل بوصة، بالإضافة إلى ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة. من ضمن هذه الميزات القدرة على تلخيص النصوص في نقاط رئيسية وتحويل الملاحظات المكتوبة بخط اليد إلى نص.

كما يتميز الجهاز بميزة Active Canvas التي تحافظ على الملاحظات حتى عند تغيير حجم الخط أو التخطيط. بالإضافة إلى ذلك، تعمل أمازون على تطوير قلم Premium Pen الذي يحتوي على طرف ناعم لتحسين تجربة الكتابة. يبلغ سعر هذا الجهاز 399.99 دولارًا، وسيتم بدء الشحنات في 4 ديسمبر.


Kindle Paperwhite (2024)

يحصل Kindle Paperwhite على تحديث كبير من خلال شاشة بحجم 7 بوصات وتقنية ترانزستور أكسيد جديد، مما يمنح نسبة تباين أفضل لتقديم نص أوضح. كما يتيح الجهاز تقليب الصفحات بسرعة أعلى بنسبة 25%، بالإضافة إلى أنه مقاوم للماء بالكامل.

يبدأ سعر الجهاز من 159.99 دولارًا للنسخة ذات سعة 16 جيجابايت، ويصل إلى 199.99 دولارًا للنسخة المتميزة بسعة تخزين 32 جيجابايت ودعم الشحن اللاسلكي.

Kindle (2024)

أخيرًا، يأتي جهاز Kindle للمبتدئين بتحديثات بسيطة مقارنة بطراز 2022، مثل سرعة تقليب الصفحات المحسنة وسعة تخزين تبلغ 16 جيجابايت. سعر هذا الجهاز محدد عند 109.99 دولارًا.

المصدر




Source link

ذات صلة

مقالات مشابهة

  • بسعر مميز وإمكانات جبارة.. تعرف على أرخص 5 أجهزة لابتوب في مصر
  • قاهر الآيفون .. سامسونج تطلق موبايل مميز بسعر منافس
  • ينافس iPad.. تابلت جديد من هونر بشاشة عملاقة لعشاق الألعاب
  • أخبار التكنولوجيا|هاتف جديد من موتورولا بتصميم مذهل وأداء رائع.. وهواتف من هونر تكتسح الأسواق
  • أمازون تطلق Kindle Colorsoft Signature بشاشة حبر إلكتروني ملونة
  • أخبار التكنولوجيا| روبوتات أوبتيموس البشرية تبهر العالم بقدراتها المذهلة.. سامسونج تدمج بعض ميزات الذكاء الاصطناعي في هواتف Galaxy
  • بسعر مناسب للميزانية.. فيفو تطلق موبايل 5G بإمكانيات مميزة للفئة المتوسطة
  • ببطارية جبارة وأداء استثنائي.. شاومي تكشف عن موبايل ينافس عملاقة الفلاجشيب
  • مجموعة NSAS تحصد تكريمًا مميزًا من طيران الخليج