كشف الدكتور محمد محسن رمضان، مستشار الأمن السيبراني، عن أهمية إنشاء حساب جديد عند استخدام أي ابليكيشن.

الإختراق جريمة.. مستشار الأمن السيبراني يحذر من رسائل النصب الإلكترونية مستشار الأمن السيبراني: لا يوجد جهاز صعب اختراقه ولكن النسب تختلف فقط مستشار الأمن السيبراني: جوجل يعرف معلومات دقيقة عن المستخدمين بينها السجل الطبي


وأكد "محسن" خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة» على قناة صدى البلد، أن الدخول على المواقع المختلفة بالإيميل الخاص بك تصبح جميع معلوماتك متواجدة لدى سيستم الشركة، وفي حال حدوث أي تسريب للبيانات تصل هذه المعلومات للدارك ويب.

وأوضح مستشار الأمن السيبراني، أن كل مستخدم له بصمة إلكترونية على الإنترنت من خلالها تظهر إعلانات للمنتجات التي تتحدث عنها.

 

اختراقا لكافة البيانات والمعلومات


وأشار إلى أن كون المستخدم يوافق دون دراية على استخدام الأبليكشين للبيانات الخاصة به، وهذا الأمر يعتبر ميزة وعيب، لأنه في البداية يسهل عليك البحث ويظهر له ما تحتاجه، والعيب إنه يعد اختراقا لكافة بياناته ومعلوماته، على سبيل المثال جوجل يعرف معلومات دقيقة عن المستخدمين بينها السجل الطبي.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السوشيال ميديا إعلانات الأمن السيبراني ابليكيشن مستشار الأمن السیبرانی

إقرأ أيضاً:

بلاش بوس ... ياسمين عز تثير الجدل عبر السوشيال ميديا

تصدرت الإعلامية  ياسمين عز تريند السوشيال ميديا بعد ظهورها الأخير ببرنامجها كلام الناس علي قناة. Mbc بعد انتقادها للقبلات المتبادلة في الأفراح.

وظهرت ياسمين بأطلالة انيقة بفستان ازرق مفتوح الصدر بتصميم مميز

ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياج مناسب لاطلالاتها مع تسريحة شعر انيقة حيث اعتمدت علي رفع شعرها للاعلي علي شكل دونت مع خصلات شعر أمامية.

وقالت ياسمين خلال برنامجها "كلام الناس": "أول مرة في الزمن دا نشوف قراية الفاتحة فيها قبلات وأحضان، بين العريس والعروسة، ليه تقللي من نفسك؟ أنتِ غالية، جوهرة، افرضي الفاتحة دي انتهت، وكل واحد راح لحاله، إيه وضعك بقى ساعتها؟".

وتابعت: وبعدين الأهل يا جماعة، إزاي ماتوعوش بناتكم بالكلام دا، ماينفعش البوسة والأحضان في قراية الفاتحة يعني تعارف بين العائلتين؟ ليه نقابل بعض بالبوس والأحضان، هو جاي من السفر؟ مقابلاه في المطار يا روح قلبي؟ واخد علينا اوي ليه.

 

مقالات مشابهة

  • اخترق موبايله على الهواء.. مستشار الأمن السيبراني يصدم حمدي رزق
  • نصائح للوقاية من اختراق الهواتف والتطبيقات.. احذر هذه الأدوات| فيديو
  • بلاش بوس ... ياسمين عز تثير الجدل عبر السوشيال ميديا
  • الإختراق جريمة.. مستشار الأمن السيبراني يحذر من رسائل النصب الإلكترونية
  • مستشار أمن سيبراني: لا يوجد جهاز يصعب اختراقه ولكن النسب تختلف فقط
  • مستشار الأمن السيبراني: لا يوجد جهاز صعب اختراقه ولكن النسب تختلف فقط
  • مستشار الأمن السيبراني: جوجل يعرف معلومات دقيقة عن المستخدمين بينها السجل الطبي
  • نسخة منها.. ابنة حلا شيحة تثير الجدل على السوشيال ميديا
  • بإطلالة أنيقة مميزة.. الراقصة دينا تثير الجدل على السوشيال ميديا