صدى البلد:
2024-07-08@05:25:14 GMT

لأثبات حالة.. كيفية استخراج قسيمة الطلاق 2023

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

يبحث عدد كبير جدا من المواطنيين، عن كيفية استخراج قسيمة طلاق 2023 بالموبيل، لاستكمال أوراقهم التي تطلب معرفة الحالة الزوجية، أو إثبات حالة الطلاق من الطرف الآخر، والتي تعد امر هام جدا في حالة الانفصال.

كيفية استخراج قسيمة الطلاق 2023

 

استخراج قسيمة طلاق

ويستعرض موقع صدي البلد، كيفية استخراج قسيمة طلاق 2023، خطوات الحصول عليها من خلال وزارة الداخلية من خلال مصلحة الأحوال المدنية، أو من خلال الانترنت، او من خلال مكاتب السجل المدني.

أماكن استخراج قسيمة طلاق 

 من خلال مكاتب السجل المدنى

يقوم المواطن تقديم بطاقة الرقم القومي الى  المختص بمصلحة الأحوال المدنية

 ثم يقوم الموظف بالتأكد من البيانات وطباعة الشهادة وتسليمها للمواطن

وذلك إلى دفع رسوم استخراج قسيمة طلاق بقيمة تصل الى 30 جنيها

شروط يجب توافرها للحصول على وثيقة طلاق من المنزل

أن يكون مقدم الطلب  قريب أحد الزوجين حتى الدرجة الثالثة.

خطوات استخراج قسيمة طلاقموقع وزارة الداخلية خطوات استخراج قسيمة طلاق  2023إنشاء حساب على موقع الداخليةطلب بعض البيانات الأساسيةكتابه الاسم الرباعيكتابه رقم بطاقة الرقم القوميرقم الهاتف وسيتم من خلاله إرسال كوديدخل في الموقع للتأكد من الرقم اختيار خدمات السجل المدني اضغط على وثيقة طلاقإدخال عدد الشهادات المطلوبة سيطلب منك إدخال بيانات الوثيقة طلاق وتحديد درجة قرابةالضغط على مربع قرأت الإرشادات وموافق على الشروط والأحكاموأخيرا تتم عملية التسجيلسعر استخراج قسيمة طلاق 2023

سعر رسوم قسيمة الطلاق التي تم استخراجها الإلكترونية 59 جنيهًا للنسخة الواحدة، ويمكن الدفع عن طريق دفع الرسوم، ويمكنك اختيار:-

بطاقة الائتمانميزةالدفع عند الاستلام خطوات استخراج قسيمة طلاق

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موقع وزارة الداخلية من خلال

إقرأ أيضاً:

حالة فريده من نوعها لتشكّل جنين معدّل وراثيا

أستراليا – تمكّن فريق من العلماء من التقاط أول حالة لتشكل جنين في مراحله المبكرة، ما قد يساعد في حل لغز كيفية ظهور العيوب الخلقية عند البشر.

رصد علماء جامعة كوينزلاند الأسترالية كيفية “زحف” خلايا جنين طائر السمان “المعدّل وراثيا”، حول هيكلها الداعم القائم على البروتين، لتنظم نفسها في الشكل الأولي للقلب والمرحلة الأولى من العمود الفقري والدماغ، والتي تسمى “الأنبوب العصبي”.

واستخدم الفريق تقنية مبتكرة تعتمد على بروتين الفلورسنت لإضاءة هذه الخلايا داخل الجنين الصغير، لتسجيل اللحظات الأولى لتشكله.

ونظرا لتشابه جنين السمان مع النوع البشري في المراحل المبكرة هذه، يخطط العلماء لدراسة الأخطاء المبكرة التي تحدث في هذه الخلايا الجنينية في الوقت الحقيقي، والتي تؤدي إلى عيوب خلقية، من أجل المساعدة في تحسين العلاجات المستقبلية للبشر.

وتمكن الفريق من تسجيل تكوين نتوءات تشبه الذراع على الخلايا الفردية، ما يساعد الخلايا على الزحف على طول دعامات البروتين في الهيكل الخلوي إلى المكان الصحيح.

ووثّق العلماء الخلايا الجذعية القلبية في أعماق الجنين أثناء تحركها إلى موضعها على هذا الهيكل الخلوي لتكوين القلب المبكر. وكذلك كيفية “ضغط” الخلايا على طول الحواف الطويلة المفتوحة للأنبوب العصبي للجنين.

ويتمثل هدف الفريق النهائي في العثور على البروتينات أو الجينات التي يمكن استهدافها في المستقبل أو استخدامها لفحص العيوب الخلقية.

نُشرت الدراسة في مجلة علم الأحياء الخلوي.

المصدر: ديلي ميل

مقالات مشابهة

  • تعرف على خطوات استخراج رخصة القيادة المهنية
  • خطوات استخراج شهادة إعفاء التجنيد "أون لاين"
  • قوافل الأحوال المدنية تستخرج 8142 بطاقة رقم قومي و24731 مصدرا مميكنا
  • شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • لهذه الفئات.. خطوات إضافة المواليد على بطاقة التموين
  • في 4 خطوات عبر أبشر.. الأحوال المدنية توضح كيفية تفعيل الهوية الوطنية
  • اعرف طرق تغيير قيد الزواج أو الطلاق في بطاقة الرقم القومي
  • تعرف على شروط وطريقة استخراج قيد عائلي ورقي إلكترونيا
  • حالة فريده من نوعها لتشكّل جنين معدّل وراثيا
  • إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين.. الشروط والأوراق المطلوبة