تنوعت الآراء والتوقعات في سيدني أشهر مدن أستراليا، بشأن طبيعة الكرات السوداء الغامضة، التي وجدت على شاطئ شهير في شرق المدينة الكبيرة، وأدت إلى إغلاقه حتى إشعار آخر.
وبحسب بيان صادر عن مجلس مدينة راندويك، وجد رجال الإنقاذ خلال تنظيف شاطئ كوجي، الذي يحظى بشعبية بين الرحالة، ظهور حطام غامض أسود اللون على شكل كرات جرفتها المياه على طول الشاطئ.


أخبار متعلقة شاهد| كرات "سوداء غامضة" تثير القلق بساحل سيدني.. وإغلاق شاطئين شهيرينحوادث الطرق السبب.. الكوالا الأسترالية مهددة بالانقراضحيوان كوالا يتجول في محطة قطارات في استرالياوأضاف البيان الذي نقلته وكالة الأنباء الألمانية: في هذه المرحلة، من غير المعروف ما هي المادة، فقد تكون "كرات القطران" التي تتشكل عندما يتلامس الزيت مع الحطام والماء، وعادة ما تكون نتيجة لانسكابات النفط أو تسربه".عينات من الكراتوقالت السلطات المحلية الأسترالية، إن مسؤولي البيئة جمعوا عينات يجري حاليًا اختبارها.
وأضافت أنه جرى اتخاذ الترتيبات اللازمة لإزالة "الكرات السوداء" بأمان، كما نصحت السكان بتجنب الشاطئ حتى إشعار آخر.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس سيدني أستراليا سيدني سيدني الأسترالية كرات سوداء غامضة

إقرأ أيضاً:

تكهنات حول طبيعة الكرات السوداء العملاقة على شاطئ أسترالي شهير

المناطق_واس

تنوعت الآراء والتوقعات في سيدني أشهر مدن أستراليا، حول طبيعة الكرات السوداء الغامضة، التي وجدت على شاطئ شهير في شرقي المدينة الكبيرة، وأدت لإغلاقه حتى إشعار آخر.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يتسلم شهادة موسوعة غينيس لأكبر كرنفال تمور بالعالم 17 أكتوبر 2024 - 7:19 مساءً وزير الثقافة ونظيره الصيني يوقعان البرنامج التنفيذي لإقامة العام الثقافي السعودي الصيني 2025 17 أكتوبر 2024 - 7:15 مساءً

وبحسب بيان صادر عن مجلس مدينة راندويك، وجد رجال الإنقاذ خلال تنظيف شاطئ كوجي، الذي يحظى بشعبية بين الرحالة، ظهور حطام غامض أسود اللون على شكل كرات جرفتها المياه على طول الشاطئ.

 

وأضاف البيان الذي نقلته وكالة الأنباء الألمانية: “في هذه المرحلة، من غير المعروف ما هي المادة، فقد تكون “كرات القطران” التي تتشكل عندما يتلامس الزيت مع الحطام والماء، وعادة ما تكون نتيجة لانسكابات النفط أو تسربه”.

 

وقالت السلطات المحلية إن مسؤولي البيئة جمعوا عينات يجري حاليًا اختبارها.. وأضافت أنه تم اتخاذ الترتيبات اللازمة لإزالة “الكرات السوداء” بأمان، كما نصحت السكان بتجنب الشاطئ حتى إشعار آخر.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 17 أكتوبر 2024 - 7:33 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد17 أكتوبر 2024 - 7:14 مساءًارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 42438 شهيدًا أبرز المواد17 أكتوبر 2024 - 7:12 مساءًالقوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها في محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية أبرز المواد17 أكتوبر 2024 - 7:01 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر أبرز المواد17 أكتوبر 2024 - 6:40 مساءًالقوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفًا لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بمنطقة عسير أبرز المواد17 أكتوبر 2024 - 6:16 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11907 نقاط17 أكتوبر 2024 - 7:14 مساءًارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 42438 شهيدًا17 أكتوبر 2024 - 7:12 مساءًالقوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها في محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية17 أكتوبر 2024 - 7:01 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر17 أكتوبر 2024 - 6:40 مساءًالقوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفًا لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بمنطقة عسير17 أكتوبر 2024 - 6:16 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11907 نقاط أمير منطقة القصيم يتسلم شهادة موسوعة غينيس لأكبر كرنفال تمور بالعالم أمير منطقة القصيم يتسلم شهادة موسوعة غينيس لأكبر كرنفال تمور بالعالم تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • تكهنات حول طبيعة الكرات السوداء العملاقة على شاطئ أسترالي شهير
  • أستراليا..إغلاق شاطئ بسبب كرات سوداء غريبة
  • العثور على كُرات سوداء غامضة على شاطئ بـ سيدني
  • كرات سوداء غامضة على شاطئ أسترالي والسلطات تعلن الطوارئ
  • عاجل - ظهور كرات قطران غامضة تغلق شاطئ كوجي الشهير في سيدني
  • بقع سوداء غامضة تظهر على شاطئ شهير في سيدني.. ما القصة؟
  • تحذيرات بعدم لمسها.. طوارئ على شاطئ أسترالي بعد ظهور كرات سوداء غامضة (صور)
  • شاهد| كرات "سوداء غامضة" تثير القلق بساحل سيدني.. وإغلاق شاطئين شهيرين
  • "كرات سوداء غامضة" تغلق شاطئاً في سيدني