بوابة الفجر:
2024-10-18@06:17:29 GMT

عبير صبري تنضم لقائمة أبطال مسلسل "الحلنجي"

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

انضمت الفنانة عبير صبري لقائمة أبطال مسلسل الحلنجي بطولة الفنان محمد رجب، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج معتز حسام.
 

شخصية عبير صبري في الحلانجي 
 

ومن المقرر أن تجسد عبير صبري  سيدة أعمال وزوجة  الفنان عماد رشاد ضمن أحداث العمل.

ومن ناحية أخرى، اجتمعت كل من عبير صبري ومحمد رجب في مسلسل الأخ الكبير، الذي عرض في 2020، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، وشارك في العمل كل من أيتن عامر، دينا فؤاد، هبة مجدي، محسن منصور وآخرين.

وعلى جانب آخر، كرمت عبير صبري عن دور دهب في مسلسل حدوتة منسية ضمن حفل توزيع جوائز الدير جيست، والعمل كان من بطولة سوسن بدر تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محي الدين، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه وشارك فيه كل من أحمد فهيم، محمود حجازي، نانسي صلاح، هشام إسماعيل، أحمد صيام، ومحمد علي رزق وآخرين.


 

آخر أعمال عبير صبري 


 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال عبير صبري مسلسل حدوته منسية، بطولة سوسن بدر تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي وشارك في العمل كل من أحمد فهيم، طارق صبري، نانسي صلاح، هشام إسماعيل وآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني عبير صبري مسلسل الحلانجي آخر أعمال عبير صبري عبیر صبری

إقرأ أيضاً:

الصور الأولى من تصوير مشاهد فيلم 6 أيام

كشفت الشركة المنتجة لفيلم 6 أيام، عن بدء تصوير العمل اليوم، الذي تدور أحداثه في إطار أجتماعي رومانسي، من بطولة أحمد مالك وأية سماحة وإخراج كريم شعبان. 

الصور الأولي من تصوير فيلم 6 أيام 

ونشرت الشركة المنتجة لـ فيلم 6 أيام عبر إنستجرام، الصور الأولى من العمل، وجارى التعاقد مع باقى أبطال العمل خلال الفترة الحالية. 

صناع فيلم 6 أيام 

والفيلم من بطولة أحمد مالك وآية سماحة، من تأليف وائل حمدي وإخراج كريم شعبان فى أولى تجاربه الاخراجية فى السينما، إنتاج شركة هاني نجيب وأحمد فهمي. 

قصة فيلم 6 أيام 

تدور أحداث الفيلم حول شاب يدعي يوسف وفتاة تدعي عالية بعد سنوات من فراق فرضته عليهما ظروفًا قهرية وهما في المرحلة الثانوية، تجمع الصدفة بينهما مجددًا وقد اتخذ كلا منهما مسارًا مختلفًا في حياته عن الآخر.

أحدث أعمال آية سماحة 

من ناحية أخرى، تنتظر أية سماحة عرض مسلسل “باسورد”، ومن المقرر أن يطرح يوم ٢٣ أكتوبر الجاري على إحدي المنصات الرقمية، يشارك فيه عدد من النجوم: محمد السباعي، ورانيا منصور، وحازم إيهاب، وجلا هشام، وعزة بهاء، والمسلسل من إخراج أسامة عرابي ومن تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ، ويعتبر المسلسل اجتماعي.

أحدث أعمال أحمد مالك 

كما يواصل النجم أحمد مالك التحضير لمسلسله الجديد "ولاد الشمس"، الذي يشاركه في بطولته طه دسوقي، ومن المقرر عرض العمل في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وهو فكرة أحمد مالك، سيناريو وحوار محمود عزت، وإخراج عصام عبدالحميد.

اخر اعمال أحمد مالك

وكان اخر اعمال أحمد مالك هو مسلسل مطعم الحبايب، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي كوميدي، حول عالم الطبخ، ويشارك بجانب أحمد مالك في بطولة العمل، كل من: هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، ومكون من 12 حلقات.

اخر اعمال أية سماحة

وكان اخر اعمال أية سماحة هو مسلسل“عمر أفندي”الذى ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 15 حلقات.

مقالات مشابهة

  • ميرفت أمين تبدأ تصوير مسلسل «جوما»
  • قريبًا.. عرض موضوع عائلي 3 على منصة شاهد
  • بسبب "موضوع عائلي".. رانيا يوسف تستبدل لون شعرها
  • عبير صبري تثير حماس الجمهور في الحلقة السابعة من "مطعم الحبايب"
  • الصور الأولى من تصوير مشاهد فيلم 6 أيام
  • أبطال وموعد عرض مسلسل «نقطة سوداء»
  • هنا شيحة تنضم لقائمة أبطال فيلم الشكوى 317 - 713
  • المتحدة تعلن عن تعاقدها مع محمد سلام لمسلسل «كارثة طبيعية»
  • فوز عبير فريد ونجلاء إسماعيل بجوائز جامعة عين شمس في الفيزياء