المناطق_واس

بحضور معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه GEA المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، تأهل النجمين الشابين الإيطالي يانيك سينر والإسباني كارلوس ألكاراز إلى نهائي بطولة The sixKings Slam للتنس، إحدى أبرز فعاليات موسم الرياض لهذا العام، بعد تغلبهما على الصربي نوفاك ديوكوفيتش والإسباني رافاييل نادال على التوالي.

في المباراة الأولى، سيطر التعادل على معظم مجريات اللقاء الذي استمر لساعتين ونصف الساعة، تقدم سينر في المجموعة الأولى بنتيجة 6-2، ثم عاد ديوكوفيتش ليحسم المجموعة الثانية بشوط كسر التعادل 7-6، وفي المجموعة الحاسمة، فاز الشاب الإيطالي بنتيجة 6-4، بعد مباراة دراماتيكية حبست أنفاس الجماهير التي اكتظت فيهم مقاعد منطقة The Venue إحدى مناطق الموسم الجديدة، ليتأهل إلى النهائي ويُرسل ديوكوفيتش إلى مباراة تحديد المركز الثالث، وجاء هذا الفوز بعد يوم واحد فقط من تغلب سينر على الروسي دانييل مدفيديف ليصل إلى نصف النهائي.

أما في المواجهة الثانية، فقد أظهر كارلوس ألكاراز تفوقًا واضحًا بفوزه على نادال بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-3 و6-3، في مباراة شهدت هيمنة النجم الشاب على نادال الذي يلعب آخر مبارياته بعد قرار الاعتزال.

وسيكون اليوم الجمعة راحة لجميع اللاعبين الأربعة المتبقين في البطولة، ليعاودوا اللعب غداً السبت، حيث تجمع المباراة الأولى، نوفاك ديوكوفيتش مع رافاييل نادال، فيما يواجه يانيك سينر خصمه كارلوس ألكاراز، في المباراة النهائية التي يترقبها عشاق الكرة الصفراء حول العالم.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

إقرأ أيضاً:

بعد قليل .. الأهلي يلتقي بطل المغرب في ربع نهائي بطولة أفريقيا لليد

‏‎يواجه الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء مع نظيره فريق رجاء أغادير المغربي ضمن منافسات ربع نهائي بطولة إفريقيا للأندية والتي تقام بمدينة العيون المغرب.
 

3 عقبات في طريق صفقة المهاجم الجديد بـ الأهلي


‏‎‏‎وتقام المباراة على صالة أومني سبورتس، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ويدخل فريق رجال يد الأهلي المباراة من أجل الفوز فقط والتأهل إلى النصف النهائي لمواصلة مشوار الدفاع عن اللقب.
وحرص ستيفان مادسن، المدير الفني للفريق على محاضرة اللاعبين بالفيديو من أجل التأكيد على خطة اللعب ودراسة نقاط قوة وضعف الفريق المغربي .
‏‎ويضم فريق «رجال يد الأهلي» كلا من: إبراهيم المصري- أحمد عادل- ياسر سيف- أحمد خيري- سيف هاني- عبد الرحمن فيصل- محسن رمضان- محمد لاشين- عمر خالد «كاستيلو»- عمر سامي- محمد مجدي- نبيل شريف- عبد العزيز إيهاب «زيزو»- راضي محمد- محمد صلاح- عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه- محمد إبراهيم.

مقالات مشابهة

  • ألكاراز يطيح بنادال ويضرب موعدا مع سينر في نهائي “الملوك الستة” بموسم الرياض
  • سينر ينتصر على ديوكوفيتش
  • الإيطالي يانيك سينر والإسباني ألكاراز يتأهلان إلى نصف نهائي The 6 Kings Slam
  • يتواجهان مع ديوكوفيتش ونادال اليوم الخميس| سينر وألكاراز  إلى نصف نهائي “The 6 Kings Slam” بموسم الرياض
  • الأهلي يكتسح رجاء أغادير بنتيجة 33-13 ويضرب موعدًا مع الزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد
  • سيدات يد الأهلي يواجهن بطل أنجولا في ربع نهائي بطولة أفريقيا
  • بعد قليل .. الأهلي يلتقي بطل المغرب في ربع نهائي بطولة أفريقيا لليد
  • غدًا في منطقة “The Venue”| أبرز نجوم التنس في العالم يكملون استعداداتهم لانطلاق بطولة “The 6 Kings Slam”
  • Team Falcons ينافس على لقب بطولة HONOR OF KINGS CHAMPIONSHIP الافتتاحية لعام 2024