موقع 24:
2024-10-18@05:16:16 GMT

برشلونة رفض 250 مليون يورو لبيع يامال

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

برشلونة رفض 250 مليون يورو لبيع يامال

كشف رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا أن "البلوغرانا" رفض عرضاً ضخماً لبيع أحد أبرز نجومه.

قال لابورتا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إنه رغم الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكاتالوني، ولكنه تمسك ببقاء اللاعب الموهوب لامين يامال.

❗️ Laporta: "A mí personalmente me da igual hacerlas telemáticas o presenciales, y en este sentido hemos decidido telemática porque es más participativa y universal"https://t.

co/GGXVRViXLE pic.twitter.com/8JePapKT8L

— Mundo Deportivo (@mundodeportivo) October 17, 2024
وأضاف: "قللنا الأجور بحوالي 170 مليون يورو، ونحن نشتري بمسؤولية، ونملك ما لا يملكه غيرنا وهو أكاديمية لا ماسيا".
وتابع: "البعض يعتقد أن عمليات البيع تمت لتحقيق التوازن المالي، ولكن هذا ليس صحيحاً، إذ أن البيع الذي تم كان لأسباب رياضية، سواء كان عثمان ديمبيلي أو مارك جويو".
وأردف: "لا يوجد مكان مثل برشلونة وسيعرفون ذلك، نريد بقاء من يريدوا اللعب هنا، لقد تلقينا عرضاً كبيراً يبلغ 250 مليون يورو لشراء لامين يامال ورفضته".
وواصل" لم نرغب في بيع لاعب هام لأننا نرى أهمية الحفاظ على الفريق وأعتقد أننا لم نخطئ في ذلك".
وزاد: "المدرب هانسي فليك يستخرج الكثير من اللاعبين الحاليين، وصحيح أن إلكاي غوندوغان قد غادر ولكن داني أولمو أتى، وبعض اللاعبين يقدموا أداء أفضل مثل رافينيا وتشافي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية لابورتا لامين يامال برشلونة لامين يامال برشلونة خوان لابورتا

إقرأ أيضاً:

82 مليون يورو القيمة السوقية لأندية السوبر المصري في أبوظبي

يتصدر النادي الأهلي المصري القيمة السوقية الأعلى من بين أندية السوبر المصري لكرة القدم الذي ينطلق في أبوظبي يوم 20 أكتوبر الجاري، ويستمر حتى 24 من الشهر نفسه بمشاركة أربعة فرق.
وطبقا لأحدث إحصائيات موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين، الصادرة اليوم، تبلغ القيمة السوقية لجميع فرق المسابقة 82 مليون يورو، ويتصدر الأهلي القائمة بـ 30.88 مليون يورو، يليه بيراميدز بـ 21.93 مليون يورو، ثم الزمالك بـ 17.10 مليون يورو، ويأتي سيراميكا كليوباترا رابعا بـ 11.73 مليون يورو.
وطبقا للتصنيف السنوي لأفضل أندية العالم للاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، حتى 30 سبتمبر الماضي، الصادر في 10 أكتوبر الجاري، يأتي الأهلي المصري في المركز الـ20 على مستوى العالم برصيد 237 نقطة، يليه الزمالك بالمركز الـ69 عالميا برصيد 168.5 نقطة، ثم بيراميدز بـ 145 نقطة، وذلك من ضمن القائمة التي تضم أفضل 499 ناديا على مستوى العالم.
وعلى صعيد لاعبي الفريقين يأتي أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك في الصدارة من حيث القيمة السوقية بـ 4 ملايين يورو، يليه في الترتيب من بين فرق السوبر كل من وسام أبو علي، وإمام عاشور، لاعبا الأهلي بـ 3 ملايين يورو لكل لاعب، ثم لاعبا بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا، إبراهيم عادل، وأحمد قندوسي على الترتيب بـ 2 مليون يورو لكل لاعب.
ويلتقي في نصف النهائي يوم 20 أكتوبر الجاري الزمالك مع بيراميدز على استاد آل نهيان، فيما يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا على استاد محمد بن زايد.
وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم 24 من الشهر نفسه على استاد آل نهيان، فيما تقام المباراة النهائية في اليوم نفسه على استاد محمد بن زايد.
وتأتي استضافة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال بموجب مذكرة التفاهم الموقعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم، وتنص على استضافة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال بنسخته الجديدة أربع مرات على التوالي في أبوظبي.وام


مقالات مشابهة

  • لامين يامال.. الأصغر والأبرز في السباق الكرة الذهبية
  • رئيس برشلونة يكشف قيمة العرض الخرافي المرفوض لضم لامين يامال
  • لابورتا رئيس البارصا يخصص استقبالاً خاصاً للاعب المنتخب المغربي للفوتسال
  • محتال ينصب على برشلونة في مليون يورو بسبب ليفاندوفسكي
  • 66 مليون يورو.. تعرف على تفاصيل قصر بيكهام الفاخر
  • 30 مليون يورو تعرقل إقالة مانشيني من منتخب السعودية
  • لابورتا يستمر في مطاردة حلمه بضم هالاند
  • ألمانيا توافق على تصدير أسلحة لإسرائيل بنحو 31 مليون يورو
  • 82 مليون يورو القيمة السوقية لأندية السوبر المصري في أبوظبي