#سواليف

يبقى التنافس مستمراً بين النجمين المخضرمين #ليونيل_ميسي و #كريستيانو_رونالدو داخل الملعب وخارجه.

ونشرت شبكة فوربس الأمريكية، الخميس، قائمة بأعلى #نجوم #كرة_القدم دخلاً في العام الجاري 2024، ويتصدرها رونالدو نجم #النصر السعودي بدخل قيمته 262.4 مليون يورو شاملة الرواتب والعقود الإعلانية.

ويحل ميسي نجم #إنتر_ميامي الأمريكي ثانياً في هذه القائمة بحصوله على 124.

3 مليون يورو، ويبقى النجم الأرجنتيني اللاعب الوحيد الذي يحصل على عقود إعلانية أعلى من راتبه.

مقالات ذات صلة الأهلي يقلب الطاولة على شباب العقبة 2024/10/18

ويحل #نيمار جونيور نجم الهلال السعودي ثالثاً في هذه القائمة بـ101.3 مليون يورو، يليه كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة السعودي 95.8 مليون يورو ثم مواطنه الفرنسي كيليان مبابي المنتقل حديثاً لصفوف ريال مدريد 82.9 مليون يورو.

وذكرت شبكة راديو مونت كارلو الفرنسية أن الشبكة الأمريكية لم تضع في حساباتها 55 مليون يورو ينتظرها مبابي من نزاعه القانوني مع ناديه السابق باريس سان جيرمان.

ويحتل إرلينغ هالاند هداف مانشستر سيتي المركز السادس بدخل قيمته 55 مليون يورو، يليه فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد 50.6 مليون يورو ثم محمد صلاح نجم ليفربول 48.8 مليون يورو.

ويأتي السنغالي ساديو ماني نجم النصر السعودي في المركز التاسع بدخل قيمته 47.9 مليون يورو، وأكمل كيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي قائمة العشرة الأوائل بدخل قيمته 35.9 مليون يورو.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف ليونيل ميسي كريستيانو رونالدو نجوم كرة القدم النصر إنتر ميامي نيمار ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

محتال ينصب على برشلونة في مليون يورو بسبب ليفاندوفسكي

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن أن برشلونة تعرض لعملية احتيال تزيد من عملية معاناته على المستوى المادي في الفترة الأخيرة.

ذكرت إذاعة كادينا سير الإسبانية أن محتالاً كاد أن يسرق مليون يورو خلال انتقال اللاعب روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة قادماً من بايرن ميونخ.

An amazing story, for all the wrong reasons.https://t.co/45IwIoYIUN#FCBarcelona #Lewandowski

— Football España (@footballespana_) October 17, 2024
وقالت: "لا يملك نادي برشلونة الكثير من المال في الوقت الحالي، ولم يكن الأمر كذلك منذ ما قبل جائحة كوفيد 19، ورغم أن معارضي خوان لابورتا يتهمونه بعدم الكفاءة، فقد أنقذ البنك النادي من كارثة في 2022".
وأوضحت: "انتحل الشخص المذكور صفة الوكيل بيني زاهافي، الذي يمثل المهاجم البولندي، وطلب من برشلونة أن يدفع له عمولة قدرها مليون يورو".
وتابعت: "استجاب العملاق الكاتالوني، وأودع مليون يورو في حساب مصرفي قبرصي، ولكن بعد بضعة أيام، أخطر قسم الامتثال في البنك برشلونة بطبيعة هذه الحركة غير العادية، حيث لم يكن للحساب أي تاريخ مصرفي سابق، فقد تم فتحه في وقت سابق من الشهر".
وزادت: "أثار البرسا المسألة مع زهافي، الذي نفى الحادثة، وتمكن البنك بعد ذلك من اعتراض التحويل، واستعاد برشلونة الأموال إلى حسابه".
واختتمت: "رغم عدم وقوع أي ضرر في نهاية المطاف، فإن هذا يثير تساؤلات حول مدى العناية الواجبة التي يوليها برشلونة، ومدى سهولة تمكن الوكلاء من انتزاع الأموال من النادي الكاتالوني، من دون معرفة التفاصيل، حيث من المستحيل معرفة مدى تعقيد عملية الاحتيال، ولكن على الرغم من ذلك، فمن المؤكد أنها لا تعكس صورة جيدة لإدارة تتعرض بالفعل لانتقادات شديدة بسبب إدارتها المالية".

مقالات مشابهة

  • برشلونة رفض 250 مليون يورو لبيع يامال
  • أعلى لاعبي كرة القدم أجرا في العالم لعام 2024
  • زوجة نجم مانشستر سيتي تطالب بنصف ثروته بعد الطلاق
  • محتال ينصب على برشلونة في مليون يورو بسبب ليفاندوفسكي
  • اعرف ترتيب محمد صلاح.. قائمة اللاعبين الأعلى دخلا في العالم
  • تشابي ألونسو.. مانشتر سيتي أم ريال مدريد؟
  • مانشستر سيتي يحدد بديل جوارديولا
  • «تيم كاب أبوظبي» تترقب اختيار قائمة «نجوم الجولف»