البيض المسلوق يُعتبر من الأطعمة الغنية بالبروتين والعناصر الغذائية الضرورية، مما يجعله خيارًا صحيًا يمكن تضمينه في النظام الغذائي اليومي لدعم صحة الجسم.

 
فوائد تناول البيض المسلوق للجسم

البيض المسلوق يحتوي على نسبة عالية من البروتينات ذات الجودة العالية، التي تساعد في بناء العضلات وإصلاح الأنسجة. هذا يجعله خيارًا مثاليًا للرياضيين أو الأشخاص الذين يحتاجون إلى مصادر غذائية غنية بالبروتين.


 

كما يحتوي البيض المسلوق على مجموعة من الفيتامينات والمعادن المهمة، مثل فيتامين ب12، الذي يدعم صحة الأعصاب والدماغ، والفيتامين د الذي يعزز من صحة العظام والأسنان. البيض أيضًا غني بمادة الكولين، وهي مادة أساسية لصحة الدماغ وتلعب دورًا في تحسين الذاكرة والتركيز.


 

بالإضافة إلى ذلك، البيض المسلوق يُعد مصدرًا جيدًا للدهون الصحية، التي تساعد في امتصاص الفيتامينات الذائبة في الدهون مثل فيتامين أ وفيتامين ك. على الرغم من احتوائه على الكوليسترول، إلا أن الدراسات أظهرت أن استهلاك البيض بشكل معتدل لا يؤثر سلبًا على مستويات الكوليسترول في الجسم.

 

تأثير استبدال الدقيق الأبيض بدقيق الشوفان على الصحة ميرفت أمين في أزمة أمنية وريم البارودي تنسحب من جوما مي عمر تساند الشعب اللبناني.. رسائل أمل ودعم في أوقات الشدائد الأميرة رجوة تشعل أجواء الفرح في المدرجات بهتافات الجماهير الأردنية.. "فيديو" وش الخير| الأميرة رجوة تُلهم الأردن بالفوز برباعية نظيفة أضرار استخدام مستحضرات تجميل مجهولة المصدر| مخاطر تهدد صحة البشرة وصفات طبيعية لتكثيف الشعر| خطوات بسيطة لنمو صحي قشر الرمان.. فوائد صحية مذهلة وطرق بسيطة لتناوله أسباب النسيان.. عوامل تؤثر على الذاكرة وكيفية التعامل معها نصائح فعالة لتفادي الإصابة بنزلات البرد خلال فصل الشتاء

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البيض المسلوق فوائد البيض المسلوق البیض المسلوق

إقرأ أيضاً:

وصول الطائرة الإغاثية الرابعة ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الشعب اللبناني

المناطق_واس

وصلت إلى مطار بيروت الدولي بالجمهورية اللبنانية الشقيقة، اليوم، الطائرة الإغاثية الرابعة ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، حيث تحمل على متنها المساعدات الإغاثية التي تشتمل على المواد الغذائية والإيوائية والطبية؛ وذلك إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله -.

 

أخبار قد تهمك وزير الصحة يرأس وفد المملكة المشارك في اجتماعات اللجنة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية بدولة قطر 16 أكتوبر 2024 - 11:50 صباحًا غرفة نجران توقّع مذكرة تفاهم مع الجمعية السعودية للمعارض والمؤتمرات 16 أكتوبر 2024 - 11:32 صباحًا

وتأتي هذه المساعدات في إطار دور المملكة العربية السعودية الإنساني المعهود بالوقوف مع الشعب اللبناني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي يمر بها.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 16 أكتوبر 2024 - 12:22 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد16 أكتوبر 2024 - 11:05 صباحًاعلى عمق 9 كلم تحت الأرض.. زلزال يضرب شرق تركيا أبرز المواد16 أكتوبر 2024 - 11:01 صباحًاانطلاقة متعثرة لمنصة ترامب للعملات المشفّرة في اليوم الأول لطرحها أبرز المواد16 أكتوبر 2024 - 10:59 صباحًامفتي عام المملكة يستقبل وفدًا من جمعية صون الإسكانيّة بمنطقة جازان أبرز المواد16 أكتوبر 2024 - 10:58 صباحًازلزال بقوة 5.2 درجات يضرب جنوب جزر “كيرماديك” قبالة سواحل نيوزيلندا أبرز المواد16 أكتوبر 2024 - 10:57 صباحًاأمطار غزيرة ورياح شديدة على منطقة جازان16 أكتوبر 2024 - 11:05 صباحًاعلى عمق 9 كلم تحت الأرض.. زلزال يضرب شرق تركيا16 أكتوبر 2024 - 11:01 صباحًاانطلاقة متعثرة لمنصة ترامب للعملات المشفّرة في اليوم الأول لطرحها16 أكتوبر 2024 - 10:59 صباحًامفتي عام المملكة يستقبل وفدًا من جمعية صون الإسكانيّة بمنطقة جازان16 أكتوبر 2024 - 10:58 صباحًازلزال بقوة 5.2 درجات يضرب جنوب جزر “كيرماديك” قبالة سواحل نيوزيلندا16 أكتوبر 2024 - 10:57 صباحًاأمطار غزيرة ورياح شديدة على منطقة جازان وزير الصحة يرأس وفد المملكة المشارك في اجتماعات اللجنة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية بدولة قطر وزير الصحة يرأس وفد المملكة المشارك في اجتماعات اللجنة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية بدولة قطر تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • ما هو فيروس ماربورغ الذي ظهر أخيراً في رواندا؟ وما هي خطورته؟
  • الأميرة رجوة الحسين تخطف الأنظار بأناقتها في أحدث ظهور| شاهد
  • الأردن.. ردة فعل الأميرة رجوة على هتاف سيدي حسين طاير فيكي يثير تفاعلا
  • منهن الأميرة رجوة.. ملكات وسيدات مجتمع ظهرن بإطلالات بسيطة
  • الأميرة رجوة تشعل أجواء الفرح في المدرجات بهتافات الجماهير الأردنية.. "فيديو"
  • الأميرة رجوة تُلهم فوز الأردن برباعية نظيفة في أول ظهور بعد الولادة
  • وصول الطائرة الإغاثية الرابعة ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الشعب اللبناني
  • الأردن.. وجه الأميرة رجوة يشعل تفاعلا بمباراة عُمان ومطالب وجهت لولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله
  • الأميرة رجوة وسط جماهير منتخب الأردن في أحدث ظهور لها .. فيديو