رد مدير التصوير “محمود شاهين” على الانتقادات التى وجهت له و ابنة عمته الفنانة “إلهام صفي الدين” بسبب طريقة تعاملها معه فى الفرح التى وجدها البعض انها غير لائقة.

محمود شاهين إلهام دي بنتي:

أضاف "محمود شاهين" في تصريحات تليفزيونة: "إلهام دي بنتي.. إحنا معندناش حاجة اسمها اتنين في العيلة ممكن يحبوا بعض، أو يحسوا بشيء لبعض،دي حاجة تعتبر حرمانية عندنا في العيلة إن إحنا نبقى أخوات وبعد كده نحب بعض، مستحيل".

واستكمل "شاهين":"،"لولو عيطت عشان أكتر واحدة مرت معايا بالمعاناة اللي عشتها قبل الفرح، عشت في معاناة بسبب تأجيل الفرح مرتين، تأجل بسبب عزاء المنتجين الأربعة، وتاني مرة بسبب مشاكل في حجز المكان في القلعة، وعشان كده عملنا الفرح في البيت".

وأكمل: "دموعها هي دموع الفرح وهي وشايفها أخوها اللي عاش معاناة بيتجوز، أنا بالنسبة لإلهام إبنها أو أخوه وهي مش بتحكي لحد في العائلة غيري"، وأشار إلى أن زوجته مها متقبلة علاقته بجميع عائلته بشكل عام ، مردفًا: "هي بتحب لولو أكتر مني.. ولولو من أقرب الناس لمها". 

إلهام شاهين ربتنى على الدين الصحيح:

تحدث “محمود شاهين” عن علاقته بعمته “إلهام شاهين” دائمًا ما تنصحه بتوخي الحذر في أفعاله، لافتًا إلى أنها ربته على الدين الصحيح.


‎وأضاف محمود شاهين خلال تصريحات تليفزيونية:" إلهام شاهين دايما تقول لي خد بالك من أفعالك وأنا شخص عشوائي جدا، واتعلمنا الدين كويس أوي وعمر ما كان عندنا مشكلة مع حد واتعلمنا نحترم الناس اللي حواليا ومعندناش مشكلة مع حد إحنا بنتربى على تقبل الغير".

أشار: “إلهام شاهين انزعجت من دخول الناس والتصوير في الفرح وفجأة لقيت ناس غريبة في الفرح اختراق خصوصية”.

يذكر ان قد احتفل “محمود شاهين” بحفل زفافه على عروسه مها جبريل وسط حضور الأسرة والأهل والأصدقاء المقربين، وأدى العروسان رقصات رومانسية وشاركهما أصدقاؤها.

وحرص على الحضور الفنان إلهام شاهين عمة العريس، وأمير شاهين عمه، والمخرجة منال الصيفي، والفنانة إلهام صفي الدين ابنة عمته، كما حضر كريم محمود عبد العزيز، نسرين إمام، هاجر الشرنوبي، محمد عز، سارة عبد الرحمن، وئام مجدي، المخرج حسام الحسيني، السيناريست تامر حبيب.

يذكر أن آخر أعمال محمود شاهين فى السينما هو فيلم "شقو" الذى عرض فى عيد الفطر الماضي، وهو من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمى ومن تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود شاهين إلهام صفي الدين إلهام شاهين الدين الصحيح القلعة التصوير الفرح محمود شاهین إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين: الأفلام القصيرة مليئة بالمبدعين وأتمني الاهتمام بها |صور

قالت النجمة إلهام شاهينالنجمة إلهام شاهين خلال حفل توزيع جوائز مهرجان VS- Film بأكاديمية الفنون لأفضل مقال أو دراسة نقدية عن الأفلام القصيرة جدًا: سعيدة بالمهرجان لأننا عندما نقدم الأفلام القصيرة نستطيع أن نكتشف مجموعة من المواهب الجديدة ونخرج مجموعة من الشباب يستطيعون حل المعادلة الصعبة في السينما بأن نقدم عملًا مبدعاً وبه مشاهدة الجمهور.

 فمن المؤكد أننا يهمنا أن تصل أقلامنا لكل الجمهور، وسعيدة بالإقبال على المهرجان، وأتمني من القنوات أن تلقي الضوء على عرض تلك الأفلام المليئة بالمواهب، فكل المخرجين العظماء ظهوروا بسبب إعطائهم فرصة ، علي سبيل المثال المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكري التي أكتشفت من خلال فيلم قصير.


يذكر أن أكاديمية الفنون ومهرجان VS-FILM  5  احتفل  بتوزيع جوائز مسابقة أفضل مقال أو دراسة نقدية عن الأفلام القصيرة جدًا .

المسابقة أطلقها المهرجان بالتعاون مع الأكاديمية بهدف نشر ثقافة مشاهدة ونقد وتحليل الأفلام القصيرة جدا بين الشباب والجمهور .

وأقيم  الحفل تحت رعاية الدكتورة غادة جبارة رئيس الأكاديمية وبحضور الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة السابقة َوالفنانة إلهام شاهين رئيس شرف المهرجان والفنانة الكبيرة سوسن بدر والدكتور وليد شوشة عميد المعهد العالي للنقد الفني والدكتور أسامة أبو نار رئيس المهرجان والسيد زياد باسمير نائب رئيس المهرجان  وعدد من السينمائيين والنقاد وأساتذة المعهد العالي للنقد الفني.

وتسلم الفائزون جوائز مالية قدرها 30 ألف جنيه حيث حصل الفائز بالمركز الأول التونسية فاتن ريدان من تونس  علي 15 ألف جنيه  و حصل معطي الله محمد الأمين من الجزائر على المركز  الثاني وجائزة مالية قدرها  10 آلاف جنيه ومحمد أمين من تونس على المركز الثالث وجائزة قدرها  5 آلاف جنيه.

Screenshot_2024-10-16-02-20-51-30 950 951 images (20) images (19)

مقالات مشابهة

  • نشرة الفن.. محمود شاهين يكشف سر بكاء إلهام صفي الدين بحفل زفافه وشيرين تطرح آخر أغاني ألبومها
  • محمود شاهين عن حفل زفافه:" كان فى أوبن بار للخمور فى الفرح..ده العادى بتاعنا"
  • لولو بتحب مها.. محمود شاهين يكشف سبب بكاء إلهام صفي الدين بحفل زفافه
  • مهرجان المهن التمثيلية يكرم اسم أسامة أنور عكاشة وفريق «الناس اللي في التالت»
  • سوسن بدر تكشف سراً عن بدايات إلهام شاهين
  • الناس اللي بتسأل.. منشور مثير من محمد رمضان.. والجمهور يرد
  • إلهام شاهين: الأفلام القصيرة مليئة بالمبدعين وأتمني الاهتمام بها |صور
  • تعرف على أخر تصريحات إلهام شاهين "انا عارفة ان ليا أعداء"
  • سوسن بدر تروي مواقف تجمعها بـ إلهام شاهين