علق مدير التصوير “محمود شاهين”، ابن شقيق الفنانة “إلهام شاهين”، على الانتقادات التي تعرض لها حفل زفافه ، بعد أن أثار ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي منذ شهر.

محمود شاهين عملت أوبن بار للخمور فى الفرح:

وقال “محمود شاهين” في حواره ببرنامج  “شاي بالياسمين” عبر قناة النهار:"احتفلت بافتتاح الفرح بزجاجة شامبين، عشان بتفرج على حاجات بره مصر أكتر، وبحب الرالي والعربيات والفورميلا وان، فدايما الاحتفالات بتاعتهم بالشامبين".

وتابع: “الفرح كان فيه أوبن بار خمور، ده شيء موجود في أفراح أغلبية أصحابي، والوسط بتاعي، أنا مش بحكم على حد، كل واحد ينبسط بطريقة، أنا كنت كاتب في دعوة الفرح، اللي عايز يجيب معاه خمور يجيب، 80% من الأفراح اللي الناس بتشوفها بيكون فيها خمور، وبيخبوها تحت الترابيزة”.

وأكمل شاهين: “الأفراح الشعبية بيكون فيها خمور ومخدرات، لكن إحنا مكنش في مخدرات، ده فرح كان صحاب في وسط بعض، جوه الفيلا عندنا، ومكنش في حد من الصحافة معزوم، ومعرفش مين نزل صور الفرح”.

 أضاف: “البنات اللي كانوا بيرقصوا معايا، أصحابي، وأزواجهم كانوا موجودين، دي ناس متربيين معايا على مدار الحياة”.

يذكر أن احتفل “محمود شاهين" بحفل زفافه على عروسه مها جبريل وسط حضور الأسرة والأهل والأصدقاء المقربين، وأدى العروسان رقصات رومانسية وشاركهما أصدقاؤها.

وحرص على الحضور الفنان إلهام شاهين عمة العريس، وأمير شاهين عمه، والمخرجة منال الصيفي، والفنانة إلهام صفي الدين ابنة عمته، كما حضر كريم محمود عبد العزيز، نسرين إمام، هاجر الشرنوبي، محمد عز، سارة عبد الرحمن، وئام مجدي، المخرج حسام الحسيني، السيناريست تامر حبيب.

كانت آخر أعمال “محمود شاهين” فى السينما هو فيلم "شقو" الذى عرض فى عيد الفطر الماضي، وهو من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمى ومن تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إلهام شاهين محمود شاهين فرح خمور مخدرات تامر حبيب شامبين محمود شاهین

إقرأ أيضاً:

سوسن بدر تكشف سراً عن بدايات إلهام شاهين

متابعة بتجــرد: فاجأت النجمة سوسن بدر الجمهور خلال حفل توزيع جوائز مهرجان Vs- Film في أكاديمية الفنون لأفضل مقال أو دراسة نقدية عن الأفلام القصيرة جداً، بحديثها عن أول موقف جمعها بالنجمة إلهام شاهين في أول يوم لها في أكاديمية الفنون. حيث استرجعت سوسن ذكريات بداياتها وقالت: “كنت في السنة الرابعة بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت إلهام في السنة الأولى، وجاءت مع والدتها التي كانت تخاف عليها كثيراً، فأخذتها وقلت لوالدتها سأُدخلها أنا”.

سوسن أعربت عن سعادتها بوجودها في هذه الاحتفالية التي تقدّر الأفلام القصيرة وأهميتها في تسليط الضوء على المواهب الجديدة، كما أشادت بإعداد مسابقة نقدية لهذه الأفلام للتشجيع على مشاهدتها.

يُذكر أن المهرجان كرّم في حفل افتتاحه مجموعة من الشخصيات السينمائية العربية والأجنبية ذات الصلة بالأفلام القصيرة.

وعلى صعيد آخر، يُعرض حالياً للفنانة سوسن بدر الموسم الثاني من مسلسل “البحث عن علا” على منصة “نتفليكس”، والذي يروي مغامرات “علا عبد الصبور” مع عائلتها. يشارك في البطولة عدد من النجوم، من بينهم هند صبري، ظافر العابدين، وهاني عادل.

main 2024-10-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • نشرة الفن.. محمود شاهين يكشف سر بكاء إلهام صفي الدين بحفل زفافه وشيرين تطرح آخر أغاني ألبومها
  • محمود شاهين:" إلهام شاهين ربتنى على الدين الصحيح والاحترام"
  • محمود شاهين يكشف سبب إحضار زوجته راقصة وساحر في عيد ميلاده| فيديو
  • لولو بتحب مها.. محمود شاهين يكشف سبب بكاء إلهام صفي الدين بحفل زفافه
  • إلهام شاهين تكشف عن الشخصية التي كانت تتمنى تقديمها
  • جدل حفل زفافه ورقاصة بعيد ميلاده.. محمود شاهين يتعرض لوعكة صحية|صورة
  • محمود شاهين يتعرض لوعكة صحية بعد أيام من حفل زفافه
  • سوسن بدر تكشف سراً عن بدايات إلهام شاهين
  • سوسن بدر تروي مواقف تجمعها بـ إلهام شاهين