أكد رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية السابق، أن لوائح اتحاد الكرة ضعيفة ولا تحمي عناصر اللعبة وهى سبب خروج اللاعبين عن النص خلال الفترة الماضية.

وحدثت العديد من المشاكل خلال الفترة الماضية بالكرة المصرية، حيث لم تطبق اللوائح ضد المخالفين لها، خاصة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات رضا عبد العال

وقال رضا عبدالعال خلال تصريحات تلفزيونية:  من وجهة نظري أن مفيش ضابط ولا رابط في اتحاد الكرة فمنحق الأندية تعمل اللي هي عايزه وهو سبب خروج بعض اللاعبين عن النص في بعض الأندية.

خالد الغندور: كولر يوجه رساله قوية للاعبي الأهلي "مش رايحين ننتقم من الزمالك" خالد الغندور يكشف كواليس استبعاد حسام أشرف وندياى من قائمة الزمالك المشاركة فى السوبر المصري

وتابع: أتمنى أن تنتهي هذه الفوضي في الملاعب في الموسم المقبل وانتظام مسابقة الدوري الممتاز.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يكشف كواليس استبعاد حسام أشرف وندياى من قائمة الزمالك المشاركة فى السوبر المصري

 

كشف الإعلامى خالد الغندور كواليس استبعاد حسام أشرف والسنغالي سيدي ندياي ثنائى الزمالك من قائمة الفريق التي تستعد للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات بالفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة فرق بيراميدز،سيراميكا والأهلى.

خالد الغندور يكشف كواليس استبعاد حسام أشرف وندياى من قائمة الزمالك المشاركة فى السوبر المصري

أضاف الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" تحدثنا معكم في وقت سابق عن طلب جوميز إعارة حسام أشرف  وجوميز مقتنع جدا باللاعب السنغالي سيدي ندياي وكان شايفه من العناصر المهمة الموجودة معاه للسوبر لكن الإصابة بكدمة في وجه القدم، حرمته من السفر والتواجد في قائمة الزمالك".

قبل بطولة السوبر المصري.. ماذا قدم قطبي الكرة المصري بصافرة الحكام المحليين أخبار الأهلي اليوم| الخطيب يفاجئ الجميع بهذا القرار.. وبعثة المارد الأحمر تصل الإمارات استعدادا لمواجهات كأس السوبر المصري

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • رضا عبدالعال يكشف توقعاته لمباريات السوبر المصري
  • خالد الغندور يكشف كواليس استبعاد حسام أشرف وندياى من قائمة الزمالك المشاركة فى السوبر المصري
  • خالد الغندور يكشف كواليس استبعاد حسام أشرف وندياى من قائمة الزمالك فى السوبر المصري
  • خالد الغندور يكشف كواليس جلسة محمد رمضان والشناوي قبل السوبر المصري
  • رابطة الدوري السعودي تحذر الأندية
  • خالد الغندور يكشف قائمة الزمالك للسوبر المصري في الإمارات
  • محمد فاروق يكشف عن موعد إقامة قرعة بطولة الدوري الممتاز وكأس الرابطة
  • طبيب المنتخب يكشف تطورات إصابة الشناوي وخالد صبحي
  • بطل أبطال القارة.. خالد الغندور يشارك تصريحات عصام الشوالي عن الزمالك