كتب عماد مرمل في" الجمهورية": بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله وعدد من القادة العسكريين في المقاومة، إضافة إلى رئيس المكتب السياسي لحركة «حماس » اسماعيل هنية وبعض رموز الحركة، ارتفع اخيراً صوت اسرائيلي يهدّد مباشرة وبالاسم رئيس المجلس النيابي نبيه بري.فقد نشر عضو اللجنة المركزية لحزب العمل الإسرائيلي مائير مصري عبر حسابه على منصة «إكس » الأربعاء الماضي تهديداًصريحاً لرئيس المجلس قائلاً: «نبيه بري هدف مشروع تماماً.


وتعليقاً على التهديد الاسرائيلي له، نقل زوار الرئيس بري عنه قوله: «انا واحد من اللبنانيين الذين يواجهون خطر العدوان،ويسواني ما يسواهم، فأنا لا أفرق عنهم في شيء، وشأني شأن اي لبناني آخر، وفي نهاية المطاف الشهادة هي حق .
ويضيف: انام ملء جفوني.. ولا يفوت بري الإشادة بالاحتضان الوطني للنازحين، مشيراً إلى «انّ لبنان كله أغرقنا بوفائه ومحبته ووطنيته وشهامته .
 

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

أسامة نبيه لـ حسام حسن: لا تنظر للخلف وركز في عملك

علق أسامة نبيه نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على مهاجمة البعض للكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم باستمرار.

وقال أسامة نبيه خلال لقائه مع الإعلامي مهيب عبدالهادي، خلال برنامجه “اللعيب” المذاع على شاشة إم بي سي مصر، إن ذلك يرجع إلى أن الكابتن حسام حسن حقق النتيجة النهائية، وحصل مع المنتخب على هذه النتيجة التي لم تتحقق من سنين كثيرة.

وتابع أسامة نبيه، قائلا: “لو ذكرت أحسن عشر لاعبي في مصر سيكون حسام حسن من ضمنهم، وإذا ذكرت أحسن عشر مدربين في مصر سيكون حسام من ضمنهم

وأضاف أسامة نبيه أن هذه طبيعتنا كمصريين، وهي الانتقاد الدائم، وقام بتوجيه رسالة لحسام حسن قائلا: “لا تنظر للخلف، ولا تعلق على شئ، فقط ركز في عملك”.

وتأهل منتخب مصر إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا المغرب ٢٠٢٥، بعد فوزه على منتخب موريتانيا بنتيجة ١-٠، ضمن مواجهات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٥.

وسجل إبراهيم عادل هدف منتخب مصر في الدقيقة ٨٥ من عمر اللقاء.

وبتلك النتيجة يصل المنتخب المصري للنقطة ١٢ ويتأهل رسميا لنهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية المغرب ٢٠٢٥ للمرة ٢٧ في تاريخه كرقم قياسي.

كان الشوط الأول انتهى من مباراة منتخب موريتانيا ومنتخب مصر بالتعادل السلبي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٥.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى بين المنتخبين دون خطورة على المرمى، والذي شهد سقوط العديد من اللاعبين للإصابة مما أفقد المباراة متعتها.

وتعرض محمد الشناوي حارس منتخب مصر للإصابة في الدقيقة ٨ من زمن المباراة وذلك بجرح قطعي في الجبهة بعد تدخل لاعب منتخب موريتانيا سيدي بونا، ليتدخل الجهاز الطبي لإسعافه وعمل ضمادة على رأسه ليستكمل المباراة.

مقالات مشابهة

  • لاعب خطير.. التهديد البحري السري لحزب الله
  • المرصد السوري: القصف الإسرائيلي استهدف مستودعا للذخيرة يتبع لحزب الله في اللاذقية
  • أنام عن صلاة الفجر.. فهل يصح تأديتها بعد شروق الشمس؟
  • أسامة نبيه لـ حسام حسن: لا تنظر للخلف وركز في عملك
  • ‏الجيش الإسرائيلي: غاراتنا على النبطية استهدفت مبان عسكرية ومستودعات أسلحة لحزب الله
  • تفاصيل وفيديو.. هذا ما أعلنه الجيش الإسرائيليّ عن قصف النبطية
  • أسامة نبيه: السوبر الأفريقي فجر كل المشاكل في الأهلي
  • عاجل - الجيش الإسرائيلي: ضرب أكثر من 140 هدفا لحزب الله من الجو
  • على مدار أسبوع.. الجيش الإسرائيلي يزعم تنفيذ عمليات مداهمة لمراكز لـحزب الله (فيديو)