عربي21:
2024-10-18@04:22:52 GMT

بعد إصابته مع المغرب.. الهلال يكشف طبيعة إصابة بونو

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

بعد إصابته مع المغرب.. الهلال يكشف طبيعة إصابة بونو

أعلن نادي الهلال السعودي، مساء الخميس، عن طبيعة إصابة حارس مرمى الفريق الأول، الدولي المغربي، ياسين بونو، والتي تعرض لها أثناء مشاركته مع “الأسود” السبت الماضي، في المباراة ضد جمهورية إفريقيا الوسطى ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وأوضح النادي، عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها بونو أكدت تعرضه لتمدد في العضلة الخلفية.



ورغم أن الهلال لم يحدد مدة غياب الحارس المغربي، إلا أن أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب، الدكتور ثامر الشهراني، طمأن جمهور الهلال عبر حسابه على منصة “إكس”، موضحا أن التمدد في العضلة الخلفية يعتبر من الإصابات البسيطة، خصوصًا لحراس المرمى، وأن بونو قد يكون جاهزًا للمشاركة في مباراة الهلال ضد العين الإماراتي يوم الإثنين القادم.

وأشار الشهراني إلى أن بونو قد يشارك في المباراة باستخدام “اللاصق” الطبي على العضلة المصابة، حيث سيكون قد مر تسعة أيام على الإصابة، ما قد يسمح له بالعودة إلى اللعب.

ومع ذلك، لم يستبعد المصدر نفسه إمكانية أن يفضل الجهاز الطبي للهلال عدم المخاطرة وإراحته حتى يتعافى بشكل كامل.

وتأتي هذه المستجدات في وقت يستعد فيه الهلال لمواجهة الفيحاء الجمعة ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، قبل أن يسافر إلى الإمارات لمواجهة العين في الجولة الثالثة من بطولة النخبة الآسيوية يوم الإثنين المقبل.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية الهلال المغربي بونو المغرب الهلال كرة القدم الاصابة بونو رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

بونو يُجري فحص طبي لتحديد مدة غيابه

نواف السالم

أعلنت إدارة نادي الهلال، عن خضوع حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ياسين بونو لفحص طبي، وذلك لتحديد مدة غيابه.

وكان الحارس المغربي قد تعرض لإصابة على مستوى عضلة الفخذ، في مباراة منتخب بلاده أمام منتخب أفريقيا الوسطى، تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

فيما ثبت تغيب بونو عن مباراة الهلال أمام الفيحاء المقرر إقامتها الجمعة، على خلفية الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • الهلال يكشف عن طبيعة إصابة حارسه المغربي بونو
  • «عضلة خلفية».. الهلال السعودي يعلن تفاصيل إصابة ياسين بونو
  • الهلال يعلن تفاصيل إصابة بونو
  • بونو يغيب عن قمة العين والهلال
  • الهلال السعودي يكشف تطورات إصابة حارسه المغربي «بونو»
  • بونو يُجري فحص طبي لتحديد مدة غيابه
  • بونو يجري فحوصات بالأشعة
  • ياسين بونو يجري أشعة على موضع إصابته
  • ناغلسمان يكشف عن طبيعة إصابة أونداف