الأسبوع:
2024-10-18@03:31:26 GMT

شهداء ومصابون في قصف الاحتلال لمنزل في مخيم الشاطئ

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

شهداء ومصابون في قصف الاحتلال لمنزل في مخيم الشاطئ

استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون بجروح فجر اليوم الجمعة، بعد قصف طيران الاحتلال منزلا في مخيم الشاطئ.

وأفادت مصادر طبية، بوصول عدد من الشهداء بينهم أطفال، وإصابات في قصف الاحتلال منزلاً لعائلة القديري بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

حزب الله يستهدف تجمعا لقوات الاحتلال

أعلن حزب الله اللبناني مساء اليوم الخميس، استهداف تجمع لقوات الاحتلال الإسرائيلي في وادي قطمون بمحيط رميش برشقة صاروخية.

كما أكد حزب الله استهداف دبابتي ميركافا قرب مستعمرة أفيفيم مقابل مارون الراس، مؤكدا إيقاع طاقمهما بين قتيل وجريح.

العدوان الإسرائيلي على لبنان

وبدأ الاحتلال الإسرائيلي في الأيام الأخيرة توسعة هجماته وغاراته بشكل عنيف على لبنان وضد حزب الله، بحجة تأمين عودة سكان الشمال إلى مستوطناته، ليتساقط بعدها عدد كبير من الشهداء والجرحى في وقت قصير، حيث أكدت الصحة اللبنانية اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 أن عدد الشهداء بلغ نحو 2412 شهيدا، وأن عدد المصابين بلغ نحو 11285 مصابا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قطاع غزة غزة إعمار غزة مدينة غزة في غزة حرب غزة غلاف غزة غزة الان غزة اليوم غزة مباشر الحرب على غزة قصف غزة الان غزة الآن شمال قطاع غزة أخبار غزة حصار غزة قصف قطاع غزة محيط غزة شمال غزة المقاومة في غزة الحرب في غزة أطفال غزة اخبار غزة قصف من غزة دعم غزة وسط غزة غزة الان مباشر صحة غزة صمود غزة معارك غزة حرب غزة الان اعمار غزة عن غزة حزب الله

إقرأ أيضاً:

شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي على قطاع غزة

غزة - صفا استشهد عشرات المواطنين وأصيب آخرون، منذ فجر الخميس، جراء القصف الإسرائيلي على مناطق متفرقة من محافظات قطاع غزة. وأفاد مراسل وكالة "صفا"، باستشهاد 8 مواطنين، وإصابة آخرين، بعد قصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة "الحلو" قرب المستشفى الأردني في حي تل الهوا جنوب غربي مدينة غزة. وعرف منهم: يوسف مازن الحلو، محمود حاتم الحلو، ماهر الريس، أسامة العكلوك، فارس حازم أبو كميل، منتصر سعدالله الحلو ومعتصم سعدالله الحلو. وصباح اليوم، أصيب عدد من المواطنين، في قصف مدفعي إسرائيلي في محيط نهاية شارع الجلاء شمالي مدينة غزة. وأفاد بتقدم محدود لآليات عسكرية إسرائيلية شمالي مخيم البري، وسط إطلاق نار كثيف خلال عمليات تمشيط. وأشار مراسلنا إلى استشهاد مريم أبو دقة إثر إصابتها الحرجة في قصف إسرائيلي في 2/ أكتوبر الجاري استهدف بلدة عبسان الكبيرة شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة وذكر أن طواقم الإسعاف انتشلت ستة شهداء تعرضوا لقصف سابق في بلدة الفخاري شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة. وفي سياق متصل، قصف طيران الاحتلال منزلًا لعائلة صالح مقابل بركة أبو راشد من الجهة الغربية في مخيم جباليا شمالي القطاع. وأصيب عدد من عائلة "صالحة" جراء نسف جيش الاحتلال لمنازل بمنطقة الفالوجا بمخيم جباليا. كما استشهد مواطن، واشتعلت النيران في مدرسة خليفة التي تؤوي نازحين بمنطقة الشيخ زايد شمالي القطاع، بفعل القصف الإسرائيلي. ومساء الأربعاء، استشهد مواطنان وأصيب آخرون، في قصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة الخيري قرب مسجد حطين في حي الشيخ رضوان شمال غربي غزة. وتواصل مدفعية الاحتلال قصفها في حي تل الهوا وجنوبي حي الصبرة جنوب غربي مدينة غزة. ومنذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، تواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد 42,409 مواطنين، وإصابة 99,153 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وما زال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. شهداء ومصابون جراء قصف إسرائيلي على منزلا في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة
  • إعلام فلسطيني: شهداء ومصابون بقصف الاحتلال منزلا في مخيم الشاطئ بغزة
  • شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • بالأسماء: 8 شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي لمنزل غرب غزة
  • 8 شهداء ومصابون في قصف العدو لمنزل غرب مدينة غزة
  • 5 شهداء ومصابون في قصف الاحتلال لمنزل غرب غزة
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي على غزة إلى أكثر 42409 شهداء
  • 5 شهداء ومصابون بقصف الاحتلال منزلا بحي النصر في مدينة غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية : 3 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في مخيم جباليا شمال قطاع غزة ومنطقة في رفح جنوب القطاع