تحتفل اليوم الفنانة حورية فرغلي بعيد ميلادها الـ 47، بعدما استعادت نشاطها الفني وأجرت عملية تجميل جديدة أعادت جزء كبير من شكلها بعدما مرت بالعديد من الأزمات خلال السنوات الماضية.

 

ولدت حورية فرغلي يوم 18 اكتوبر عام 1977، وكانت مقيمة في دولة الامارات مع أسرتها ، ثم انتقلت للعيش في مصر وحصلت علي لقب ملكة جمال مصر عام 2002.

 

 

تنازلت  حورية فرغلي عن اللقب لزميلتها نور السمري ، وشاركت في العديد من المسلسلات أهمهم مسلسل "الحالة ج" ، "ساحرة الجنوب".

 

مناخير صناعي .. شوف حورية فرغلي عملت إيه عشان ترجع للتمثيل تعرف على تكلفة فيلم المدرسة لـ حورية فرغلي وإيساف

 

فقدت حورية فرغلي  وفاة خطيبها قبل يوم واحد من حفل زفافها في 2002، كانت حينها تستقر حورية فرغلي ما بين الامارات وبريطانيا ولكن بعد هذه الحادثة المريرة عادت الى القاهرة واقتحمت مجال التمثيل. 
 

 

ومرت حورية فرغلي، بالعديد من الصعاب كان من بينها حرمانها من الحمل حيث أعطاها الدكتور مهلة أخيرة تستطيع الحمل بها، ولكنها لك تكن متزوجة ولم تستطع أن تجد شريك حياتها في تلك الفترة، حتى ضاعت هذه الفرصة. 

 

 

كما تعرضت حورية فرغلي لخطأ طبي أثناء إجرائها عملية صحية في أنفها الأمر الذي استدعى خضوعها للعديد من العمليات الجراحية في محاولة لاستعادة شكلها الطبيعي مرة أخرى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حورية فرغلي الفنانة حورية فرغلي ملكة جمال مصر ساحرة الجنوب فيلم المدرسة حوریة فرغلی

إقرأ أيضاً:

عمر جابر يهنئ زوجته بعيد ميلادها

هنّأ عمر جابر لاعب الزمالك زوجته بمناسبة عيد ميلادها، ونشر صورة تجمعه به على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عبر خاصية ستوري وكتب عليها: “كل سنة وانتي طيبة ياحبي”.

وأما عن استبعاد عمر جابر من قائمة الفراعنة خلال الفترة الماضية قد تحدث محمد بركات نجم الكرة المصرية السابق، عن هذا الموضوع.

وقال "بركات" في حواره مع الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامج "يا مساء الأنوار" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر": " حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر يرغب في النزول بمعدل أعمار اللاعبين، وذلك سبب استبعاد عمر جابر".

وأضاف: "عمر جابر يقدم مستويات رائعة مع الزمالك في الفترة الماضية، ولكن الجهاز الفني للمنتخب يرغب في النزول بمعدلات أعمار اللاعبين ولذلك هو خارج حسابات الجهاز الفني للفراعنة".

وأكمل: "الكرة المصرية تعاني من أزمة في عدة مراكز منها الظهير الأيمن والمهاجم الصريح".

 

مقالات مشابهة

  • تعويض ضخم لسيدة بسبب فشل عملية التجميل
  • سعر فستان وحقيبة بوسي في عيد ميلادها يثير الجدل
  • عمر جابر يهنئ زوجته بعيد ميلادها
  • التعاون مع مصر بالعديد من المجالات الاقتصادية
  • القبض على ارهابيين وعمليات تفتيش وتطهير في ثلاث محافظات
  • طقس الأربعاء..أمطار أو زخات، أحيانا رعدية، بالعديد من مناطق المغرب
  • أطفال السودان.. عقود متتالية من الحرمان والفقر والمرض
  • إبنتي تعقدت بسبب التنمر على شكلها وهندامها
  • موعد مباراة الامارات وأوزبكستان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة