حرصت الفنانة نسرين أمين، على مشاركة زيارتها للمتحف المصري الكبير عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" وشاركت آيضا جمهورها صورة لها بجانب تمثال رمسيس الثاني أثناء زيارتها.

 

منشور الفنانة نسرين أمين

و علقت نسرين أمين على منشورها قائلة: "من اول يوم للجمهور في المتحف المصري الكبير … صرح عظيم ومبهر وفخر لكل المصريين".

الفنانة نسرين أمين خلال تواجدها في المتحف المصري الكبير آخر أعمال الفنانة نسرين أمين

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين أمين، مسلسل " بابا جه" بطولة أكرم حسني،محمد البزاوي، نسرين أمين،سما إبراهيم، إخراج خالد مرعي، تأليف وائل حمدي، سعدي جوهر.

 

قصة مسلسل "بابا جه"


تدور أحداث "مسلسل بابا جه" الذي عرض ضمن ماراثون رمضان 2024، في إطار إجتماعي كوميدي، من خلال علاقة الآباء والأبناء وكيفية مواجهة العائلة للأزمات التي قد تعصف باستقرار الأسرار، حيث يعمل أكرم حسني مديرًا في أحد الفنادق ومتزوج من نسرين أمين وتصبح حياتهما مهددة بسبب تداعيات كورونا.

 

و يعد من أحدث أعمال الفنانة نسرين أمين حضورها كضيفة شرف في فيلم "بنسيون دلال" وهو من بطولة الفنان بيومي فؤاد، عمر متولي، وليد فواز، محمد رضوان، طاهر أبوليلة، إبرام سمير، خالد سرحان، غادة طلعت، تأليف حسين نيازي، إخراج شادي الرملي.

 

و آيضا شاركت في فيلم "ولاد رزق 3" وهو من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، الفنان كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، ويظهر كضيوف شرف النجم كريم عبدالعزيز، رزان مغربي، أسماء جلال، والفيلم من إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال نسرين أمين أبطال مسلسل بابا جه رمضان 2024 أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية فيلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين تكشف عن الشخصية التي كانت تتمنى تقديمها

كشفت إلهام شاهين عن الشخصية التي كانت تتمنى تقديمها، وذلك على هامش حضورها مهرجان الأفلام القصيرة في أكاديمية الفنون.

إلهام شاهين كانت تحضر لتقديم شخصية حتشبسوت

وقالت إلهام: زمان كان نفسي أقدم كل شخصيات ملكات المصريين القدماء مثل الملكة حتشبسوت، حتى أبرز دور المرأة القوية، وبالفعل عرضت الفكرة على المخرج الراحل يوسف شاهين، ولكنه توفى بعدها والمشروع توقف، ونحن حاليًا لا نقدم أعمال تاريخية.

أحدث أعمال إلهام شاهين 

ومن ناحية اخري، تشارك إلهام شاهين في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل سيد الناس مع عمرو سعد، والعمل يدور في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة عمرو سعد، إلهام شاهين، أحمد رزق، خالد الصاوي، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، وياسين السقا، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

كما تظهر إلهام شاهين ضيف شرف ضمن أحداث فيلم ري ستارت من بطولة تامر حسني وهنا الزاهد، والمقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر المقبل 2025، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، والفيلم من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، عصام السقا، باسم سمرة، محمد ثروت، ميمي جمال، ورانيا منصور، مع عدد من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين ومحمد رجب وأحمد حسام ميدو وشيماء سيف، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

آخر أعمال إلهام شاهين

وكان آخر أعمال إلهام شاهين هو مسلسل "الفريدو"، الذي يضم بطولة: "أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، عمر شرقي، روان الغابة، محسن صبري، سيف زهران، محمد السويسي، أمير شاهين، عابد عناني، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار". 

قصة مسلسل "الفريدو"

ودارات احداث مسلسل "الفريدو" حول شخصية (فريد) الذي يجسد شخصيته أحمد فهمي ويثير دهشة الجميع طوال الوقت بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، في حين تظهر (سوسو) التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.

 

مقالات مشابهة

  • ميرفت أمين تبدأ تصوير مسلسل «جوما»
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال إنشاء ساحات الانتظار ودعم ارصفة المشاة بمحيط المتحف المصري الكبير
  • تفاصيل شخصية محمد سلام في مسلسل "كارثة طبيعية"
  • إلهام شاهين تكشف عن الشخصية التي كانت تتمنى تقديمها
  • مدير مركز الترميم بـ المتحف المصري الكبير: أعمال التنفيذ انتهت بنسبة 100%
  • غفران محمد تنتهي من تسجيل أغنية «قوم» من مسلسل برغم القانون
  • غفران محمد تغني “قوم” من مسلسل برغم القانون
  • غفران محمد تغني "قوم" ضمن احداث الحلقة 24 من مسلسل برغم القانون
  • تفاصيل شخصية عماد رشاد بمسلسل "الحلانجي" بطولة محمد رجب