الأرجنتين – نال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي الأمريكي، جائزة جديدة تكريما له على إنجازه التاريخي، بعدما أصبح أكثر لاعب تتويجا بالألقاب في تاريخ كرة القدم.

وقد حفر ميسي اسمه في سجلات التاريخ بتوسيع رقمه القياسي العالمي كأكثر لاعب تتويجا بالألقاب على مر العصور بفوزه بالبطولة الـ46 في مسيرته، وذلك بعد تتويجه مؤخرا بدرع المشجعين مع إنتر ميامي.

وأقامت صحيفة “ماركا أمريكا” حفلا اليوم الخميس في مدينة ميامي، قدمت خلاله تمثالا ذهبيا لـ”البرغوث”، بعد وصوله للقب رقم 46 في مسيرته.

وشهد الحفل حضور نخبة من الشخصيات البارزة، حيث تواجد خوان غاياردو رئيس تحرير صحيفة “ماركا”، وخورخي ماس أحد ملاك نادي إنتر ميامي، إلى جانب ميسي وزوجته أنتونيلا وعائلته.

وقال ميسي بعد تتويجه: “لقد رأيت صورا من تتويجي بأول لقب لي في الطفولة، لكنني لا أتذكره، مثل كثير من الأطفال، لقد استمتعت بكرة القدم منذ سن صغيرة.. هذا شغفي”.

وأضاف: “أحاول دائما بذل قصارى جهدي، والعام الأخير كان صعبا بعدما كنت مضطرا للتعامل مع إصابات بالغة، حيث أمضيت نحو ثلاثة أشهر وأنا أتدرب بمفردي”.

وأوضح: “في الوقت الحالي لا أركز سوى في اليوم، وأحاول الاستمتاع بكل ما يحدث لي في كل لحظة، وسنرى ماذا سيحدث عندما تأتي اللحظة المناسبة”.

وختم ميسي: “أشكر الله بعدما حققت كل أحلامي، وكنت قادرا على تحقيق الحلم الأكبر، المتمثل في الفوز بكأس العالم، وقبلها فزت بالكثير من الألقاب مع برشلونة وباريس سان جيرمان، وبعد ذلك إنتر ميامي”.

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

ميسي يثير الغموض بشأن موعد اعتزاله

وكالات

أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الغموض خلال الساعات الماضية حول موعد اعتزاله، وذلك بعد التألق المبهر في مواجهة بوليفيا التي فاز بها فريقه بسداسية نظيفة .

وشارك ميسي في ثاني مبارياته مع الأرجنتين عقب عودته من الإصابة الطويلة التي تعرض لها، في نهائي كوبا أمريكا في شهر يوليو الماضي، وسجل ثلاثة أهداف في شباك بوليفيا.

وفي سياق متصل، حصد النجم الأرجنتيني ميسي جائزة أفضل لاعب على مر التاريخ والتي أقامتها صحيفة ماركا الإسبانية المعروفة بقربها من ريال مدريد.

وقال ميسي خلال الحفل: “لقد باتت نهاية مسيرتي الكروية وشيكة، لذلك سأعمل على أن أحقق أقصى استفادة منها خلال هذه الفترة، القدوم إلى إنتر ميامي الأمريكي لا يعني أنني سأعتزل في وقت قريب، لا يزال أمامي المزيد من السنوات للعب”.

وأضاف نجم إنتر ميامي: “حققت كل أحلامي في كرة القدم، التتويج بكأس العالم مع منتخب بلادي، والفوز بألقاب عديدة مع برشلونة، وأيضًا مع باريس وإنتر ميامي، سأواصل بنفس الروح نحو التتويجات والألقاب”.

واعتبر الكثيرون أن اعتزال ميسي لن يكون قبل نهاية مغامرة منتخب بلاده في مونديال 2026 الذي سيقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، والذي سيكون فيه اللاعب قد بلغ آنذاك 39 عامًا.

مقالات مشابهة

  • مزارع يضرب بقرة جاره حتى الموت بعدما أكلت من محصوله .. فيديو
  • ميسي يثير الغموض بشأن موعد اعتزاله
  • مشروع “عمارة وتوسعة مسجد قباء والمناطق المحيطة به” ينال جائزة أفضل مشروع إسلامي لعام 2024
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. لاجازيتا ديلو سبورت: بوجبا يريد البقاء في يوفنتوس.. ماركا: ليونيل ميسي يحصد جائزة جديدة
  • تحالف أرجنتيني لاغتيال حلم فينيسيوس
  • MSN جديد في إنتر ميامي.. نيمار في الطريق
  • من يرشح ميسي للفوز بالكرة الذهبية؟
  • نيمار يلتحق بـ ميسي من جديد
  • 8 أفلام تجسد حكايات فريدة من نوعها لصناع أفلام مصريين