تداول مواقع التواصل الاجتماعي أحتفال أب بفسخ خطوبة ابنته عبر حسابه على فيس بوك، الأمر الذي أدى لاستغراب البعض، والبعض عبروا عن رأيهم بالمزاح.

 

أب يحتفل بفسخ خطوبة ابنته على طريقة أحمد عز

 

ونشر الأب الذي يدعي "ماهر"،  مقطع فيديو يتضمن لقطة شهيرة للفنان أحمد عز من فيلم "المصلحة"، وهو يقول "سلام للباشا وهو ماشي"، وعلّق عليه كاتباً: "الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه، تم فسخ خطوبة بنتي حبيبتي ونور عيني نادين".

 

خلال ساعات.. عاصفة جيومغناطيسية تضرب الأرض وتسبب أضرارا جسيمة الفلكي “هندي” ينفي ظهور مذنب: صاروخ فضائي يسبب الخداع البصري

 

وحقق الفيديو ملايين المشاهدات وآلاف المشاركات خلال ساعات معدودة، وانقسمت أراء المتابعين في التعليقات ما بين منتقد لتصرف الأب، ومدافع عنه وعن حبه لابنته.

 

الأمر الذي دفع الأب للرد في التعليقات كاتباً: “أشكر كل من دعم ابنتي، لكن أقسم بالله إن ربنا نجاها من مصيبة محققة، أنا كنت رافضاً لهذه الزيجة منذ اللحظة الأولى، ولكن اضطررت إلى الموافقة على غير إرادتي.. ومنذ ذلك الحين ونحن نعيش في معاناة".

 

وتابع الأب: "استمرت المعاناة لمدة سنة و3 شهور.. ومنحت ابنتي الفرصة لكي تعرف حقيقة هؤلاء الناس بنفسها وتقتنع بصواب رأيي، لكن وقع عليها ضرر مباشر".

 

واختتم الأب الرد على التعليقات : "أقسم بالله كان الأمر أشبه بالحرب وليس علاقة نسب.. ابنتي طيبة وبنت ناس لذلك نجاها الله من هذه الزيجة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد عز مواقع التواصل الاجتماعي ماهر المصلحة

إقرأ أيضاً:

المتحدة تعلن عن تعاقدها مع محمد سلام لمسلسل «كارثة طبيعية»

كشفت الصفحة الرسمية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن إطلاق أحدث أعمالها الدرامية "كارثة طبيعية" بطولة محمد سلام بالتعاون مع منصة WATCH IT. 

المتحدة تعلن عن تعاقدها مع محمد سلام

وكتبت المتحدة: "إطلاق أحدث أعمالنا الدرامية "كارثة طبيعية" بطولة محمد سلام بالتعاون مع منصة WATCH IT ومن تأليف أحمد عاطف وإخراج حسام حامد، ترقبوا المزيد من التفاصيل قريبًا!". 

تفاصيل مسلسل «كارثة طبيعية»

ومن المقرر ان الفنان محمد سلام الفترة المقبلة تصوير أولى بطولاته المطلقة فى مسلسل «كارثة طبيعية» والمسلسل من تأليف أحمد عاطف فياض، مؤلف مسلسل «بالطو»، وإخراج حسام حامد.

watch it تعلن عن مسلسل «كارثة طبيعية»

سبق، ونشرت الصفحة الرسمية لـ watch it، صورة "كلاكيت" المسلسل، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، "كارثة طبيعية، من إنتاجات WATCH IT الأصلية.. قريبًا وحصريا، شاركونا توقعاتكم لقصة المسلسل؟"، دون الكشف أي تفاصيل أخرى.

اخر اعمال محمد سلام

وكان اخر اعمال محمد سلام هو مسلسل "الكبير أوى 8"، الذي عرض في شهر رمضان المقبل 2024، والعمل بطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يعلن إنهاء استعدادات مولد العارف بالله سيدي إبراهيم الدسوقي
  • على طريقة أحمد عز.. مصري يحتفل بفسخ خطوبة ابنته
  • تفاصيل شخصية محمد سلام في مسلسل "كارثة طبيعية"
  • أب لديه 7 أبناء.. محمد سلام يعود من جديد بـ"كارثة طبيعية"
  • اليوم.. «إخوات إبليس» و«كحل» ضمن العروض الطويلة بمهرجان آفاق
  • ماذا طلب تامر هجرس من خطيب ابنته؟.. شاهد
  • المتحدة تعلن عن تعاقدها مع محمد سلام لمسلسل «كارثة طبيعية»
  • أب يُنهي حياة ابنته اليافعة بسبب حفل التخرج !
  • تامر هجرس: لا أمانع دخول ابنتي عالم التمثيل