صدى البلد:
2024-10-18@02:18:43 GMT

حامل.. هدي المفتي في كواليس مطعم الحبايب| صور

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

شاركت الفنانة هدي المفتي متابعيها عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

 

وظهرت هدي في الصورة من كواليس تصوير مسلسلها مطعم الحبايب.

مسلسل مطعم الحبايب من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وبطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري.

تدور الأحداث حول الشيف "أبو المجد" الذي ترك العمل في قناة فضائية شهيرة وقرر أن يفتح مطعما خاصا، يبدأ "أبو المجد" في البحث عن شيفات للعمل معه ويلتقي بـ "صبحي" شاب يعمل على عربة "كبدة"، في البداية يرفض "صبحي" العمل في مطعم "أبو المجد" لأنه كان سيفتتح مطعمه، لكن بعدما يفشل في تحقيق حلمه يعود للعمل في "مطعم الحبايب" ويكون فريق عمل خاص.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بيومي فؤاد التواصل الاجتماعي موقع التواصل الاجتماعي أحمد مالك مطعم الحبایب

إقرأ أيضاً:

اعتراف بالحب وعرض زواج.. تعرف على أحداث الحلقة 7 من مطعم الحبايب

طرحت منصة شاهد vip ، في الساعات الأولي من صباح اليوم ، الحلقة السابعة من مسلسل مطعم الحبايب  بطولة أحمد مالك. 

 

وشهدت الحلقة السابعة من مسلسل مطعم الحبايب عدد من الاحداث ، ومنها قيام محمود البزاوي بالتقدم للزواج من انتصار ، بعد ان شاهدها لأول مرة في المولد . 

 

اما أحمد مالك فقد اعترف بحبه لهدي المفتي ، وفائجته خلال الاحتفال بالمواد بانها تكن له هي الأخرى الشعور ذاته ، فيما عاد المطعم للعمل بقوه مرة اخري بعد أزمة غلقه . 

الحلقة السادسة من "مطعم الحبايب ".. أحمد مالك وهدي المفتي يذهبان للجهات المختصة تعرف على أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «مطعم الحبايب» قصة مسلسل مطعم الحبايب 

 

يعد مسلسل مطعم الحبايب من نوعية أعمال الدراما القصيرة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول المسلسل عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

 

أبطال مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

 

آخر أعمال أحمد مالك

 

وكان آخر أعمال أحمد مالك هو فيلم The Swimmers، حصد العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية، وشارك في بطولته مع كندة علوش، رشا المهدي، منال ونتالي عيسى، علي سليمان، بالإضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار، وعدد آخر من الفنانين. 

 

مقالات مشابهة

  • أحمد مالك يعترف بمشاعره لهدى المفتي ويكشف وصفة المولد في "مطعم الحبايب"
  • أحمد مالك يعترف بمشاعره لهدى المفتي ويكشف عن وصفة المولد في مطعم الحبايب
  • هدى المفتي: مسلسل "مطعم الحبايب" يقدم وجبة دسمة من المرح
  • اعتراف بالحب وعرض زواج.. تعرف على أحداث الحلقة 7 من مطعم الحبايب
  • محمد يوسف من كواليس مسلسل مطعم الحبايب
  • محمد يوسف يشارك جمهوره صور كواليس مسلسل "مطعم الحبايب"
  • محمد يوسف يشارك صور كواليس مسلسل «مطعم الحبايب»
  • كانوا يومين عسل.. محمد يوسف في كواليس مسلسل مطعم الحبايب
  • غدا.. طرح فيلم عنها بطولة أحمد مالك وندى الشاذلي في السينمات